close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

قولي لنا ما هو لون عينيكِ نقول لكِ أي لون ماسكارا يجب أن تختاري

من المؤكّد أن ماسكارا باللون الأسود هي من بين منتجات المكياج التي لا غنى عنها أبداً، فهي تتماشى مع كلّ المناسبات وحتّى تليق بكلّ ألوان العيون. لكن إلى جانب هذا التدرّج، ألوان ماسكارا محدّدة تليق بكلّ ألوان العيون وإن اعتمدتها ستبرز جمالكِ بجاذبيّة مضاعفة. اخرجي عن المعتاد وطبّقي ألوان ملفتة ومرحة مع قدوم فصل الصيف لإطلالة منكّهة بالجرأة والإنتعاش. سواء كنتِ تتمتّعين بعيون بنية، عيون عسلية، عيون زرقاء، أم عيون خضراء، اكتشفي لون الماسكارا الذي سيعزّز جمالها وينقل مكياجكِ إلى مستوى آخر فقط بخطوة واحدة.

لون الماسكارا المناسب بحسب لون العيون

1- العيون العسلية

قولي لنا ما هو لون عينيكِ نقول لكِ أي لون ماسكارا يجب أن تختاريلإبراز العيون العسلية بطريقة جذّابة وجميلة، لا بدّ من استخدام لون ماسكارا مناسب! من هنا، إن كنتِ صاحبة عيون عسلية، احرصي على اللجوء إلى لون ماسكارا برغندي، ذهبي، معدني، بنّي أو أخضر. إلى جانب ألوان الماسكارا هذه، اضغطي هنا لاكتشاف كيفية ابراز العيون العسلية بواسطة المكياج.

ماسكارا عيون عسلية سيفورا لانكوم ديور ايف سان لوران1- YVES SAINT LAURENT Mascara Vinyl Couture in I'm The Unpredictable - Burgundy
2- SEPHORA COLLECTION Volume ON Mascara in 04 Green on
3- LANCÔME Monsieur Big Color Lash Topcoat in 01 Gold
4- DIOR Diorshow Mascara in Brown 698

2- العيون البنية الداكنة

قولي لنا ما هو لون عينيكِ نقول لكِ أي لون ماسكارا يجب أن تختاريماسكارا باللون الأزرق النيلي أو البنفسجي تليق بالعيون البنية. هذان اللونان سوف يعكسان النقرات الذهبية الطبيعية في العيون وسوف يبرزانها العيون بشكلٍ لافت. من الجدير ذكره أن العيون البنية تليق بها بالإجمال كل ألوان الماسكارا.

ماسكارا عيون بنية غيرلان1- COVERGIRL Katy Kat Eye Mascara In Perry Blue
2- GUERLAIN Cils d'Enfer Maxi Lash in Violet

3- العيون الزرقاء

قولي لنا ما هو لون عينيكِ نقول لكِ أي لون ماسكارا يجب أن تختاريماسكارا برغندية، ماسكارا بنية، ماسكارا زهرية وماسكارا باللون الأزرق النيلي، كلّها ألوان تليق بصاحبات العيون الزرقاء. تجرّئي واعتمدي هذه التدرجات إذ أنها ستجعل العيون الزرقاء تبدو أكثر إشراقاً كما ستسلّط الضوء على سحرها وجاذبيتها.

ماسكارا عيون زرقاء ميك اب فور افير اربين ديكاي لوريال 1- L'ORĒAL PARIS Voluminous Original Mascara in Deep Burgundy
2- MAKE UP FOR EVER Smoky Lash in Brown
3- NYX Worth The Hype Volumizing & Lengthening Mascara in Blue
4- URBAN DECAY Double Team Special Effect Colored Mascara in Junkshow

4- العيون الخضراء

قولي لنا ما هو لون عينيكِ نقول لكِ أي لون ماسكارا يجب أن تختاريمن الألوان التي ستُظهر العيون الخضراء بشكلٍ لافت وجذّاب نذكر ماسكارا بنفسجية وبنية. تجرّئي وطبّقي هذين اللونين على رموشكِ واحصلي على نظرات مشرقة، جذابة وجميلة.

ماسكارا عيون خضراء ميبيلين كيكو1- MAYBELLINE Total Temptation Washable Mascara in Deep Cocoa
2- KIKO Smart Colour Mascara Panoramic volume-Effect Coloured Mascara in Metallic Purple