سواء أردتِ وضعها في حقيبتكِ اليوميّة، حقيبة السفر أم غيرها... تساعد شنطة المكياج في توضيب مستحضراتكِ الجماليّة بطريقةٍ مرتّبة، لترافقكِ أينما حللت. مهما كان الأسلوب الذي تتمتّعين به، ستجدين مويدل شنطة المكياج الأنسب لكِ إذ تختلف الخيارات وتتعدّد. في هذا المقال سنقدّم لكِ 8 شنط مكياج تتّسع في حقيبتكِ، لا يتعدّى سعرها الـ20 دولار.

إن كنتِ تفضّلين الموديلات بالألوان الكلاسيكيّة، فانتقي إذاً شنطة مكياج Asos Design التي تتّسم بطبعة جلد التمساح. كما يمكنكِ اللجوء إلى شنطة مكياج Stradivarius المزيّنة بنقشة الرخام المميّزة. أمّا إن كنتِ تحبّذين شنطة مكياج مرحة تعكس أسلوبكِ المميّز، فاختاري شنطة مكياج Mango المطبّعة بنقشة الأزهار المرحة إضافةً إلى شنطة مكياج Sunnylife المميّزة من ناحية النقشات والألوان. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى شنطة مكياج ملوّنة تحاكي ستايلكِ المرح مثل شنطة مكياج Accessorize. لانتقاء حقيبة فريدة من نوعها، اختاري ما بين شنطة مكياج H&M النيون الشفافة. هذا ويمكنكِ انتقاء تصميم Skinnydip الذي يتميّز بالفرو. 

من جهةٍ أخرى، اختيار شنطة مكياج لتوضيب المستحضرات الجمالية أمر ضروري للمحافظة على نظافة حقيبتكِ. فمن غير المحبّذ وضع المستحضرات مباشرةً داخل حقيبة اليد إذ أنّها قد تتكسّر أم قد تفيض منها المكوّنات مثل الفاونديشن السائل، الروج وغيرها. في المقابل، وإن اتّسخت شنطة المكياج يمكنكِ بكلّ سهولة تنظيفها.

طريقة تنظيف شنطة المكياج

اقلبي شنطة المكياج واغسليها بواسطة الصابون المخصّص لتنظيف الملابس. كما يمكنكِ استخدام المطهّر لإزالة البقع العنيدة. بالتالي، وإن شعرتِ أن بعض بقع المكياج لا تزال عالقة، يمكنكِ اللجوء إلى حيل ذكيّة للتخلّص منها. اضغطي هنا لمعرفة المزيد عن الحيل لإخفاء بقع المكياج العنيدة.

نصائح إضافيّة للمحافظة على نظافة شنطة المكياج

  • احرصي على تنظيف عبوات مستحضرات المكياج وإغلاقها بطريقةٍ جيّدة، تفادياً لانسكابها داخل الشنطة واتّساخها.
  • يمكنكِ تغليف شنطة المكياج بكيس من النايلون تفادياً لإتّساخها.

صور موديلات شنط مكياج لا يتعدّى سعرها الـ20 دولار

شنطة مكياج

شنطة مكياج من H&M، يبلغ سعرها 8 دولار

شنطة مكياجشنطة مكياج من Accessorize، يبلغ سعرها 20 دولارشنطة مكياجشنطة مكياج من Asos Design، يبلغ سعرها 16 دولارشنطة مكياجشنطة مكياج من Mango، يبلغ سعرها 13 دولارشنطة مكياجشنطة مكياج من Stradivarius، يبلغ سعرها 17 دولارشنطة مكياجشنطة مكياج من Victoria's Secret، يبلغ سعرها 20 دولار

شنطة مكياجشنطة مكياج من Skinnydip، يبلغ سعرها 20 دولار

شنطة مكياجشنطة مكياج من Sunnylife، يبلغ سعرها 20 دولار