عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

بيبي كريم بي بي كريم4 مستحضرات اجتمعت في واحد! بيبي كريم هو كناية عن مزيج من برايمر، كريم أساس، مرطب وواقي شمس. يتميّز هذا المستحضر بتركيبته الخفيفة، لذا يساعدكِ في الحصول على بشرة مضيئة ومشرقة، تماماً مثل النتائج التي يمنحها الفاونديشن وإنّما بطريقة طبيعية ومن دون تغطية كاملة.
كذلك، يحتوي بيبي كريم على مكوّنات محاربة للشيخوخة، لكنّه حتماً ليس بديل للكريمات المخصّصة لمكافحة التجاعيد. كما إن بي بي كريم غنيّ بمضادات الأكسدة وبالمواد المرطبة، لذا يمكنكِ استخدام هذا الكريم لتزويد بشرتكِ بمنافع إضافية، حمايتها ومنحها رونقاً خاصاً.
مع اقتراب فصل الصيف، لا تتردّدي في اختيار بي بي كريم للتمتّع بمكياج طبيعي. انتبهي! للإستفادة من منافع هذا المستحضر على وجهكِ وعدم الوقوع في مشاكل جمالية، عليكِ اختيار بيبي كريم مناسب لنوع بشرتكِ. في هذا المقال، سنشرح لكِ كيفية اختيار منتج مناسب لكِ بحسب نوع بشرتكِ إلى جانب 15 مستحضر بيبي كريم لجميع أنواع البشرة، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

كيفية اختيار بيبي كريم مناسب لمختلف انواع البشرة

بي بي كريم للبشرة الدهنية

إن كنتِ صاحبة بشرة دهنية، فهذا يعني أنّكِ تعانين من إنتاج مفرط للزيوت ما يؤدّي إلى انسداد مسامات الوجه وضهور بالتالي حب الشباب والبثور. عند اختيار بي بي كريم للبشرة الدهنية، احرصي على اللجوء إلى مستحضر خالي من الزيوت ويتميّز بتركيبته المطفية التي تساعد في منحكِ بشرة غير لامعة.

كذلك، يمكنكِ أن تبحثي عن بي بي كريم يكون مذكور ضمن لائحة مكوّناته أنّه يحتوي على: حمض الساليسيليك، الفيتامين سي، النياسيناميد، زيوت الأوميغا، مستخلصات التفاح، وMaximowiczia وAirlicium وPanax ginseng وPerlite. كل هذه المكوّنات تساعد في تصغير مسامات الوجه في البشرة الدهنية، بالإضافة إلى توحيد لون البشرة وترطيبها.

بيبي كريم بي بي كريم1- TARTE BB Tinted Moisturizer

2- LA ROCHE-POSAY Effaclar BB Blur with SPF 20

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 62 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 64 دولار

3- GARNIER Skin Active 5 in 1 BB Cream

بي بي كريم للبشرة الجافة

تعاني البشرة الجافة من نقص في النضارة إلى جانب ظهور الحكة، البقع الحمراء وغيرها. كما أنّ البشرة غير المرطبة تبدو باهتة، خشنة ومتشققة. الأسباب التي تؤدّي إلى جفاف البشرة أو تلك التي ينقصها الترطيب تتعدّد، ويعود أبرزها إلى الطقس البارد، الأمراض الجلدية مثل التهاب الجلد، الصدفية وغيرها. لذلك، عند اختيار بي بي كريم للبشرة الجافة، عليكِ من دون شكّ اللجوء إلى ذلك الذي يساعد في مدّ الجلد بكلّ الرطوبة اللازمة.

عند اختيار بيبي كريم للبشرة الجافة، ابحثي عن المكوّنات التالية: حمض الهيالورونيك، زيت بذور دوار الشمس، مستخلصات الجوجوبا، السكوالين، الجلسرين، الأحماض الدهنية وهيالورونات الصوديوم. كلّ هذه العناصر تلعب دور مهمّ في إعادة الإشراقة إلى البشرة من خلال ترطيبها ومنحها نعومة لا مثيل لها.

