أحمر الشفاه هو من بين المستحضرات الأساسيّة التي لا يجب أن تفارق حقيبتكِ أبداً، بلمسة واحدة يمكنه أن يحوّل إطلالتكِ إلى جذّابة وأنثوية. دائماً ما تبحثين عن أحمر شفاه يدوم طويلاً كي لا تضطّري إلى تطبيقه كلّ ساعة خصوصاً إذا كنتِ في إحدى الحفلات. مع إقتراب موسم الأعياد، اخترنا لكِ أفضل 9 مستحضرات ارواج تدوم لساعات طويلة، كل ما عليكِ فعله هو انتقاء الروج الذي يليق بستايلكِ وببشرتكِ.

 

إذا كنتِ صاحبة بشرة بيضاء، أحمر الشفاه الحياديّ الذي يميل لونه إلى الزهريّ الناعم أو البيج هو الخيار الأنسب لكِ. بشرتكِ تسمح لكِ باعتماد هذين التدرّجين من دون شروط أو تعقيدات، طبّقي روج LANCÔME Rouge In Love in Delicate Lace أو YVES SAINT LAURENT Vernis à lèvres in Rose Folk . الروج الزهري، الأحمر الكرزي أو الفوشيا يليق بكِ أيضاً لأنوثة مفرطة تماماً كمستحضر GUERLAIN Intense Liquid Matte in Excinting Pink.

أمّا إذا كانت بشرتكِ حنطيّة ودافئة، الألوان المائلة إلى البرتقاليّ تليق جداً بكِ كـCHANEL Rouge Double Intensité in Soft Rose . كما ويمكنكِ اعتماد الزهريّ الداكن، الروج الحياديّ أو لون الأحمر القويّ والمناسب جداً لموسم الأعياد كـCLARINS Jolie Rouge Lipstick in Jolie Rouge أو BURBERRY Liquid Lip Velvet in Military Red .

أخيراً تبقى الجرأة لصاحبة البشرة السمراء، اختاري روج باللون البنفسجيّ أو العنّابيّ الداكن الذي سيزيدكِ جاذبيّة على الفور كروج M.A.C Retro Matte Liquid Lipcolour in High Drama.

 

اقرئي أيضاً: 12 هايلايتر من مجموعات شتاء 2018 لمكياج مشرق وإطلالة تخطف الأنظار ببريقها
أفضل آيلاينر يدوم لساعاتٍ طويلة ولا يسيل أبداً: 10 مستحضرات من مجموعات شتاء 2018

أحمر شفاه يدوم طيلة اليوم بربريBURBERRY Liquid Lip Velvet in Military Red 


أحمر شفاه يدوم طيلة اليوم شانيلCHANEL Rouge Double Intentisité in Soft Rose 

أحمر شفاه يدوم طيلة اليوم كلارنسCLARINS Joli Rouge Lipstick in Joli Rouge


أحمر شفاه يدوم طيلة اليوم غيرلانGUERLAIN Intense Liquid Matte in Exciting Pink

أحمر شفاه يدوم طيلة اليوم لانكومLANCÔME Rouge In Love in Delicate Lace


أحمر شفاه يدوم طيلة اليوم ماكM.A.C  Retro Matte Liquid Lipcolour in High Drama

أحمر شفاه يدوم طيلة اليوم ريفلونREVLON Ultra HD Matte Lipcolor in Intensity


أحمر شفاه يدوم طيلة اليوم إربان ديكايURBAN DECAY Vice Special Effects Long-Lasting Water-Resistant Lip topcoat in Monarchy

أحمر شفاه يدوم طيلة اليوم إيف سان لورانYVES SAINT LAURENT Vernis à lèvres in Rose Folk