من أكثر الخطوات الجماليّة التي تقوم بها النساء قبل الخروج من المنزل في الصباح، هي تطبيق كريم أساس على الوجه لإخفاء مشاكل البشرة، مثل بهتان لونها، البثور، التجاعيد وغيرها الكثير. لكن هل فكرتِ يوماً باستخدام فاونديشن يعمل على معالجة هذه المشاكل وليس فقط إخفائها؟! 

أشهر الماركات الجماليّة تقدم اليوم منتجات ذات مكوّنات من شأنها إبراز جمال بشرتكِ أكثر والتخلّص من العيوب، تماماً مثل مجموعة كريمات الأساس التي سنعرضها لكِ أدناه. اختاري منها الفاونديشن الذي يناسب بشرتكِ بحسب المشكلة التي تعانين منها. 

ESTÉE LAUDER Perfectionist Youth-Infusing Serum Foundation SPF 25

إن كنتِ تعانين من التجاعيد، ما عليكِ إلا استخدام كريم أساس استي لودير هذا. بعد فترة، ستلاحظين أن بشرتكِ استعادت شبابها وبدأت الخطوط الرفيعة تخفّ. يحتوي على سيروم يجعل الخلايا تتجدد بشكل أسرع، كما يعزز انتاج الكولاجين فيها.  

TARTE Babassu Foundcealer

كريم أساس تارت يحتوي على حمض الهيالورونيك، التيتانيوم، زيت الزنك والفيتامين E. هذه المكوّنات تعمل على تغذية البشرة، حمايتها من أشعة الشمس والأهم العمل على معالجة الخطوط التي تظهر مع التقدم في العمر. كما أن هذا المنتج خالي من أي مواد مصنعة ويعتبر من المستحضرات الجمالية الفيجان. 

JOSIE MARAN Argan Matchmaker Serum Foundation

فاونديشن جوزي مارن يحتوي على سيروم مصنوع من زيت الأركان. من هنا، هو يعمل على تصحيح لون البشرة ومحاربة التصبغات التي تحدث نتيجة أشعة الشمس ما فوق البنفسجية. يحافظ هذا المنتج على الزيوت الطبيعية التي تنتجها البشرة لمنحها الرطوبة واللمعان. 

CLINIQUE Acne Solutions Liquid Makeup

كونه غني بأسيد السيليسليك، يعمل كريم أساس كلينيك على معالجة البثور. تركيبته تخترق خلايا البشرة، لتخفف من حدّة التهاب حب الشباب ومنع تهيّج البشرة، فضلاً عن ذلك هو يقتل البكتيريا ليحدّ من انتشارها. 

COVER FX Custom Cover Drops

كريم أساس كوفر اف اكس يعمل على شكل مرطب للبشرة. لذلك، إذا كنتِ تعانين من مشكلة الجفاف أو ظهور التشققات في البشرة، يمكنكِ استعمال هذا الفاونديشن ليغطي هذه المشلكة ويعالجتها. تركيبته طبيعيّة 100% لذلك هو من المنتجات الجماليّة النباتية. 

BAREMINERALS Pure Brightening Serum Foundation Broad Spectrum SPF 20

بيرمينرلز تقدم فاونديشن يعمل على تفتيح لون البشرة ومنحها إشراقة أكثر. يحتوي على مكوّنات مضادة للأكسدة، مما يجعله مثالي لمحاربة بهتان وإصفرار البشرة. كما أنه يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس القويّة يصل إلى درجة 20.

IT COSMETICS Your Skin But Better CC+ Cream with SPF 50

كريم أساس اي تي كوزميتكس هذا هو مثالي لكِ في حال كنتِ تعانين من البقع الداكنة. شيئاً فشيء تعمل تركيبته الغنيّة بحمض الهيالورونيك على اختراق الخلايا لتصحيح لونها وجعلها نضرة. 




اقرئي أيضاً: 13 مستحضر تجميل مصنوع من مكوّنات نباتية، لنمط حياة صحي!

15 مستحضر تجميل للعيون الحسّاسة... وداعاً للإحمرار والتدميع