هذا الموسم ستجدين في مختلف الصيحات الجماليّة ما يرضيكِ وصيحة ترغبين باتّباعها. استوحي من منصّات عروض ربيع وصيف 2020 لاعتماد مكياج جريء مزيّن بالألوان الصارخة أو آخر طبيعيّ وناعم يناسب أسلوبكِ المينيماليّ، بدءً من تسريحة شعر جديدة أو ربّما طريقة مبتكرة لتطبيق مكياج عيون...الخيارات كثيرة أمامكِ! أمّا في هذا المقال فسنقدّم لكِ صيحات أحمر الشفاه الرائجة لهذا الموسم.

صيحات الروج الرائجة لموسم ربيع وصيف 2020

روج بتدرجات الخوخي الداكن

إن كنتِ لا تملكين هذا التدرّج من أحمر الشفاه داخل حقيبة مكياجكِ، فقد حان الوقت لإضافته الآن! Plum أو الخوخيّ الداكن هو اللون الأرجواني الذي يميل إلى الأحمر أو البني بحسب لون بشرتكِ، والأهمّ هو أنه يناسب مختلف الإطلالات، النهارية والمسائية.

ملمّع الشفاه

مستحضر Gloss للشفاه بدأ بشقّ طريقه من جديد إلى عالم الموضة منذ بضعة مواسم، لكن في ربيع وصيف 2020، تحوّل إلى صيحة أساسية ظهرت على منصّات عروض عديدة. دعي شفاهكِ تلمع وتبدو دوماً مرطّبة وجذابة!

روج الملوّن

حان الوقت لتطبيق أحمر الشفاه الملوّن! سواءً كانت روج بلونين كما رأينا على منصّة Vivetta أو بلون واحد مثل Dries Van Noten. ضعي أحمر الشفاه الملوّن الذي يناسبكِ هذا الصيف وبالتالي حسّني مزاجكِ.

الروج الملطخ

اعتدنا على رؤية أحمر الشفاه الأحمر، المحدد والمنحوت، لكن ما رأيكِ بتطبيق روج ملطخ؟ رصدنا هذه الصيحة الفوضوية على منصّات العروض، وهي أسلوب سهل يمكنكِ تجربته في المنزل.

أحمر الشفاه الملطّخ صيحة رائجة جدّاً هذا الموسم وهذه هي الطريقة الصحيحة لتطبيقه

شفاه طبيعية بدون مكياج

كما رأيتِ في كل مكان، صيحة المكياج بدون مكياج إجتاحات عالم الجمال وما زالت رائجة في هذا الموسم أيضاً. من هنا ما رأيكِ بصيحة الشفاه الطبيعية؟ إذا كنتِ تريدين اعتماد مكياج قويّ للعيون، فإن صيحة أحمر الشفاه هذه ستناسبكِ، حيث يمكنكِ تطبيق مرطبّ الشفاه للحصول على النتيجة المرجوّة.

للمزيد من المواضيع عن صيحات المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن صيحات المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور