تطبيق الآيلاينر قد يُعتبر مهمّة صعبة لدى بعض النساء! قد تنضمّين إلى هذه الفئة إذ حاولتِ مراراً وتكراراً رسم موديل آيلاينر معيّن لكنّكِ لم تنجحي. لا داعي للقلق، فعالم الجمال يقدّم لكِ وسائل عدّة تساعدكِ في تزيين عيونكِ بواسطة الآيلاينر مثل الأدوات لرسم الآيلاينر أو حتّى ملصقات تأتي على شكل آيلاينر! في هذا المقال سنقدّم لكِ 5 مستحضرات ملصقات آيلاينر تساعدكِ في التمتّع بمكياج عيون ساحر وجميل.

إن كنتِ تجدين صعوبة في رسم الآيلاينر أو لا تملكين الوقت لفعل ذلك، مستحضرات ملصقات الآيلاينر هي الأنسب لكِ! هذه المنتجات ستساعدكِ في التمتّع بنظرات جميلة بسرعة فائقة ومن دون بذل أي مجهود. يكفي أن تختاري الموديل الذي ترغبين بتطبيقه والذي يتناسب مع ستايلكِ وذوقكِ. 

إن كنتِ تحبّين التألّق بلوك جمالي مرح، لا تتردّدي إذاً في اختيار موديل من ملصقات الآيلاينر مرفق بخطّ ملوّن مثل الأخضر أو الفوشيا النيون. اختاري منتج Lash Dubai الذي يقدّم لكِ 6 موديلات ملصقات آيلاينر مرفقة كل واحدة منها بلون معيّن. إضافةً إلى أنّها ستمحنكِ لوك منعش ينبض حيويّة، هذه الملصقات ستجعلكِ تبدين مواكبة لآخر صيحات الجمال إذ أنّ الآيلاينر النيون رائج جدّاً. 

كذلك، ولكي تتمتّعي بلوك جمالي عصريّ، لا تتردّدي في اختيار ملصقات آيلاينر مرفقة بخطّ لامع تماماً كموديل Bijoux de Pele. أمّا إن كنتِ تريدين تطبيق آيلاينر غرافيكي وتجدين صعوبة في تحقيق هذا الهدف، فملصقات آيلاينر Oceanshop ستكون خياركِ الأنسب! هي تحتوي على موديل آيلاينر غرافيكي إضافةً إلى موديلات آيلاينر على شكل عيني القطّة. 

أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة في لوكاتكِ وتطبيق آيلاينر بسيط، فاختاري إذاً ملصقات آيلاينر Haus Laboratoires التي تأتي بأحجام متعدّدة. 

نصائح لتطبيق ملصقات الآيلاينر

يمكنكِ أن تطبّقي ملصقات الآيلاينر بواسطة أصابعكِ أو من خلال استخدام الملقط، يكفي أن تجدي الطريقة الأسهل لكِ لتزيين عيونكِ بطريقة جميلة وناجحة. كذلك، يمكنكِ أن تكتفي بملصقات الآيلاينر أو أن تلجئي أيضاً إلى مستحضر الآيلاينر لملء الفراغات عند زاوية العين الداخلية. 

ملصقات الآيلاينرملصقات آيلاينر من Haus Laboratoiresملصقات الآيلاينرملصقات آيلاينر من Lash Dubaiملصقات الآيلاينرملصقات آيلاينر من Agustin Fernandezملصقات الآيلاينرملصقات آيلاينر من Bijoux De Peleملصقات الآيلاينرملصقات آيلاينر من Oceaneshop تجدينها لدى Amazon.ae