في حال كنتِ تعانين من مشكلة الأظافر الهشّة والمتكسرة، أنتِ حتماً بحاجة إلى مقويات تزوّدها بالفيتامنيات والزيوت الطبيعية. عادةً، تكون هذه المناكير المغذية شفافشة اللون، فتضطرين إلى تطبيق الطلاء الملوّن فوقها. اليوم سنعرّفكِ على 6 مناكير ملوّنة ومغذية في الوقت عينه. هي تحتوي على مجموعة من المكوّنات التي تضاعف قوّة الأظافر، تساعدها على النمو بشكل أفضل وأسرع وتزيل منها الإصفرار. إليكِ المجموعة أدناه، لتختاري منها ما يحلو لكِ.  

SALLY HANSEN Color Therapy

مناكير أظافر فيتامنيات زيوت طبيعية اظافر قوية اظافر طويلة اظافر ضعيفة  سالي هانسنيحتوي مناكير سالي هانسين على زيت الأركان، أبيديك أسيد، زيت بذور دوار الشمس وغيرها من المكونات الطبيعية التي تقوي الأظافر. يمكنكِ أن تلاحظي الفرق في صحّة أظافركِ بعد حوالي 10 أيام. هو متوفّر بـ30 تدرج لتختاري منها ما يناسبكِ.  

ESSIE Treat Love Care

مناكير أظافر فيتامنيات زيوت طبيعية اظافر قوية اظافر طويلة اظافر ضعيفة ايسيمن بين طلاء الأظافر الملونة والمغذية تجدين مجموعة مناكير ايسي. هي متوفّرة بألوان حيادية، مثل الزهري، البيج، الرمادي وغيرها، كما أنها غنيّة بمجموعة من البيبتيدات والفيتامينات التي تعالج جفاف الأظافر، إصفرارها وتكسرها.  

DEBORAH LIPPMANN Iconic Treatment-enriched Nail Polish

مناكير أظافر فيتامنيات زيوت طبيعية اظافر قوية اظافر طويلة اظافر ضعيفة ديبوراه ليبمانتحتوي تركيبة مناكير ديبورا ليبمان هذه على البيوتين، حمض السيتريك، مستخلص الشاي الأخضر وغيرها من مضادات الأكسدة التي تعزز نمو الأظافر. هذه المجموعة المغذية متوفرة بـ6 ألوان فاتحة وداكنة لتناسب كل إطلالاتكِ. 

NAILS INC. Sweet Almonds Powered By Matcha

مناكير أظافر فيتامنيات زيوت طبيعية اظافر قوية اظافر طويلة اظافر ضعيفة نايلز انككما اسمه يدلّ، يحتوي مناكير نايلز انك على زيت اللوز الذي يرطّب الأظافر، بالإضافة إلى بودرة الماتشا التي تساعد على تقويتها. يتميّز بتركيبة لامعة وهو متوفر بـ4 ألوان، النحاسي، الزهري، الأزرق والرمادي. 

ORLY Breathable Treatment + Color

مناكير أظافر فيتامنيات زيوت طبيعية اظافر قوية اظافر طويلة اظافر ضعيفة اورليمناكير اورلي الملونة والمقوية متوفرة بـ24 لون، بينها المعدينة، الناشفة واللامعة. تحتوي تركيبته على زيت الأركان، بالإضافة إلى الفيتامين C والفيتامين B5. من بعد تطبيقه، لست بحاجة إلى أي مجفف أظافر. بعد حوالي شهر، ستلاحظين أن أظافركِ أصبحت أطول وأقوى بكثير. 

OPI Nail Envy Nail Strengthener

مناكير أظافر فيتامنيات زيوت طبيعية اظافر قوية اظافر طويلة اظافر ضعيفة اوبيمناكير اوبي تحتوي على المعادن مثل الكالسيوم، بالإضافة إلى البيبتيدات والبروتينات المغذية للأظافر. هي تعمل على تقويتها، منع تكسرها، وتصحيح لونها من خلال إزالة الإصفرار منها. متوفرة بـ3 ألوان زهرية حيادية، تتماشى مع كافة اللوكات. 


من ناحية أخرى، إليكِ بالفيديو أبرز صيحات ألوان طلاء الأظافر لموسم ربيع وصيف 2019