بيبي كريم بي بي كريم1- BOBBI BROWN BB Cream SPF 35

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 169 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 193 دولار

2- BOSCIA Skin Perfecting BB Cream Broad Spectrum SPF 30

3- COOLA Rōsilliance Organic BB+ Cream SPF 30

بي بي كريم للبشرة الحساسة

إن كنتِ صاحبة بشرة حساسة، فهذا يعني أنّ وجهكِ معرّضاً للإصابة بالإحمرار، التهيّجات والحروق أكثر من غيره. في حين أن الكثير من السيّدات قد تشكلّ بشرتهنّ ردّ فعل سلبي على منتج ما، إلّا أن اللواتي يعانينَ من مشاكل جلدية دائمة يتمّ تصنيفهنّ كصاحبات بشرة حساسة. إن كنتِ تنتمين إليهنّ، فعليكِ حتماً إعارة أهميّة كبيرة عند اختيار منتجات المكياج والعناية بالبشرة.

عند شراء بي بي كريم، الجئي إلى منتج خالي من الزيوت، السيليكون، البارابين والعطور. كما يمكنكِ أن تبحثي في قائمة المكوّنات على العناصر التالية: خالي من الزيوت، حمض الساليسيليك، فيتامين سي، فيتامين إي، الشاي الأخضر، Coenzyme Q10، مستخلصات الفواكه، مستخلصات الصبار، حمض الهيالورونيك، أكسيد التيتانيوم ، أكسيد الزنك، الجلسرين والسكوالين.

بيبي كريم بي بي كريم1- VICHY Idéalia BB Cream

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 60 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 55 دولار

2- KIEHL'S BB Cream - Actively Correcting and Beautifying with SPF 50

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 98 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 67 دولار

3- AVÈNE Day Protector Tinted BB Cream SPF 30

بي بي كريم للبشرة المختلطة

إن كنتِ صاحبة بشرة مختلطة، فأنتِ تلاحظين حتماً أن هناك زيوت إضافية على بشرتكِ خصوصاً عند الجبين، الأنف والذقن، أمّا الأجزاء الأخرى فتكون جافة.

عند اختيار بي بي كريم مناسب للبشرة المختلطة، احرصي على أن يكون خالي من الزيوت، وذلك كي لا يؤدّي هذا المكوّن إلى انتاج مفرط من الزيوت في البشرة. كذلك، وإن كان مذكور ضمن لائحة المكوّنات أنّه يحتوي على العناصر التي سنذكرها لكِ، فهذا يعني أنّه مناسب لصاحبات البشرة المختلطة: حمض الهيالورونيك، مستخلصات الفواكه والبيرلايت. كل هذه المكوّنات تساعد في السيطرة على الإنتاج المفرط للزيوت هذا إلى جانب منح البشرة إشراقة لا مثيل لها.

بيبي كريم بي بي كريم1- SMASHBOX Camera Ready BB cream

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 155 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 38 دولار

2- DR. JART+ Black Label Detox BB Beauty Balm

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 64 دولار

Shop Now
3- BAREMINERALS Prime Time BB Tinted Primer Broad Spectrum SPF 30

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 58 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 49 دولار

بي بي كريم للبشرة العادية

البشرة العادية هي نوع متوازن من الجلد حيث لا يكون الجلد دهني أو جاف للغاية. عند اختيار منتجات العناية بالبشرة والمكياج، احرصي على اللجوء إلى المنتج المناسب وذلك كي لا تتعرّضي لمشاكل جلدية مثل الإنتاج المفرط للزيوت أم جفاف البشرة.

عند شراء بي بي كريم للبشرة العادية، يمكنكِ أن تبحثي في قائمة المكوّنات على العناصر التالية: الكافيين، الفيتامين إي، مستخلصات الأعشاب البحرية، الجلسرين، مستخلصات الرمان، البابونج والليسيثين.

بيبي كريم بي بي كريم1- MAYBELLINE Dream Fresh BB Cream

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 23 دولار

2- MAC Prep+ Prime BB Beauty Balm SPF 35

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 71 دولار

3- CLINIQUE Age Defense BB Cream Broad Spectrum SPF 30

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 48 دولار

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور