إذا كنتِ صاحبة بشرة جافة، فأنتِ تعانين إذاً من الجفاف، التشقّقات، الحكّة ونقص في النضارة وبحاجة إلى ترطيب بشرتكِ للحصول على سحنة مثاليّة وناعمة. إلى جانب استخدام مستحضرات عناية بالبشرة لمحاربة جفاف البشرة، لا بدّ من اللجوء أيضاً إلى منتجات مكياج مفيدة لنوع بشرتكِ. الفاونديشن مثلاً، هو من بين مستحضرات المكياج التي يجب أن تختاريها بدقّة، وذلك بهدف ترطيب بشرتكِ من العمق.

من الضروري انتقاء كريم اساس يحتوي على مواد مرطّبة تجدّد خلايا بشرتكِ وتخفي التجاعيد بالكامل، إضافةً إلى اختيار مستحضر مذكور ضمن مواصفاته أنّه يرطّب البشرة. كما من المفضّل تجنّب تركيبة البودرة التي تزيد من جفاف بشرتكِ واستبدالها بتلك السائلة أو الكريميّة. في ما يلي، سنقدّم لكِ 6 منتجات فاونديشن من أجدد الإصدارات لخريف 2019، مناسبة لصاحبات البشرة الجافة.

فاونديشن DIOR Prestige Le Micro-Fluide Teint de Rose

فاونديشن كريم اساس بشرة جافة ديورفاونديشن ديور ذي التركيبة السائلة يحتوي على خصائص مرطّبة مثل الأوميغا 3، الفيتامين E وغيرهما. كذلك، يحتوي كريم اساس ديور على مؤشر حماية SPF 25، لذا يلعب دوراً مهمّاً في حماية البشرة من أشعة الشمس القوية. كما انه غنيّ بمستخلص الورد الذي يمنحكِ سحنة مضيئة. 

فاونديشن GUERLAIN Parure Gold Gold Radiance Foundation SPF 30

فاونديشن بشرة جافة غيرلانيمنح فاونديشن غيرلان ترطيب كامل للبشرة يدوم 24 ساعة كما يزيد من إشراقة ونضارة الوجه بشكلٍ مثالي. يحتوي على رقائق الذهب التي تمنح البشرة توهّجاً جميلاً. كذلك، يحتوي على مؤشر حماية 30 ليحمي البشرة من أشعّة الشمس الضارّة. 

فاونديشن FENTY BEAUTY Pro Filt'r Hydrating Longwear Foundation

فاونديشن كريم اساس بشرة جافة فنتيفاونديشن من فنتي بيوتي يحتوي على زيت بذور العنب وهيالورونات الصوديوم، ممّا يساعد في ترطيب البشرة من العمق طيلة اليوم ويعمل كعلاج فعّال للبشرة الجافة. يوفّر هذا المنتج تغطية شاملة، كما أنه موجود بـ50 درجة لون مختلفة. 

فاونديشن MAX FACTOR Radiant Lift Foundation

فاونديشن كريم اساس بشرة جافة ماكس فاكتورفاونديشن ماكس فاكتور يدوم طيلة اليوم، ويمنحكِ مظهراً طبيعياً. كذلك، هذا المنتج غنيّ بمكوّنات ترطّب البشرة، ممّا يساهم في معالجة جفاف وتشققات الجلد. كما بفضل تركيبته السائلة، هذا المستحضر مناسب لصاحبات البشرة الجافّة. كما يُذكر أن فاونديشن ماكس فاكتور يحتوي على مؤشر حماية SPF 30، ما يحمي بشرتكِ من أشعة الشمس القوية. 

فاونديشن MAKE UP FOR EVER Reboot

فاونديشن كريم اساس بشرة جافة ميك اب فوريفير كريم اساس ميك اب فوريفر يؤمّن ترطيب لغاية 24 ساعة ليساهم بالتالي في التخلّص من البشرة الجافّة والمتشقّقة. كذلك، يلعب أيضاً هذا المستحضر دوراً مهمّاً في منح البشرة إشراقة لا مثيل لها إضافةً إلى إخفاء شوائب البشرة مثل التجاعيد، العلامات الرفيعة والتصبّغات.

فاونديشن RMS BEAUTY ‘Un’ Cover-Up Cream Foundation

فاونديشن كريم اساس بشرة جافةيحتوي فاونديشن أر أم أس بيوتي على زيت جوز الهند إضافةً إلى مستخلصات الأعشاب وغيرها من الزيوت التي تساهم في ترطيب البشرة ومنحها إشراقة لا مثيل لها.