متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين!

موديلات مناكير تناسب ليلة عيد الحب 2021

ها هو عيد الحب يقترب وربما تتحضّرين لهذه المناسبة حتى تكون إطلالتكِ كاملة متكاملة، فتبحثين إذاً عن ملابس وأكسسورات تناسب هذه الليلة الرومانسية. هذا إلى جانب انتقاء تسريحة شعر، مكياج ومناكير تعكس أجواء المناسبة من دون شكّ. في ما يتعلّق بطلاء الأظافر، كوني واثقة أنّه سينقل لوككِ الجمالي إلى مستوى آخر، فلا تغضي النظر عنه أبداً. من هنا جمعنا لكِ موديلات مناكير تليق بعيد الفالنتاين، من صفحات انستقرام، لتختاري الشكل واللون اللذين يعجبانكِ.

إن كنتِ تحبّين موديلات مناكير بسيطة وغير متكلّفة في ليلة الفالنتاين، فبإمكانكِ أن تضعي لون طلاء نود، وأن تزيّني مثلاً إصبع واحد برسوم كالقلوب أو الشفاه. كما باستطاعتكِ أن تضعي على رأس إصبع واحد الأصابع قلب من المعدن. هذا ليس كل شيء، باستطاعتكِ أيضاً أن تكتفي بتزيين أناملكِ برسومات صغيرة وناعمة للغاية من دون وضع أي لون طلاء قوي. 

كما بإمكانكِ أن تلجئي إلى مناكير فرنسي بطريقة مبتكرة، أي على شكل قلب. هذا الموديل بالتحديد سيجعلكِ محط أنظار الجميع، خصوصاً أنّه طلاء اظافر غير تقليدي. باستطاعتكِ اللجوئ إلى مناكير فرنسي باللون الذي تريدينه، إمّا الأبيض أو الأحمر أو حتى الأسود، كما بإمكانكِ الإستعانة بهذه الألوان الثلاثة لخلق أنامل جميلة ومميّزة. من ناحية أخرى، بإمكانكِ مثلاً وضع مناكير باللون الأحمر على بعض الأظافر أمّا البعض الآخر فطبّقي التدرّج الزهري الناعم، وزيّنيهما ببعض الرسومات التي تأتي على شكل قلب. 

مناكير عيد الحبمن صفحة amberjhnails@ على انستقرام

مناكير عيد الحبمن صفحة amyle.nails@ على انستقرام

مناكير عيد الحبمن صفحة hilarydawnherrera@ على انستقرام

من صفحة betina_goldstein@ على انستقرام

مناكير عيد الحبمن صفحة iramshelton@ على انستقراممن صفحة mannacured@ على انستقرام

من صفحة thehangedit@ على انستقرام

مناكير عيد الحبمن صفحة nailsfromnars@ على انستقرام

مناكير عيد الحبمن صفحة manimaker.nikoletaszalak@ على انستقراممناكير عيد الحبمن صفحة nailsbycaroline@ على انستقراممن صفحة oi_nail@ على انستقرام مناكير عيد الحبمن صفحة sweetandsavynails@ على انستقرام

من صفحة overglowedit@ على انستقرام

من صفحة pippypolish@ على انستقرام

من صفحة ricekittynails@ على انستقرام

من صفحة oi_nail@ على انستقرام 

من صفحة thestylishbat@ على انستقرام

من صفحة pippypolish@ على انستقرام

من صفحة paintboxnails@ على انستقرام

من صفحة the_gelbottle_inc@ على انستقرام

مناكير عيد الحبمن صفحة thenailartbabe@ على انستقرام

من صفحة paintboxnails@ على انستقرام

مناكير عيد الحبمن صفحة oliveandjune@ على انستقرام

من ناحية أخرى، إن كنتِ ترغبين بتطبيق مناكير في المنزل وبنفسكِ، فاحرصي إذاً على اتّباع الخطوات الأساسية أدناه، مهما كان الموديل الذي اخترته:

نصائح لتطبيق مناكير في المنزل

1- وضع الفازلين على الأظافر

طبّقي القليل من الفازلين حول الأظافر لترطيبها جيّداً والتخلّص من الجلد الميّت الذي يتجمّع في هذه المنطقة. هذه الخطوة لا تساعد في ترطيب الأظافر فحسب، بل تلعب دور مهم في تنظيف طلاء الأظافر الملطّخ عند الجوانب. 

2- وضع طلاء الأساس الشفّاف على الأظافر

قبل أن تقومي بأيّ شيء عليكِ أنّ تطبّقي طلاء الأساس الشفّاف. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف. 

3- تطبيق طلاء اظافر

يمكنكِ أن تلجئي إلى طلاء اظافر ملوّن، شفاف أو نيود! يكفي أن تختاري التدرّج المناسب لكِ.

4- تطبيق رسومات ملفتة على الأظافر

في حال أردتِ تطبيق رسومات ملفتة على الأظافر، فقومي بذلك بواسطة استخدام ريشة رفيعة للغاية. كما يمكنكِ ابتياع لصقات تأتي بأشكال مختلفة وتطبيقها مباشرةً على الظفر للقيام بموديل ملفت من nail art designs. 

5- وضع طلاء Top Coat على الأظافر

هذا المستحضر يمنح أظافركِ لماعية لا مثيل لها كما أنّه يمكنكِ اختيار المستحضر الذي يساعد في تجفيف طلاء الأظافر بطريقة سريعة، يُسمّى بـQuick Dry. يمكنك استبدال طلاء الأساس الشفاف في هذا الموديل بطلاء الأظافر الذي يعطي التأثير الناشف أو ما يُسمّى بـMatte.
ملاحظة: من المفضّل الإنتظار ساعة كاملة على الأقلّ بعد الإنتهاء من تطبيق الطلاء وقبل القيام بأية مهمّة، وذلك كي لا تتسبّبي بتشوّه طلاء الأظافر. مثلاً، لا تستحمّي ولا تخلدي إلى النوم مباشرةً بعد تطبيق طلاء الأظافر.