فرش ميك اب مكياج

قد لا يكون بالأمر السهل تغيير فرش المكياج التي تعودتِ على استخدامها لسنوات. مع ذلك، فلا بدّ من تغييرها لتجربة أنواع أفضل تناسب بشرتكِ وتحميها من العدوى البكتيرية والجراثيم التي تنال من الفرش القديمة.
 من هنا سنخبركِ عن فرش المكياج الفيجن أي تلك المصنوعة من ألياف نباتية صديقة للبيئة. كذلك سنطلعكِ على الأسباب الرئيسية لاستخدام افضل أنواع فرش المكياج المصنوعة من النبات.

5 أسباب تجعلكِ تستخدمين فرش مكياج فيجن أو نباتية 

1- فرش مكياج فيجن لا تسبب حساسية الوجه

تتميّز فرش المكياج المصنوعة من ألياف نباتية طبيعية بأنها هيبو الرجينيك Hypoallergenic. هذا يعني أنها لا تسبب أي نوع من الحساسية لبشرتكِ عند استخدامها حيث أنها تخلو تماماً من أي منتجات حيوانية. لذلك، يوصي خبراء التجميل بإستخدامها خاصةً إذا كنتِ صاحبة بشرة حساسة.

2- فرش مكياج فيجن أكثر نعومة على البشرة 

تعتبر فرش المكياج الفيجن من أفضل أنواع الفرش لأنها تتميّز بنعومة شعيراتها، ذلك لأنها مصنوعة من ألياف نباتية طبيعية 100%، كما أنها خالية من أي منتجات حيوانية.

3- فرش مكياج فيجن سهلة التنظيف 

ربما تجدين صعوبة في تنظيف فرش المكياج التقليدية أو تلك المصنوعة من شعيرات حيوانية إذ إن هذه الأخيرة تميل إلى نمو المزيد من البكتيريا بداخلها. على عكس أنواع فرش المكياج النباتية الأخرى، فهي سهلة التنظيف لأن شعيراتها صديقة للبيئة ولا تعلّق بها البكتيريا. ما عليكِ سوى غسل فرش المكياج النباتية بالصابون أو الشامبو المضاد للبكتيريا ثم تركها لتجف في الهواء.

4- فرش المكياج الفيجن لا يتجاوز سعرها 20 دولار 

من المعروف ان أسعار المنتجات الطبيعية تكون ضعف تلك الاصطناعية. لكن مع أنواع فرش المكياج النباتية الأمر مختلف، فهي ببساطة تتميّز بمعايير الجودة العالية ولها تقريباً نفس سعر فرش المكياج التقليدية. يمكنكِ الحصول على أنواع مختلفة من فرش المكياج النباتية 100% بأسعار مختلفة ولا تقل عن 20 دولار.

5- فرش مكياج فيجن يُسهل العثور عليها 

ليس من السهل العثور على منتجات نباتية طبيعية توفّر لكِ معايير الجودة التي تحتاجينها. لكن في ما يتعلق بفرش المكياج الفيجن، فأنتِ لست بحاجة للبحث عنها في المتاجر لأنها متوفّرة على صفحات المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيعها.