close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيفية صبغ الحواجب والرموش في المنزل

تكثيف الحواجب الرموش تكثيف الحواجب-لتكثيف الرموش

إن كنتِ قد سئمتِ من استخدام المسكارا يومياً لتكثيف الرموش وتكثيف الحواجب، فباستطاعتكِ اللجوء إلى الصبغة لتلوينها. هذه الطريقة هي بمثابة حيلة رائعة تساعدكِ في الحصول على حواجب ورموش أكثر امتلاءً وكثافةً. سبب إضافي سيدفعكِ للجوء إلى صبغة الحواجب والرموش: أنتِ لستِ بحاجة إلى أن تكوني محترفة للقيام بهذه الحيلة وذلك بفضل سهولة تطبيقها! إليكِ في ما يلي نصائح وطرق لتطبيق صبغات حواجب ورموش بالإضافة إلى منتجات منها.

كيفية صبغ الحواجب والرموش في المنزل

ملاحظة: قبل تطبيق صبغة الحواجب والرموش، اختبري المنتج على البشرة خلف الأذن أو عند المنطقة الداخلية من الكوع وذلك للتأكّد ما إذا كان لديكِ حساسية تجاهه أم لا. انتظري يوم وراقبي إذا كان هناك أي برد فعل تحسسي مثل الحكة أو الالتهاب.

1- تأكدي من أن الحواجب والرموش نظيفة وخالية من المكياج. ثم قومي بتمشيط الشعيرات باستخدام فرشاة الحواجب والرموش. من بعدها، ضعي طبقة رقيقة من الفازلين على البشرة حول حاجبيكِ والرموش وذلك لحماية الجلد في هذه المنطقة وعدم تلطّخ الصبغة.

2- حان الوقت لخلط الصبغة! اختاري تدرّج مناسب لكِ، وضعي كميّة متوسّطة في وعاء. أضيفي بعد هذا، مطوّر الصبغة أو ما يُعرف بـDeveloper Cream وذلك بكميّة متساوية مع الصبغة. امزجي بشكلٍ جيّد باستخدام العصا الخشبية الصغيرة.

3- من المفضّل استخدام العصا الخشبية الصغيرة لوضع الصبغة على الحواجب إذ أنّه من السهل التحكّم بالكميّة التي تريدين وضعها. ابدئي بتطبيق الصبغة من الجزء الأمامي من الحاجب حيث أن الشعر أكثر كثافة في هذه المنطقة، ووزّعي الصبغة حتى نهاية الحاجب. انتظري لمدّة دقيقة من ثمّ أزيلي الصبغة عن الحاجبين.

4- بالنسبة للرموش، ضعي الصبغة تماماً كما تطبّقين الماسكارا: ابدئي بالرموش العلوية، من ثم وزّعي الكمية على الرموش السفلية مع مراعاة وضعها على جذور الرموش قدر الإمكان. من المفضّل وضع قطعة قطنيّة تحت الرموش السفليّة وذلك لحماية البشرة. انتظري لمدّة 15 إلى 20 دقيقة من ثمّ أزيلي الصبغة عن الرموش.

5- امسحي الصبغة عن الرموش والحواجب باستخدام قطعة قطنية مبللة أو منشفة ورقية. ستحتاجين إلى الضغط قليلاً للتخلّص من كل الكمّية.

6- بعد الانتهاء من صبغ الحواحب والرموش من الجهة اليمنى، اتّبعي الخطوات نفسها لصبغ الشعيرات في الجهة اليسرى.

هذا كل شيء! إذا لاحظتِ أن لون الشعيرات غير داكن للغاية، فيمكنكِ أن تعيدي الكرّة للحصول على لون داكن أكثر. انتبهي! تأكّدي من جفاف الشعيرات بشكل كامل قبل المحاولة مرّة أخرى. أما إن كان لون الصبغة داكن للغاية، فلا داعي للقلق إذ أن التدرّج سيتلاشى مع مرور الوقت. الصبغة ستدوم حتّى 6 أشهر كحدّ أقصى.

منتجات صبغة حواجب ورموش

تكثيف الحواجب الرموش 1000HOUR Eyelash & Brow Dyeتكثيف الحواجب الرموشEYELURE Pro Brow Dye Kitتكثيف الحواجب الرموشGODEFROY Color Tint Kit in Medium Brownتكثيف الحواجب الرموشDELIA Cameleo Eyebrow Tint Creamتكثيف الحواجب الرموشPRITTY Eyelash And Eyebrow Dye Kitتكثيف الحواجب الرموشSUMITA Eye Brow And Eyelash Tint

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور