close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طرق تنظيف بيوتي بلندر للتخلّص من بقايا المكياج والبكتيريا

طرق تنظيف بيوتي بلندر للتخلّص من بقايا المكياج والبكتيريا

تنظيف اسفنجة المكياج هو أحد أهم الخطوات التي عليك اتباعها من أجل التخلص من البكتيريا التي قد تتراكم عليها وتسبب في مشاكل عدة على البشرة أولها الحبوب والتهابات البشرة. إذا كنتِ تغفلين عن تنظيف بيوتي بلندر فأعيدي النظر بذلك مرة أخرى، واقرئي السطور التالية لتتعرّفي على أفضل الطرق من أجل تنظيفها والتخلص من البكتيريا العالقة عليها.

هذا ما يحصل إذا قمتِ باستخدام بيوتي بلندر لتطبيق السيروم

طرق تنظيف بيوتي بلندر

1. مزيل المكياج لتنظيف بيوتي بلندر

مزيل المكياج يتمتع بفاعلية عالية على تنظيف بقع المكياج ليس عن الملابس فحسب بل أيضاً عن الفرش وعن اسفنجة المكياج فكل ما عليك القيام به هو إحضار قطن إزالة المكياج وتطبيق القليل من المزيل على الإسفنجة أو على القطن، ومن ثم فرك الإسفنجة أو الضغط عليها، وستلاحظين الفرق بعد بضع لحظات من فركها.

2. المناديل المعطرة لتنظيف بيوتي بلندر

عليك فرد منديل معطر نظيف على الطاولة أمامك ومن ثم الإمساك بإسفنجة المكياج وتمريرها على المنديل بحيث تلاحظين انتقال مستحضرات التجميل منها إلى المنديل والاستمرار بالأمر إلى أن تختفي مستحضرات التجميل عن الإسفنجة. كما يمكنك الإمساك بالمنديل بيدك ولف بيتوي بلندر به، وفركها بشكل جيد مع الضغط عليها، ومن ثم تركها بعض الوقت حتى تجف تماماً.

3. المناديل الورقية لتنظيف بيوتي بلندر

في حال عدم توفّر مزيل المكياج أو المناديل المعطرة لا مشكلة، فالمناديل الورقية العادية بالخدمة وعلى وجه الخصوص عندما يكون ما تم تطبيقه بالاعتماد على البيوتي بلندر هو الأنواع البودرة من المكياج. ما عليك في هذه الحالة إلا تمرير الإسفنجة على منديل ورقي لبضع لحظات أي إلى أن يختفي أثر المكياج الذي ينتقل من بيوتي بلندر إلى المنديل.

4. الصابون والماء لتنظيف بيوتي بلندر

كل ما عليك القيام به هو اعتماد الصابون المعقم وفرك البيوتي بلندر بالصابون بشكل جيد، ومن ثم تنظيفها بالماء فقط وبعدها يجب تركها في الهواء والشمس حتى تجف. كما يمكنكِ اللجوء إلى غسالة بيوتي بلندر حيث تضعين الاسفنجة داخلها مع الماء والصابون وغسلها لبضع دقائق.

5. الشامبو لتنظيف بيوتي بلندر

الشامبو فعال ولطيف، لذا يمكن الاعتماد عليه من خلال إضافة كمية منه الماء في وعاء مناسب وخلطهما، ومن ثم وضع البيوتي بلندر وفركها بشكل جيد بالخليط، ومن ثم غسيلها بالماء للتخلص مما بقي من المكياج وإزالة كل آثار خليط الماء والشامبو، ويمكنك تكرار الأمر حتى يكون بإمكانك التأكد من أن إسفنجة المكياج نظيفة تماماً، وبعدها من الضروري أن يتم تجفيفها.

6. الماء والمايكرويف لتنظيف بيوتي بلندر

في وعاء مناسب للمايكرويف يتم وضع كمية من الماء ومن ثم وضع البيوتي بلندر. قومي بإدخال الوعاء إلى المايكرويف مدة 10 ثواني ومن ثم إخراجه وتحريك الإسفنجة وقلبها إلى الجهة الأخرى، وإعادة تسخينها لـ10 ثوان وتكرار الأمر 3 مرات. بعد ذلك يتم إخراجها وفركها بصابونة البشرة الخاصة بك، وتنظيفها فيما بعد بالماء، وتركها تجف بالهواء.

7. الماء الساخن والبارد لتنظيف بيوتي بلندر

يمكن اعتبارها من أسهل طرق تنظيف البيوتي بلندر والتي من المؤكد أنها تضمن تعقيمها، فكل ما عليك القيام به هو تسخين كمية من الماء ووضع البيوتي بلندر في طبق مناسب وصب الماء الساخن عليها والانتظار بضع دقائق. بعد ذلك أضيفي الماء البارد بهدف تبريد الماء الساخن إلى درجة حرارة يمكن لبشرتك تحملها، وافركي إسفنجة المكياج وهي بالماء، ومن ثم اغسليها وجفّفيها.

8. غسول الوجه لتنظيف بيوتي بلندر

في حال كنت تريدين طريقة سهلة وسريعة لتنظيف وتعقيم البيوتي بلندر فما عليك إلا وضع القليل من غسول البشرة عليها وفركها مع القليل من الماء، ومن ثم تنظيفها للتخلص من آثار الغسول، ويمكنك تكرار الأمر للتأكد من تعقيمها بشكل كامل، وبعدها يتم تركها في الهواء إلى أن تجف تماماً.