تتميّز عادةً المرأة العربية ببشرتها السمراء الجذابة التي تعكس جمالها الشرقي والعربي. إن كنتِ واحدة منهنّ، عليكِ عزيزتي أن تعيري اهتمام كبير عند انتقاء منتجات المكياج، خاصةً من ناحية الألون والتدرجات. لذلك، اخترنا لكِ اليوم مجموعة من 7 كريمات أساس، متوّفرة بعدّة تدرجات مناسبة لصاحبة البشرة السمراء الداكنة، لتختاري منها الفاونديشين الذي يناسبك.  

LANCÔME Teint Idole Ultra 24H Long Wear Foundation

كريم اساس لانكوم بشرة سمراء بشرة داكنة مكياج فاونديشين يتميّز كريم أساس لانكوم بتركيبته الناشفة، كونه خالي من الزيوت وغني بمكوّن السيليكا الذي يمتص الزيوت الطبيعية الزائدة التي تنتجها البشرة. يمنحكِ تغطية كاملة تدوم لمدّة 24 ساعة، من دون أن يسيل المكياج. متوّفر بـ13 تدرّج مناسب للبشرة السمراء بحسب لونها. 

GIORGIO ARMANI Beauty Luminous Silk Foundation

كريم اساس جورجيو ارماني بشرة سمراء بشرة داكنة مكياج فاونديشين إن اخترتِ عزيزتي كريم أساس جورجيو ارماني، ستجدين منه 15 تدرّج مناسب لصاحبة البشرة السمراء. من مميّزات هذا الفاونديشين أن تركيبته خفيفة، تمنح وجهكِ الرطوبة لمحاربة الجفاف. مناسب لكلّ أنواع البشرة، أكانت دهنية، مركبّة، أم جافة.  

L’ORÉAL PARIS True Match Super-Blendable Makeup

كريم اساس لوريال باريس بشرة سمراء بشرة داكنة مكياج فاونديشين إن كنتِ صاحبة بشرة سمراء وتبحثين عن كريم أساس مناسب، إليكِ فاونديشين لوريال باريس الذي ستجدين منه 16 تدرّج مناسب. تركيبته خفيفة، إذاً هو يؤمن لكِ تغطية متوسطة. كما أنه يحتوي على عامل حماية بدرجة 17، بالإضافة إلى الفيتامين E.  

MAYBELLINE Fit Me Matte And Poreless Foundation

كريم اساس ميبيلين بشرة سمراء بشرة داكنة مكياج فاونديشين إن كريم اساس مايبيلين مناسب لصاحبة البشرة الدهنية، كونه يخفف من ظهور المسامات الواسعة. هو متوّفر بـ17 تدرّج مناسب للمرأة السمراء، كما أنه يتميّز بتركيبة ناشفة ويؤمن لكِ تغطية كاملة لمدّة تصل إلى 24 ساعة. 

MAC Mineralize Moisture SPF 15 Foundation

كريم اساس ماك بشرة سمراء بشرة داكنة مكياج فاونديشين كما اسمه يدلّ، يمنح كريم اساس من مكياج ماك بشرتكِ ملمس ناعم، رطب وسحنة لامعة. فضلاَ عن ذلك، يحتوي كريم اساس من مكياج ماك على عامل حماية بدرجة 15. هو متوفّر بـ5 ألوان مناسبة لصاحبة البشرة السمراء الداكنة. 

COVER FX Power Play Foundation

كريم اساس كزفر اف اكس بشرة سمراء بشرة داكنة مكياج فاونديشين إن كنتِ تبحثين عن تغطية شاملة ومكياج يدوم طويلاً، إليكِ كريم أساس كوفر أف اكس. رغم ذلك، هو يتمتع بتركيبة خفيفة، تمنحكِ سحنة ناعمة وطبيعية. اختاري واحد من بين ألوانه الـ18 لتجدين التدرّج المناسب لبشرتكِ السمراء الداكنة. 

TOO FACED Born This Way Foundation

كريم اساس تو فيسد بشرة سمراء بشرة داكنة مكياج فاونديشين كريم اساس تو فايسد خالي من الزيوت، أي أنه مناسب للبشرة الدهنية والحساسة. فضلاً عن ذلك، هو يتميّز بتركيبة خفيفة، تؤمن لكِ تغطية متوسطة. إن كنتِ تتمتعين ببشرة داكنة، يمكنكِ اختيار واحد من بين التدرجات الـ9 الموجودة المناسبة للمرأة السمراء.