مستحضرات المكياج تختلف وتتعدّد، لتخفي مشاكل جماليّة عدّة مثل البقع الداكنة، المسامات الواسعة، الخطوط الرفيعة وغيرها الكثير. مستحضرات مكياج الـBlurring تنضمّ إلى المنتجات التي تلعب دوراً مهمّاً في إخفاء الشوائب، المساعدة على التمتّع ببشرة جميلة ومكياج ناجح 100%. ما هي Blurring Products؟ في هذا المقال سنكشف لكِ كل التفاصيل.

ما هي منتجات مكياج الـBlurring؟

تماماً مثلما تجدين خاصّية الـBlur على التطبيقات الإلكترونيّة والتي تساعد في إخفاء الشوائب وجعل تفصيل ما يبدو غير واضح وكأن الرؤية ضبابية، تدخل أيضاً هذه الميزة إلى تركيبة العديد من منتجات المكياج مثل الفاونديشن، البرايمر، البودرة الشفافة، بودرة الوجه وغيرها...

منتجات مكياج Blurring تعمل على منح البشرة ملمساً ناعماً مع جعل شوائب البشرة غير واضحة من خلال إخفاء التصبغات، التجاعيد، الخطوط الرفيعة ومسامات الوجه الواسعة، وذلك بفضل احتوائها على مكوّنات مفيدة للبشرة إضافةً إلى تركيبتها التي تجعل الشوائب غير مرئيّة. من هنا، لا تتردّدي في شراء منتجات الميكاج التي تحمل في عنوانها كلمة Blur أو Blurring، وذلك للحصول على نتيجة مذهلة.

في ما يلي سنقدّم لكِ 10 منتجات مكياج تنضمّ إلى Blurring Products تمنحكِ بشرة أقرب إلى المثاليّة.

GUERLAIN Blurring Active Base

مكياج اخفاء الشوائب مسامات الوجه الواسعة ايف سان لورانيحتوي منتج غيرلان على مواد مضادة للأكسدة التي تساعد في حماية البشرة من أثار التلوّث إضافةً إلى منحها إشراقة لا مثل لها. يعمل منتج غيرلان على تهييئ البشرة لتطبيق المكياج مع منحها ملمساً مطفياً والتخلّص من الزيوت المفرطة.

GIVENCHY Matte and Blur Primer Stick

مكياج اخفاء الشوائب مسامات الوجه الواسعة جيفنشيبرايمر جيفنشي الذي يأتي على شكل إصبع يمنح البشرة ملمساً مطفياً إضافةً إلى أنّه يخفي الشوائب. بفضل تركيبته التي تأتي على شكل إصبع، هذا المستخضر سهل التطبيق!

LANCÔME Blur & Go Stick

مكياج اخفاء الشوائب مسامات الوجه الواسعة لانكوميساعد منتج لانكوم على إخفاء المسامات الواسعة والعلامات الرفيعة، إضافةً إلى التخلّص من الزيوت المفرطة ومنح البشرة ملمساً مطفياً.

MARC JACOBS BEAUTY Under(cover) Blurring Coconut Face Primer

مكياج اخفاء الشوائب مسامات الوجه الواسعة مارك جاكوبسيساهم برايمر مارك جاكوبس بيوتي في إخفاء مسامات الوجه الواسعة إضافةً إلى التخلّص من الخطوط الرفيعة وذلك بفضل احتوائه على مستخلصات جوز الهند. كذلك، يلعب هذا المستحضر على جعل المكياج يدوم طويلاً.

YVES SAINT LAURENT Touche Eclat Blur Primer

مكياج اخفاء الشوائب مسامات الوجه الواسعة ايف سان لورانيلعب برايمر ايف سان لوران دوراً مهمّاً في منح البشرة إشراقة لا مثيل لها، إخفاء الشوائب وجعل المكياج نضراً وناجحاً. كذلك وبفضل احتوائه على زيت الذرة، زيت المشمش، زيت زهرة الآلام أو ما تُعرف بـPassiflora إضافةً إلى زيت النخالة التي تجعل البشرة ناعمة الملمس.

FARSÁLI Skintune Blur Perfecting Primer Serum

مكياج اخفاء الشوائب مسامات الوجه الواسعة فرساليبرايمر وسيروم فرسالي يخفي شوائب البشرة مثل مسامات الوجه الواسعة، البقع الداكنة وغيرها. بفضل احتوائه على الفيتامين سي، يساعد هذا المستحضر في تفتيح البشرة ومنحها إشراقة.

BENEFIT COSMETICS Hello Happy Soft Blur Foundation

مكياج اخفاء الشوائب مسامات الوجه الواسعة بينيفيتفاونديشن بينيفيت كوزميتيكس يساهم في توحيد لون البشرة مع منح البشرة ملمساً ناعماً ورطباً وذلك بفضل احتوائه على مستخلصات الشيا.  

BAREMINERALS BOUNCE & BLUR Blush

مكياج اخفاء الشوائب مسامات الوجه الواسعة بير مينرالزبودرة بير مينرالز تخفي الخطوط الرفيعة وتحديداً تلك المحيطة بمنطقة العينين إضافةً إلى أنّها ترطّب البشرة وتمنحها ملمساً ناعماً بفضل احتوائها على مزيج نباتي.    

TOO FACED Peach Blur Finishing Powder

مكياج اخفاء الشوائب مسامات الوجه الواسعة تو فيسدبودرة تو فيسد تخفي الشوائب مثل الخطوط الرفيعة إضافةً إلى أنها تجعل البشرة تبدو مشرقة ولامعة.

MILK MAKEUP Blur + Set Matte Loose Setting Powder

مكياج اخفاء الشوائب مسامات الوجه الواسعة ايف سان لورانبودرة ميلك ميك أب تخفي الشوائب مثل الخطوط الرفيعة، مسامات الوجه الواسعة، إضافةً إلى جعل البشرة مطفيّة مع الحدّ من الزيوت المفرطة ولماعية الوجه وذلك بفضل احتوائها على مستخلصات الأفوكادو وحمض الهيالورونيك.