close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

احصلي على حواجب مثالية في لحظات مع منتجات من Benefit Cosmetics

منتجات Benefit Cosmetics لحواجب مثالية في لحظات

هل أنتِ ممّن يجدن صعوبة في ترتيب حواجبهن وجعلها تبدو أكثر كثافة من دون جهد يذكر؟ إعلمي أنكِ لست الوحيدة، بل كثيرات يواجهن هذه المشكلة يوميّاً. كل ما عليكِ فعله، إختيار المستحضرات المثالية. لذلك، قدّمت علامة Benefit Cosmetics المتخصّصة بالعناية بالحواجب، الحل لكِ، بفضل 24-HR Brow Setter وFluff Up Brow Wax. قومي بهذا الخيار الصحيح، لتكتشفي سهولة استخدامهما، ولتحصلي على طلّة طبيعية بحواجب ممتلئة، تماماً كما تحبّين.

منتجات Benefit Cosmetics لحواجب مثالية في لحظات

يعتبر الحاجبان من التفاصيل الأكثر أهميّة في الوجه، خصوصاً أنّهما يحيطان بالعينين. لذلك، يمكن أن تختلف ملامحكِ بحسب الشكل الذي تختارينه لهما، وبحسب الطريقة التي ترتبينهما فيها. كلّنا يعلم أنّ التحكّم بالحاجبين وترتيبهما ليس بالأمر السهل لكثيرات، إنّما بفضل مستحضري Benefit Cosmetics أصبحت هذه الخطوات أكثر سهولة، حتى إنْ كنتِ مبتدئة.

جل حواجب من بنفت كوزمتكس 24-HR Brow Setter

مستحضر بتركيبة الجل الشفّاف، يساعد في نحت الحواجب وتحديدها بأسلوب طبيعيّ، كما أنّ الفرشاة الصغيرة كفيلة بتسهيل تطبيقه. أمّا النتيجة التي تحصلين فهي شبيهة بأسلوب الـLamination وتدوم لمدّة 24 ساعة من دون أن تضطرّي لإعادة التطبيق خلال النهار. يضاف إلى ذلك، أنّه يجفّ بسرعة ويمكنكِ ممارسة الرياضة أو القيام بأيّ نشاط، دون القلق بشأنه.

منتجات Benefit Cosmetics لحواجب مثالية في لحظات

جل حواجب من بنفت كوزمتكس 24-HR Brow Setter


واكس حواجب من بنفت كوزمتكس Fluff Up Brow Wax

يجمع هذا المستحضر بين التركيبة الكريميّة وتلك التي تشبه الشمع. يمنح حاجبيك أسلوباً خفيفاً كالريش ويؤمن لهما كثافة آنيّة وهو مقاوم للماء. ستلاحظين فوراً أن طلّة الحاجبين المرتّبين التي حصلتِ عليها مثاليّة، طبيعيّة وسهلة التطبيق، والأهمّ، أنّها تدوم 12 ساعة.

منتجات Benefit Cosmetics لحواجب مثالية في لحظاتواكس حواجب من بنفت كوزمتكس Fluff Up Brow Wax