إطلالتكِ ستكون مرحة، طبيعيّة ونابضة بالحياة في موسم الشتاء، إذ إن Benefit Cosmetics جهّزت لك المستحضرات الأساسيّة لذلك، أوّلها ملوّن الخدود والشفاه Playtint باللّون المشرق والتركيبة الجديدة. في الأيام التي تكونين فيها على عجلة، سيكون الحلّ الأمثل لكِ!

مستحضر جمالي متعدد المهام، هذا ما كانت علامة Benefit Cosmetics السبّاقة في إطلاقه في العام 1977، وعرف حينها بـBenetint. ملمّع الشفاه وملوّن الخدود الذي يبرز جمال الشفتين ويضفي رونقاً على البشرة، فيمنحها تورّداً طبيعيّاً وجذّاباً. جديد العلامة اليوم، ملوّن الشفاه والخدود Playtint باللون الوردي الفاتح الذي ينضمّ إلى مجموعتها بتركيبة خفيفة جديدة تنساب بسلاسة على البشرة وتضفي عليها لوناً جذّاباً وإشراقة آسرة، تدوم طوال اليوم، بدون حاجة إلى إعادة التطبيق، فهو لا يجفّ، يقاوم التلطّخ ويثبت طويلاً. الإطلالة المرحة النابضة بالحياة سترافقكِ طوال اليوم. 

علامة Benefit Cosmetics بنفتبلاشر وروج بنفت BENEFIT COSMETICS Playtint 

في الواقع، لن تحتاجي إلى براعة لتطبيق Playtint، بعض الحيل البسيطة كفيلة بمنحكِ الإطلالة التي ترغبين بها:

- لتعزيز اللون الوردي، ضعي طبقات عدّة من Playtint على شفتيكِ. 

- طبّقي المستحضر بالتربيت على الجزء الداخلي من الشفتين، ثمّ ادمجيه نحو الخارج بطرف إصبعكِ لتأثير Ombré.

- ضعي نقاطاً صغيرة منه على خدّيكِ وادمجيها بسرعة لتحصلي على تورّد طبيعيّ يدوم طويلاً.

علامة Benefit Cosmetics بنفت

بما أنّ الحواجب هي مجال اختصاص علامة Cosmetics Benefit لن تستطيعي مقاومة اللمسة النهائية للحاجبين!

بفضل Gel Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow يمكنكِ أن تحصلي على مظهر طبيعي لحاجبين ممتلئين ومحدّدين. سواء كنتِ مبتدئة في ترتيب الحواجب أو خبيرة في ذلك، يبدو المستحضر أشبه بالعصا السحرية، فالجل يزيد من كثافة حاجبيكِ ويعطيهما حجماً رائعاً بلمسات طبيعية، بفضل الألياف الرفيعة للفرشاة. تركيبته مقاومة للماء، لنتيجة تدوم طويلاً. 

علامة Benefit Cosmetics بنفتجل حواجب بنفت BENEFIT COSMETICS Gel Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow 

أمّا Precisely, My Brow Eyebrow Pencil، فهو القلم الذي سيحدّد حاجبيكِ ويملأ الفراغات فيهما. اختاريه باللون الأقرب إلى لون حاجبيكِ الطبيعيّ وابدأي التطبيق بحركات ضغط خفيفة، ثمّ مشّطي الحاجبين. لإضفاء المزيد من الحجم، مشّطي حاجبيكِ بالاتجاه المعاكس لنموّ الشعر.

قلم حواجب Precisely, My Brow Eyebrow Pencilقلم حواجب BENEFIT COSMETICS Precisely, My Brow Eyebrow Pencil