سيلينا غوميز تطلق خط مستحضرات تجميلأعلنت Selena Gomez عبر حسابها الرسمي على انستقرام، عن طرح خط مستحضرات تجميل خاص بها يحمل اسم Rare Beauty، لتنضم هذه النجمة حالياً إلى قائمة النجمات اللواتي دخلن مجال التجميل، ومن أبرزهنّ Rihanna وKim Kardashian وKylie Jenner وVictoria Beckham. هذه العلامة التجارية سيتمّ إطلاقها في صيف 2020 في متاجر Sephora في أميركا.

بالتفاصيل، نشرت سيلينا غوميز فيديو على إنستقرام، تظهر فيه وهي تحضّر لعلامتها التجارية، وكتبت: "لقد كنتُ أعمل على هذا المشروع منذ سنتين، وأصبح بإمكاني القول رسمياً أن خط التجميل Rare Beauty سيطلق في متاجر سيفورا في شمال أميركا هذا الصيف، تابعوا حساب rarebeauty@ وكونوا جزء من هذا العمل". 

كما نشرت فيديو مباشر عبر خاصية إنستقرام InstaStory قالت فيه "الشعور بأنّك استثنائي يعني الشعور بالراحة تجاه نفسك. توقفت عن محاولة أن أكون مثالية. أريد فقط أن أكون نفسي". كما طلبت من الجميع "التوقف عن مقارنة أنفسهم بالآخرين، لأن الصور والتعليقات لا تصنّف الشخص، والجمال الاستثنائي لا يتعلق برؤية الآخرين لك، بل بنظرتك إلى نفسك".
 في ما يتعلّق باسم علامتها التجارية Rare Beauty، فأشارت إلى أنه يحمل اسم أغنيتها Rare، وقد قصدت في ذلك أن كل إنسان هو نادر وإستثنائي مهما كان شكله. 

ولم تقدّم سيلينا غوميز الكثير من التفاصيل حول خط مستحضرات التجميل الخاص بها، لكنها أشارت إلى أن المشروع سيتوسّع، وقالت: "هناك الكثير من الأمور الأخرى التي أريد مشاركتها معكم أيها الأصدقاء، لكنّنا سنشاركها في غضون بضعة أشهر".