تبحثين عن فرش مكياج ذات نوعية جيّدة وسعر مقبول؟ أنتِ في المكان الصحيح! 

كما تعلمين، المكياج لا يمكن أن يكتمل إلّا من خلال اللجوء إلى الفرش المخصصة لتطبيق كل من الفاونديشين، الكونسيلر، الروج، أحمر الخدود، الكونتورينغ وغيرها من الخطوات. لذلك، لا بدّ لكِ من شراء مجموعة فراشي لتقومي بمكياج تماماً كالمحترفات. في ما يلي، جمعنا لكِ 6 مجموعات من أبرز الماركات، لا يتخطّى سعرها الـ30 دولار. تابعي قراءة هذا المقال، تعرّفي عليها واختاري المجموعة التي تلّبي احتياجاتكِ.

فرش مكياج TARTE COSMETICS Pretty Things & Fairy Wings Brush Set

فرش مكياج  تارت ماكياج فراشي جمالتضم مجموعة فرش مكياج تارت كوزميتيكس 5 قطع، مخصصة لتطبيق الآيشادو، البودرة، الهايلايتر، أحمر الخدود وفرشاة مخصصة للكونتورينغ. احصلي على هذه المجموعة  بـ30 دولار. 

فرش مكياج NYX In Your Element Water Face Brush 

فرش مكياج  نيكس ماكياج فراشي جمالتقدم لكِ مجموعة فرش مكياج نيكس 3 فراشي مخصصة لتطبيق كريم الأساس، الهايلايتر والكونسيلر. هذه المجموعة مرفقة بحقيبة مضادة للمياه، احصلي عليها بسعر 20 دولار.

فرش مكياج KIKO MILANO Travel Brush Set

فرش مكياج  كيكو ميلانو ماكياج فراشي جمالإن كنتِ تبحثين عن فرش مكياج ذات حجم صغير، يمكنكِ اختيار مجموعة كيكو ميلانو المخصصة للسفر والرحلات. هي تحتوي على 5 فراشي تساعد على تطبيق كريم الأساس، البودرة، الآيلاينر، بالإضافة إلى الفراشي التي تساعد على مزيج المكياج وتطبيق أحمر الخدود.

فرش مكياج SEPHORA COLLECTION Ready in 5 Eye Brush Set

فرش مكياج  سيفورا ماكياج فراشي جمالإن مجموعة فرش مكياج سيفورا هذه، هي مخصصة فقط لتطبيق مكياج العيون. تضم 4 فراشي تساعدكِ على تطبيق الآيشادو بكل الزوايا، بالإضافة إلى الآيلايتر والهايلايتر. يصل سعر هذه المجموعة إلى 20 دولار.

فرش مكياج H&M Makeup Brushes

فرش مكياج  اهش اند ام ماكياج فراشي جماليمكنكِ الحصول على مجموعة فرش مكياج ايش اند ام بسعر 20 دولار. هي مخصصة لتطبيق مكياج العيون من آيشادو، آيلاينر ورسم الحواجب. يصل عددها إلى 5 فراشي ناعمة وصغيرة الحجم.

فرش مكياج E.L.F Blush & Glow Brush Kit

فرش مكياج  ايلف ميلانو ماكياج فراشي جمالتجدين ضمن مجموعة فرش مكياج ايلف 4 قطع. يمكنكِ الإستعانة بها لتطبيق البرونزر، البودرة، البلاش والهايلايتر. ما يميّزها عن غيرها أنها عضوية. احصلي عليها بسعر 14 دولار.

بعد أن عرضنا عليكِ 6 مجموعات من فرش المكياج التي لا يتخطى سعرها الـ30 دولار، سنجيبكِ على سؤال لا شكّ أنكِ تطرحيه يومياً على أنفسكِ عندما يتعلّق الأمر بإستخدام هذه الأدوات: كم مرّة عليكِ تنظيف فراشي المكياج؟

كم مرّة عليكِ تنظيف فراشي المكياج؟

في الواقع، تختلف مدّة تنظيف فراشي المكياج وفقاً لشكلها وبحسب نوع بشرتكِ! فرش كريم الأساس، فرش البودرة وفرش أحمر الخدود يجب أن تنظّف مرّة كل أسبوع، أمّا فرش ظلال العيون فيجب أن تُنظّف 3 مرّات في الأسبوع. بالنسبة إلى فرش تحديد العيون، فاحرصي على إزالة الأوساخ عنها بعد كلّ استخدام. يُذكر أنّه إن كنتِ تعانين من ظهور البثور وحب الشباب، فمن المفضّل أن تقومي بتطهير فراشي المكياج يومياً.