سواء كنتِ تفضّلين اعتماد الحدّ الأدنى من المكياج، أو تعشقين المبالغة وفق قاعدة More is More، هذا الموسم ستجدين في مختلف الصيحات الجماليّة ما يرضيكِ وصيحة ترغبين باتّباعها. استوحي من منصّات عروض ربيع وصيف 2020 لاعتماد مكياج جريء مزيّن بالألوان الصارخة أو آخر طبيعيّ وناعم يناسب أسلوبكِ المينيماليّ، تسريحة شعر جديدة أو ربّما طريقة مبتكرة لتطبيق مكياج عيون...الخيارات كثيرة أمامكِ! أمّا في هذا المقال، فسنقدّم لكِ صيحات تزيين الاظافر الرائجة هذا الموسم.

صيحات طلاء الاظافر الرائجة لموسم ربيع وصيف 2020

طلاء الاظافر بالألوان الفرحة

هذا الموسم أضيفي ألوان قوس القزح إلى إطلالتكِ الجماليّة بكلّ تفاصيلها، فهل هناك أجمل من الألوان الفرحة لترافقكِ كلّ يوم؟

طلاء الاظافر الفرنش

هذا الربيع، تعود صيحة أظافر الـFrench مع تحديث، فقد تمّ استبدال الأطراف باللّون الأبيض بتدرّجاتٍ حيويّة وأحياناً قويّة للوك بعيد عن الكلاسيكيّة.

طلاء الاظافر بالأطراف الشفّافة 

الأظافر بالأطراف الشفّافة قد تكون صيحة غريبة، لكنّها حتماً من أكثر الصيحات تميّزاً التي رصدناها على منصّات عروض دور، مثل Halpern. نراهن أنّه لن يمرّ الكثير من الوقت قبل أن تصبح هذه الصيحة متفجّرة على إنستقرام ومعتمدة من قبل مدوّنات الموضة!

طلاء الاظافر باللون الشفّاف

دعي أظافركِ على طبيعتها هذا الربيع، فهذا ما تشجعّكِ عليه دور أزياء، مثل Elie Saab وErdem. اكتفي فقط بتطبيق طلاء أظافر بلون شفّاف لإضفاء لمسة من اللّمعان إلى أناملكِ.