هل تملكين أظافر قصيرة وتبحثين عن كلّ الطرق لجعلها أطول وأجمل؟ هل رغم كلّ الطرق التي جرّبتها باءت بالفشل؟ لا داعي للقلق! ففي هذا المقال سنعرض لكِ 7 حيل ذكيّة سهلة التطبيق، تساعدكِ في جعل الأظافر القصيرة تبدو أطول. في هذا المقال سنعرضها لكِ، اكتشفيها وتخلّصي من مشكلة الأظافر القصيرة!

7 حيل تجعل الأظافر القصيرة تبدو طويلة

اختاري طلاء أظافر باللون الحيادي أم الباستيل

هذه الألوان هي الخيار الأنسب لكِ إن كنتِ صاحبة أظافر قصيرة، وذلك إذ أنّها تساهم بشكلٍ أساسي في جعلها طويلة من خلال خلق وهم بأنّها أنحف وأطول من دون تسليط الضوء على طولها الحقيقي. 

اظافر قصيرة اظافر طويلةمن حساب bloglovin@ على بنترست

من حساب nailiDeasTrend@ على بنترست

لا تطبّقي طلاء الأظافر على الجوانب

احرصي على ترك 2 ملليمتر من دون تطبيق طلاء الأظافر على الجوانب وذلك كي تبدو أظافركِ رفيعة وذات مظهر طويل. خذي بعين الإعتبار هذه الحيلة إن كنتِ تريدين تطبيق طلاء أظافر باللون الداكن. 

اظافر قصيرة اظافر طويلةمن حساب charsgelnails_@ على إنستقرام

الجئي إلى طلاء أظافر بتركيبة مطفيّة

تركيبة طلاء الأظافر غير اللامعة أي المطفيّة تشتّت الانتباه عن أظافركِ القصيرة وبالتالي تجعلها تبدو أطول وكأنّها ذات مدى معتدل. لذلك، احرصي عى اختيار طلاء أظافر بهذه التركيبة لتجعلي أظافركِ القصيرة تبدو أطول.

اظافر قصيرة اظافر طويلةمن حساب weheartitapp@ على بنترستاظافر قصيرة اظافر طويلةمن حساب paint_studio_lv@ على إنستقرام

الجئي إلى رسومات الخطوط

سواء كانت عموديّة أم أفقيّة، احرصي على تزيين أظافركِ برسومات الخطوط التي تخلق مدى للأظافر وتجعلها تبدو أطول. كذلك، هذه الطبعات ستبعد الملل عن لوكاتكِ لتمنحكِ إطلالة جماليّة مرحة وعصريّة في الوقت عينه. 

اظافر قصيرة اظافر طويلةمن حساب njfmywy3nd@ على بنترستاظافر قصيرة اظافر طويلةمن حساب soflyme@ على بنترست

اختاري موديل مناكير فرنسي

الـFrench Manicure أم مناكيرفرنسي يساهم بشكلٍ أساسي في جعل الأظافر القصيرة تبدو طويلة. انتبهي! احرصي على تطبيق خطّ رفيع عند رأس أظافركِ وذلك كي لا تسلّطي الضوء على المدى القصير الذي تتمتّعين به. كذلك، يمكنكِ أن تختاري لون ملفت لتطبيق المناكير الفرنسي مثل لون النيون لإطلالة فريدة من نوعها ومرحة.

اظافر قصيرة اظافر طويلةمن عرض Prabal Gurung لمجموعة ربيع 2020

اظافر قصيرة اظافر طويلةمن حساب stylishbelles@ على بنترست

اختاري الشكل الدائري للأظافر

هذا الشكل يساهم بشكلٍ أساسي في جعل الأظافر القصيرة تبدو طويلة. احرصي على الإبتعاد عن شكل الأظافر المربّع الذي سيسلّط الضوء على طول أظافركِ الحقيقي.

اظافرمن حساب naildesignsjournal@ على بنترستاظافرمن حساب thehangedit@ على انستقرام

تخلّصي من اللحمية

هذه الخطوة لن تساهم فقط في نجاح عملية وضع طلاء الأظافر أو جعل أظافركِ بحالة صحيّة جيّدة، بل أيضاً ستلعب دوراً مهمّاً في جعلها تبدو أطول. فالتخلّص من اللحمية يعطي طولاً إضافيّاً للظفر مع خلق مدى لا مثيل له للأظافر القصيرة.