هل سمعتِ من قبل عن American Manicure؟ هذا النوع من المناكير من بين طلاء الأظافر الرائجة في هذا الموسم. للوهلة الأولى قد تعتقدين أنّه مناكير فرنسي لكنّه يختلف بعض الشيء. في الواقع، إن كنتِ عادةً تحبّين المناكير الفرنسي ولا تستغنين عنه، فقد يكون هذا الموديل الوحيد والجديد الذي سيقنعكِ بتغيير French Manicure واللجوء إلى American Manicure، فهو يشبه تقريباً. ما هو American Manicure وما الفرق بينه وبين مناكير فرنسي؟ كلّ الأجوبة تجدينها في السطور التالية، كذلك كوني السبّاقة واستوحي من الصور التي جمعناها لكِ لتعتمدي أحد هذه الموديلات في المرّة المقبلة. 

اختاري 26 موديل مناكير لتبدئي خريف 2021 بستايل سوبر ترندي

ما هو American Manicure؟ 

مناكير American Manicure  كان رائجاً في حقبة التسعينيات ليعود من جديد إلى الساحة الجمالية. هو ببساطة مثالي للنساء اللواتي يملن إلى اللوك الطبيعي وغير المتكلّف. كما أنّه مناسب للواتي لا يتقن تطبيق خط المناكير بشكل مستقيم، إذ إن الألوان المختارة تكون نود وغير قوية، كما يمكن مزج الخط مع تدرّج القاعدة سواء اخترتِ الأبيض العاجي أو اللحمي. عند تطبيق خط المناكير الأبيض يجب ألّا يكون سميكاً بل ناعماً ومائل إلى اللون البيج العاجي مثلاً.

الفرق بين American Manicure ومناكير فرنسي

هو يختلف بعض الشيء عن مناكير فرنسي French Nails المعروف بالخط الأبيض السميك والقاعدة الشفافة أو المائلة إلى الزهرية، إذ إن American Nails يأتي عادةً بقاعدة بلون لحمي أو أبيض عاجي Off-White، مع خط أبيض فاتح. بمعنى آخر ستكون أظافركِ طبيعية أكثر. 

خطوات تطبيق مناكير American Manicure في المنزل

  • نظّفي أظافركِ بواسطة قطنة مغمّسة بسائلٍ لتنظيف الأظافر.  
  • استخدمي أوراقاً لاصقة خاصة بطلاء مناكير American وضعيها على الطرف الخارجي من الظفر بطريقة متوازنة.
  • طبقي خط المناكير باللون العاجي، اللحمي أو الأبيض الشفاف، ثمّ ضعي طبقة من طلاء الأظافر باللون عينه، لخلق لوك طبيعي.
  • أضيفي اللمعان إلى أظافركِ بوضع طبقة من الـ Top Coat 

من جهة أخرى،إن أردتِ أن تحصلي على American Manicure ملون ناجح، اتبعي هذه النصائح: 

5 خطوات للحصول على مناكير American Manicure ناجح

1- ترطيب الأظافر

أزيلي طلاء الأظافر القديم جيداً وبحركات دائرية، ثمّ رطّبيها باستخدام الزيوت للتتجنّبي ظهور الفقاعات وحتى لا يميل الطلاء إلى التقشر بوقت قصير.

2- تلميع الأظافر

قبل تطبيق طلاء الأظافر وبعد أن ترطبي أظافركِ، عليكِ أن تقومي بتلميعها بواسطة المبرد الخاص والذي يأتي كطبقة سميكة. هذا المبرد كفيل في إزالة التشققات الموجودة على الظفر، لتحصلي على طلاء أظافر خال من العيوب. 

3- عدم خض عبوة الطلاء قبل الإستخدام

قد تكونين من النساء اللواتي يقمن بخض عبوة الطلاء قبل استخدامه، لكن هذه الطريقة ليست في مصلحتكِ أبداً. السبب؟ إن فقاعات الهواء داخل العبوة ستتزايد لتنتقل بدورها إلى الأظافر أثناء التطبيق، ما يؤدي إلى تقشير الطلاء بشكل أسرع. أفركي بدلاً من ذلك، عبوة الطلاء بين يديك لتحريك الطلاء بداخلها.

4- عدم تسميك طبقات الطلاء

احرصي على أن تضعي طبقات رقيقة من طلاء الأظافر بدلاً من تلك السميكة، حتى يدوم الطلاء لفترة أطول ولكي تتجنّبي ظهور الفقاعات. طبعاً، عليكِ الإنتظار قليلاً بعد وضع أوّل طبقة من الطلاء، لتطبّقي الثانية. 

5- تجنب المروحة

من الأخطاء التي قد ترتكبينها أحيانأً وخصوصاً إذا كنتِ على عجلة من أمركِ، هي تجفيف الأظافر من خلال تعريضها لهواء المروحة أو حتى مكيف السيارة. هذه العادة السيئة التي قد تقومين بها، ستسبّب ظهور الفقعات وتشويه شكل الطلاء.

Jennifer Lopezمن صفحة amyle.nails@ على انستقراممن صفحة calgelsalon@ على انستقراممن صفحة ddowa_nail@ على انستقراممن صفحة mannacured@ على انستقراممن صفحة tombachik@ على انستقراممن حساب calgelsalon على بنترستمن صفحة nailsbymh@ على انستقراممن حساب Alejandra Snyder على بنترستمن حساب mariannamanis على بنترستمن حساب Stay Glam على بنترست