لا تكتمل حقيبة مكياج أي امرأة إلّا بوجود الكونسيلر. هو حتماً "البطل" من دون منازع في اخفاء الهالات السوداء وإضاءة محيط العين! 

اليوم، سنعود في السنوات إلى الوراء، ونقدم لكِ 12 كونسيلر لا زالت موجودة حتى الآن وتندرج ضمن قائمة المستحضرات الجماليّة الأيقونيّة! على كل سيّدة امتلاك على الأقل كونسيلر واحد منها، تعرّفي عليها أدناه. 

كونسيلر CHANEL Le correcteur de Chanel

كونسيلر شانيلمن بين أبرز منتجات كونسيلر الأيقونية، إليكِ كونسيلر شانيل. يتميّز بتركيبته الكريمية، الكفيلة بإخفاء علامات التعب والهالات السوداء تحت العينين، كما يمنحها الإشراقة. متوفر بـ7 تدرجات مختلفة.

كونسيلر YVES SAINT LAURENT Touche Eclat All Over Brightening Pen 

كونسيلر ايف سان لوران أطلقت الدار كونسيلر ايف سان لوران هذا عام 1992. منذ تلك الفترة حتى اليوم، يعتبر هذا المنتج من بين الأحب على قلب النجمات وخبراء المكياج. يأتي على شكل قلم، مما يجعله سهل الإستعمال، كما أنه موجود بـ12 لون مختلف.

كونسيلر MAYBELLINE Instant Age Rewind Eraser Dark Circle Eraser

مايبيلين كونسيلر مايبيلين استحوذ منذ صدوره لغاية يومنا هذا، على اهتمام خبراء المكياج في العالم. موجود في 9 تدرّجات وباستطاعته اخفاء الهالات السوداء والتجاعيد تحت العين.

كونسيلر MAKE UP FOR EVER Full Cover Concealer

كونسيلر ميك اب فور ايفر هو مضاد للمياه ويغطي كل الرواسب تحت العين. موجود في 12 تدرّج ويدوم على الوجه لساعات طويلة. 

كونسيلر MARC JACOBS Beauty Remedy Concealer Pen 

كونسيلر مارك جاكوبس، لا يغطي فقط الهالات السوداء والتجاعيد، بل يعمل على معالجتها أيضاً بفضل تركيبته الغنيّة بالفيتامين والمغذيات. من هنا، حاز على رواج كبير، كما إنه موجود في 7 تدرّجات.

كونسيلر NARS Radiant Creamy Concealer

نارس مايك ابكونسيلر نارس تجدينه في 30 تدرّج! مهما كان نوع بشرتكِ ولونها، ستتمكنين من ايجاد ما يناسبكِ. يمكن استعماله كهايلايتر، أو لرسم كونتور الوجه، لذلك أصبح من بين الكونسيلر الأفضل في عالم الجمال.

كونسيلر NYX PROFESSIONAL MAKEUP HD Photogenic Concealer Wand

ان واي اكس مايك ابمستحضر ان واي اكس تجدينه كمصحح باللونين الأخضر والبنفسجي، وككونسيلر بـ21 تدرّج آخر. يمنحكِ مكياج طبيعيّ جداً بفضل تركيبته الرقيقة والناعمة على البشرة.

كونسيلر LAURA MERCIER Secret Camouflage

تحتوي علبة لورا ميرسيي على لونين من الكونسيلر، إذ يمكنكِ استعمالهما كنكوتيرنغ. هو موجود في 7 تدرّجات ويتميّز بالتركيبة السميكة التي تمنحكِ تغطية كاملة للشوائب تحت العين.

كونسيلر LANCÔME Maquicomplet Complete Coverage Concealer

لانكوم مايك ابمن بين مستحضرات مكياج لانكوم، هذا الكونسيلر هو من الأفضل، مما جعله كونسيلر أيقوني. تجدينه بـ27 لون، ويتميّز بتركيبة السائلة. 

كونسيلر MAC STUDIO Finish SPF 35 Concealer

ماك مايك ابماركة ماك، دخلت قائمة المستحضرات الجماليّة الأيقونية ليس فقط بكريم الأساس الشهير MAC Studio Fix Fluid SPF 15، بل أيضاً بهذا الكونسيلر. هو موجود بـ20 لون، كل واحد منها مزوّد بعامل حماية من أشعة الشمس، كما إنه غنيّ بالفيتامنيات.

كونسيلر BOBBI BROWN Corrector And Concealer

كونسيلر بوبي براون هو معروف كمصحح للون محيط العين. موجود في 16 تدرّج ليخفي كافة أنواع الهالات الداكنة تحت العين. يتميّز بتركيبة أشبه بالكريم، تسمح لكِ تطبيقه بسهولة من دون ان يتجمّع ويخفق مكياجكِ. 

كونسيلر CLÉ DE PEAU Concealer SPF 25

كونسيلر كلي دو بو ما يميّز كونسيلر كلي دو بو عن باقي المنتجات أنه يمنح العينين حماية من أشعة الشمس كونه يتميّز بعامل وقاية منها بمعدل 25. يؤمن تغطية كاملة لعلامات التعب وهو متوفر بـ6 ألوان.