close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مكياج بلون الفاكهة، صيحة كورية رائجة في 2018 تبرز شبابكِ!

لا شكّ عزيزتي أنكِ على علم كامل بمختلف الصيحات الكوريّة التي اخترقت عالم الجمال لتتصدر العناوين وتصبح الأكثر رواجاً.
لكن، قد تكون فاتتكِ صيحة Fruit Juice Makeup التي من شأنها تعزيز جمال وجهكِ وشبابكِ!

كما اسمها يدلّ، ترتكز هذه الخطوة الجماليّة الكورية على المكياج بتدرجات ألوان الفاكهة، بالتحديد على أحمر الخدود وليس كل مستحضرات المكياج. إذا اردتِ اتباع ذلك، عليكِ إنتقاء أحمر خدود بلون الخوخ أو البطيخ، التفاح الأحمر أو الفراولة! وبالتالي الإبتعاد عن الألوان الداكنة أو الباهتة.

الهدف هو تعزيز لون الخدود الوردي، مما يعكس شباب البشرة ورونقها، إذ إنّ هذه الخطوة وبحسب أخصائيي التجميل الكوريين، تجعل المرأة تبدو أصغر سناً. كما من شأنها منح الوجه لون متوّهج، حتى لو لم تطبقّي أي مستحضر مكياج آخر.

بالإضافة إلى ذلك، يرتكز الـ Fruit Juice Makeup على تطبيق أحمر الخدود بلون عصير الفاكهة بشكل مباشر على كرسي الخدّ من دون تمريره من الأسفل إلى الأعلى. بذلك، يتم تحديد الشكل الدائري للخدود، ليبدو وجهكِ أكثر توّهجاً وكأنه ثمرة فاكهة، الأمر الذي يخفي علامات التعب. في حال رغبتِ، يمكنكِ أيضاً تطبيق أحمر شفاه من نفس لون أحمر الخدود لتحصلي على نتيجة فعّالة أكثر.

من ناحية أخرى، ولتطبّقي هذه الخطوة الكوريّة بشكل صحيح ولتمنحي وجهكِ وبشرتكِ شباباً أكثر، اختاري واحد من بين أحمر الخدود التي قدمناها لكِ أدناه، فهذه الألوان تعكس تماماً لون "عصير الفاكهة" المقصود.

SISLEY Paris Phyto -Blush Twist

مكياج بلون الفاكهة، صيحة كورية رائجة في 2018 تبرز شبابكِ!أحمر الخدود هذا من سيسلي باريس يمنحكِ لون مشعّ، لمسة ناعمة ويدوم لفترة طويلة على الوجه.


اضغطي هنا لشرائه بسعر 268 ريال سعودي.


GUERLAIN Roses Aux Joues Tender - Color 02

مكياج بلون الفاكهة، صيحة كورية رائجة في 2018 تبرز شبابكِ!هذا المستحضر من جرلين يزوّدكِ بلونٍ رودي لامع على الخدود نظراً لتركيبته المميّزة.

اضغطي هنا لشرائه بسعر 260 ريال سعودي.

LANCOME Blush Subtil - Color 031 Rose Paradise

مكياج بلون الفاكهة، صيحة كورية رائجة في 2018 تبرز شبابكِ!أحمر الخدود هذا من لانكوم يتميّز بوزنه الخفيف، لونه الناعم وتركيبته الثابتة.

اضغطي هنا لشرائه بسعر 257 ريال سعودي.

BENEFIT Fine- One - One

مكياج بلون الفاكهة، صيحة كورية رائجة في 2018 تبرز شبابكِ!

أحمر الخدود من بنفت يتميّز بتركيبته الناعمة، مما يعزز من لونه فضلاً عن أنه يدوم لفترة طويلة.

اضغطي هنا لشرائه بسعر 160 ريال سعودي.

اقرئي أيضاً: 7 باليت مكياج أقلّ من 75 ريال سعودي... ابتاعيها حالاً لمكياج مثاليّ بأقل كلفة ممكنة!

طريقة سهلة لعمل هايلايتر بمكوّنات طبيعية في المنزل