صاحبة الحواجب الخفيفة والرفيعة، قد تبحث عن وسيلة لرسم الحاجبين وتكثيفهما بطريقة طبيعية بعيداً عن التصنّع. يمكن تحقيق ذلك بواسطة الكثير من الحيل في المكياج، أبرزها اللجوء إلى منتج باللون الرمادي. قد تبدو هذه الحيلة بالنسبة لكِ غير مألوفة، لكن سنوّضح لكِ في ما يلي لماذا هذا اللون بالتحديد سيمنحكِ لوك طبيعي بإمتياز. بالإضافة إلى ذلك، جمعنا لكِ 7 مستحضرات بتبتدرّجات اللون الرمادي المتخلفة والتي تليق بكلّ السيدات. 

لماذا اللون الرمادي يمنح الحواجب لوك طبيعي؟

إستعمال أقلام تحديد حواجب أو آيشادو باللون الرمادي، هي حيلة يلجأ إليها العديد من خبراء المكياج. في البداية، أطلقت هذه المنتجات بشكل خاص للنساء المتقدمات بالسنّ، إذ إن شعيرات الحاجبين تشيخ ويصبح لونها رمادي مع العمر. أما اليوم، فأصبحت هذه المستحضرات معتمدة بكثرة لكلّ السيدات. في الواقع، إن اللون الرمادي هو أساس تدرّجات شعيرات الحواجب مهما كان لونها. بمعنى آخر، إن كانت حواجبكِ شقراء، بنيّة أو سوداء، يمكنكِ تكثيفها ورسمها بواسطة قلم أو آيشادو باللون الرمادي وستحصلين على لوك طبيعي من دون تكلّف. الجدير ذكره أن تدرّجات اللون الرمادي تختلف حسب لون بشرتكِ وشعيرات الحاجبين. هي تتنوّع بين رمادي فاتح مائل إلى بيج مناسب لصاحبة الحواجب الفاتحة الشقراء، رمادي مائل إلى بنّي مناسب للحواجب البنية الفاتحة أو الداكنة، والرمادي الداكن نوعاً ما المناسب لصاحبة الحواجب السوداء. عادةً تجدين على قلم الحواجب الرمادي، عبارة Universal، التي تشير إلى أن المنتج  يناسب جميع النساء من دون استثناء.

7 منتجات رسم حواجب باللون الرمادي

أما الآن، فحان الوقت لأن تتعرّفي على مجموعة منتجات لرسم الحواجب بتدرّجات الرمادي.

قلم رسم حواجب  DIOR Diorshow Brow Styler in Blonde

تكثيف الحواجب رسم حواجب قلم حواجب لورا ميرسيهديوريأتي قلم رسم حواجب ديور بلونين يميليّن إلى تدرجات الرمادي. واحد مناسب للحواجب الفاتحة وآخر يلائم الحواجب البنية. يتميّز هذا المنتج بريشة مرفقة لتمشيط الحاجبين. 

قلم رسم حواجب LAURA MERCIER Eye Brow Pencil in Grey Blonde   

تكثيف الحواجب رسم حواجب قلم حواجب لورا ميرسيهإن قلم رسم حواجب لورا ميرسيه متوفّر بلونه الرمادي المائل إلى البيج. هو ملائم لصاحبة البشرة البيضاء التي تتمتع بحواجب شقراء أو بنية فاتحة.

قلم رسم حواجب BOBBI BROWN Perfectly Defined Long-Wear Brow Pencil in Cool Grey

تكثيف الحواجب رسم حواجب قلم حواجب بوبي براونيميل لون قلم رسم حواجب بوبي براون إلى اللون الرمادي الداكن نوعاً ما، المناسب للحاجبين البنيين والسوداوين. هو أيضاً مرفق بريشة ناعمة وصغيرة، مناسبة لتمشيط الشعيرات.

قلم رسم حواجب CHARLOTTE TILBURY Brow Lift in Rita

تكثيف الحواجب رسم حواجب قلم حواجب شارلوت تيلبوريمتوفّر قلم رسم حواجب شارلوت تيلبوري بـ5 تدرجات، أساسها اللون الرمادي، تختلف بين المائلة إلى البني، البيج والأسود. يمكنكِ بواسطته تحديد الحواجب، رسمها وتمشيطها.

قلم رسم حواجب IT COSMETICS Brow Power Universal Eyebrow Pencil

تكثيف الحواجب رسم حواجب قلم حواجب لورا ميرسيه اي تي يأتي قلم رسم حواجب أي تي بتدرّج واحد من اللون الرمادي. هو يلائم كل ألوان الحاجبين، كما أنه يتميّز بتركيبة غنيّة بالفيتامين أ، ب5 والفيتامين ه.

بودرة رسم حواجب  SEPHORA COLLECTION Eyebrow Editor in Blonde

تكثيف الحواجب رسم حواجب قلم حواجب سيفوراتتألف بودرة رسم حواجب موجودة بـ3 باليت، كل واحدة تتضمن 3 ألوان، الأول رمادي، الثاني بني أو بيج، أما الثالث فيرتكز على الأبيض، لتحديد الحاجبين وتصحيح رسمتهما.

بودرة رسم حواجب ANASTASIA BEVERLY HILLS Brow Powder Duo in Granite

تكثيف الحواجب رسم حواجب قلم حواجب أناستازيا بيفرلي هيلزأيضاً يمكنكِ اللجوء إلى بودرة رسم حواجب أناستازيا بيفرلي هيلز. هي تأتي بقسمين، القسم الأول يرتكز على تدرّجات الرمادي، أما القسم الثاني فيتنوّع بين البني الداكن، البيج أو الأسود.