شمس، بحر، وجزيرة صقلية الإيطالية، لا نحتاج إلى أكثر من ذلك لعيش La Dolce Vita! نختبر هذه الأجواء الجميلة مع مجموعة مكياج Solar Glow الجديدة من Dolce & Gabbana التي ستمنح وجهكِ إشراقة طبيعية، تشبه بريق شمس البحر الأبيض المتوسّط. تعرّفي على كلّ المستحضرات.

لم تنتهِ بعد موضة المكياج المضيء، ويبدو أنّها مدرجة ضمن لائحة صيحات الجمال الكلاسيكية - الأيقونية. لتحصلي عليها وبسهولة، ما عليكِ سوى اللّجوء إلى مجموعة Solar Glow. تلتقط أشعّة شمس البحر الأبيض المتوسّط وأجواء جزيرة صقلية الإيطالية التي تشكّل مصدر إلهام أساسي بروحها النابضة بالحياة، مناظرها الخلّابة وأسلوبها الحيوي، لذا أتت ألوان المستحضرات مفعمة بالإضاءة وعاكسةً لطاقة حبّ الحياة. 

ليست فقط مستحضرات مشرقة، بل صحيّة أيضاً! تركيبة المستحضرات تحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعطي نعومة للبشرة، مستخرج فاكهة التين الذي يرطّب ويحافظ على الإشراقة الطبيعية وزيت الزيتون الذي يريح الخلايا ويجعلها تتنفّس، كما تفوح من هذه المستحضرات رائحة الأزهار الشرقية التي تحرّك حواسّكِ وتجعلكِ تنتقلين بخيالكِ إلى أحضان طبيعة جزر البحر الأبيض المتوسّط. 

تظهر كل إشراقة مجموعة Solar Glow على وجه عارضة الأزياء الإيطاليّة Bianca Balti سفيرة الدار. تعتمد مكياج دافئ تبرز فيه إشراقة طبيعية رائعة

بطلا المجموعة، هما مضيء الوجه Universal Illuminating Drops والبرونزر Universal Bronzing Drops. هما ذوا تركيبة جل مرنة، تحتوي على 60% من المياه لترطيب متكامل للبشرة، كما يمكن استخدامهما بعدّة طرق، مزج القطرات مع الكريم المرطّب اليومي لإشراقة طبيعية، إضافةً القطرات إلى الفاونديشن للحصول على سحنة لامعة، أو تطبيق القطرات بمفردهاعلى الخدّين للحصول على تأثير الهايلايتر. أمّا إذا كنتِ تفضّلين تركيبة البودر، يمكنكِ انتقاء البودرة اللّامعة Illuminating Powder Duo وبودرة التسمير Ultra-Light Bronzing Powder من مجموعة Solar Glow. تزيّن غلاف المستحضرات نقوش Maiolica التي باتت أيقونيّة لدى دار Dolce & Gabbana وتعبّر بشكلٍ مباشر عن الفنّ في جزيرة صقلية، جزيرة الشمس التي تأخذ منها مجموعة Solar Glow كل إشراقتها وسحرها!

برونزر DOLCE & GABBANA Ultra-Light Bronzing Powder

لومينايزر DOLCE & GABBANA Universal Illuminating Dropsبودرة مضيئة DOLCE & GABBANA Illuminating Powder Duo