مناكير ازرق اخر موضة شتاء لتتميّزي بإطلالة على اخر موضة 100%، لا يكفي أن ترتدي قطع الملابس الرائجة فحسب، بل عليكِ اختيار أيضاً آخر الصيحات الجمالية! من المكياج، مروراً بتسريحات الشعر وصولاً إلى طلاء الاظافر وغيرها، احرصي على اتّباع كلّ الصرعات الجمالية الرائجة. بالنسبة للمناكير، برزت الوان طلاء اظافر عدة في موسم خريف وشتاء 2020-2021، ومن أبرزها مناكير ازرق داكن. اعتمدي هذا اللون بالتحديد لتسليط الضوء على أظافركِ، والتميّز بلوك جمالي دافئ. من هنا، جمعنا لكِ صور موديلات مناكير ازرق داكن من صفحات بنترست وانستقرام.

اشكال والوان مناكير رائجة في خريف وشتاء 2020-2021

موديلات مناكير ازرق داكن

بعيداً عن مناكير ازرق سادة، يمكنكِ أن تطبّقي طلاء الأظافر مع إضافات مبتكرة. على سبيل المثال، ما رأيكِ مثلاً أن تزيّني أظافركِ بحبيبات برّاقة، فهذه الصيحة برزت في عروض أزياء عدة لخريف وشتاء 2020-2021؟ اختاري حبيبات باللون الذهبي، الفضّي وغيرهما، بأحجام مختلفة ومتنوّعة. 

أيضاً، ضعي بعض حبيبات الستراس وأضيفيها على الظفر من الأعلى، بعد تطبيق الطلاء المات أو اللامع. هذا الموديل يتناسب مع صاحبة الأظافر الطويلة، أكثر من غيرها. فضلاً عن ذلك، بإستطاعتكِ أن تلجئي إلى الرسومات على الأظافر. 

يمكنكِ أن تلجئي إلى الموديل الذي يرتكز على تموّج الألوان بمختلف التدرجات الداكنة. أيضاً، لا تتردّدي في وضع مناكير ازرق غامق على بعض الأظافر أمّا البعض الآخر فطبّقي عليه تدرّج النود وزيّنيها بأوراق شجر ناعمة. من ناحية أخرى، ضعي طلاء الاظافر باللون الازرق الداكن على شكل مناكير فرنسي. 

طبعاً، إن كنتِ تحبّين البساطة فضعي مناكير ازرق داكن من دون أن تضيفي أيّة رسومات أو حبيبات برّاقة. 

مناكير ازرق اخر موضة شتاء من صفحة betina_goldstein@ على انستقرام

مناكير ازرق اخر موضة شتاء من صفحة amyle.nails@ على انستقرام

مناكير ازرق اخر موضة شتاء من صفحة basecoatstories@ على انستقرام

مناكير ازرق اخر موضة شتاء من صفحة buffcsjen@ على انستقرام

مناكير ازرق اخر موضة شتاء من صفحة betina_goldstein@ على انستقرام

مناكير ازرق اخر موضة شتاء من صفحة drybylondon@ على انستقرام

مناكير ازرق اخر موضة شتاء من صفحة frecklepusnails@ على انستقرام

مناكير ازرق اخر موضة شتاء من صفحة nailsbyheathere@ على انستقرام

مناكير ازرق اخر موضة شتاء من صفحة gelsbybry@ على انستقرام

مناكير ازرق اخر موضة شتاء من صفحة nailitmag@ على انستقرام

من صفحة nailsatbear@ على انستقرام

من صفحة paintbucketnails@ على انستقرام

من صفحة thehangedit@ على انستقرام

مناكير ازرق اخر موضة شتاء من حساب lovethispic.com على بنترست

مناكير ازرق اخر موضة شتاء من حساب Fab Mood على بنترست

مناكير ازرق اخر موضة شتاء من حساب Gerry Beal على بنترست

من حساب Itakeyou Wedding على بنترست

من حساب THE FASHION SPOT على بنترست

من حساب OkChicas على بنترست

من حساب Rover.ebay على بنترست

من ناحية أخرى، إن كنتِ ترغبين بتطبيق مناكير في المنزل وبنفسكِ، فاحرصي إذاً على اتّباع الخطوات الأساسية أدناه، مهما كان الموديل الذي اخترته:

نصائح لتطبيق مناكير في المنزل

1- وضع الفازلين على الأظافر

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب.

2- وضع طلاء الأساس الشفّاف على الأظافر

قبل أن تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف. 

3- تطبيق طلاء اظافر

يمكنكِ أن تلجئي إلى طلاء اظافر ملوّن، شفاف أو نيود! يكفي أن تختاري التدرّج المناسب لكِ.

4- تطبيق رسومات ملفتة على الأظافر

في حال أردتِ تطبيق رسومات ملفتة على الأظافر، فقومي بذلك بواسطة استخدام ريشة رفيعة للغاية. كما يمكنكِ ابتياع لصقات تأتي بأشكال مختلفة وتطبيقها مباشرةً على الظفر للقيام بموديل ملفت من nail art designs. 

بالفيديو، موديلات مناكير مبتكرة وحيل لتطبيقها

5- وضع طلاء Top Coat على الأظافر

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف أو ما يُسمّى بـMatte.

ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرةً بعد تطبيق طلاء الأظافر.