مناكير فرنسي ملونمناكير فرنسي هي من بين الموديلات التي لطالما طبعت عالم الجمال، لتمنح كل مَن تلجأ إليها لوك كلاسيكي، أنيق وملائم مع الإطلالات المختلفة. لكن ومع مرور السنوات، أخذ مناكير فرنسي منحى آخر حيث تمّ اسبتدال الفرنش التقليدي المعروف بالخطّ الأبيض الرفيع، بمناكير فرنسي ملوّن! نجمات وفاشينيستا عدّة اخترنَ في الآونة الأخيرة هذا الموديل من مناكير فرنسي، فتميّزنَ بلوكات ملفتة وجريئة. 

موديل مناكير فرنسي ملوّن يتماشى حتماً مع التصاميم الكاجوال والأسلوب المشاكس بشكل خاص، خصوصاً الفرنش الذي يتميّز بالخطّ الأسود! الموديل الأخير لجأت إليه أكثر من نجمة وفاشينيستا في الآونة الأخيرة، مثل Camila Cabello التي طبّقته على أظافرها الطويلة، دانا حوراني التي اختارته مع خطّ ذهبي زيّن منتصف أظافرها. كذلك، كارن وازن، الممثلة الأميركيّة - الألمانيّة Zazie Beetz والممثلة الأميركيّة Awkwafina اخترنَ أيضاً موديل مناكير فرنسي بخطّ أسود. 

من جهةٍ أخرى، وللتميّز بلوك مرح ومنعش مناسب للأيّام الربيعيّة والصيفيّة، يمكنكِ اختيار موديل مناكير فرنسي بخطّ ملوّن كالفوشيا الذي لجأت إليه Kylie Jenner عن طريق دمجه مع اللون البيج وأتى مشابه لصيحة طلاء الأظافر الـOmbré. كما يمكنكِ اختيار الأحمر الذي قامت ناتالي فنج بتطبيقه. هذا ويمكنكِ أن تستلهمي من البلوغر الأميركيّة Christine Andrew التي اختارت مناكير فرنسي بمختلف التدرّجات، حيث لجأت إلى لون معيّن على كلّ إصبع. 

والآن، بعد أن تعرّفتِ على موديل مناكير فرنسي الذي شكّل هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة، هل تريدين اتّباع هذه الصيحة أنتِ أيضاً؟ إليكِ أبرز الخطوات التي ستساعدكِ في عمل مناكير فرنسي ملوّن، اتّبعيها ونفّذيها أثناء تواجدكِ في المنزل.

خطوات تطبيق مناكير فرنسي ملون في المنزل

  • نظّفي أظافركِ بواسطة قطنة مغمّسة بسائلٍ لتنظيف الأظافر. 
  • استخدمي أوراقاً لاصقة خاصة بطلاء مناكير فرنسي وضعيها على الطرف الخارجي من الظفر بطريقة متوازنة.
  • طبقي مناكير فرنسي باللون الذي تريدينه وادخليه قليلاً نحو الأطراف.
  • أضيفي اللمعان إلى أظافركِ بوضع طبقة من الـTop Coat أو الجئي إلى طلاء أظافر نيود.

نجمات وفاشينيستا اعتمدنَ مناكير فرنسي ملون

مناكير فرنسي ملونكارن وازنمناكير فرنسي ملونناتالي فنجمناكير فرنسي ملوندانا حورانيمناكير فرنسي ملونKylie Jennerمناكير فرنسي ملونCamila Cabelloمناكير فرنسي ملونAwkwafinaمناكير فرنسي ملونZazie Beetzمناكير فرنسي ملونChristine Andrew