جمالكِ كن!
إنه حدث الموضة والجمال الأضخم في العالم العربي، يعود بنسخته الثالثة في بيروت وتحديداً في مركز Seaside Arena – مركز واجهة بيروت البحرية من 27 إلى 29 يونيو. هذا الحدث سيكون ملتقى لأهم الشخصيات في عالم الموضة والجمال، لتتعرّفي أكثر عليها وتتعلّمي منها العديد من الأمور الجمالية.
 من بين الكثير من الشخصيات الشهيرة، سنكشف لكِ اليوم عن إسم خبير تجميل سيشارك للمرة الثالثة في حدث JamaloukiCon 2019 ألا وهو Bassam Fattouh.

بسام فتوح جمالك كن أقلام نيون مكياج نعم، ما قرأته صحيح! بسام فتوح الذي تواجد في جمالكِ كن في عامي 2017 و2018، سيكون على موعد جديد معكِ ومع كل الحاضرات اللواتي يعشقن أنامله المحترفة. التقاء خبير التجميل Bassam Fattouh، هو واحد من الأسباب التي ستشجّعكِ على فرصة المشاركة في حدث JamaloukiCon 2019. لماذا؟ الإجابة في ما يلي:

3 أسباب ستدفعكِ إلى مقابلة بسام فتوح في جمالكِ كن 2019

  • لأن بسام فتوح سيعلّمكِ خطوة بخطوة كيفية تطبيق مكياج مثالي من خلال المشاركة في صفه التجميلي Master Class ضمن جلسة حوار، والذي سيعقد يوم السبت الواقع في 29 يونيو 2019. كما سيطلعكِ على بعض الحيل الجمالية التي ستسفيدين منها في يومياتكِ.
  • لأن بسام فتوح سيطلق للمرة الأولى وحصرياً مستحضرات 3 أقلام باللون النيون بالتعاون مع Jamalouki، والتي تستخدم كآيلاينر ولتحديد الشفاه وتلوينها. الأزرق، الأصفر والبرتقالي... ألوان نيون صمّمت لتكون عملية، فتحدّد عينيكِ بلمسات مضيئة وتراعي جرأتكِ في اختيار أسلوب أحمر شفاه مشاغب. هذه الأقلام ستباع في Booth لـBassam Fattouh ضمن حدث جمالك كن. لا تترددي كثيراً في الحصول على قلم واحد على الأقل من Jamalouki  X Bassam Fattouh، لتكون إطلالاتكِ منعشة هذا الصيف! 
  • لأن بسام فتوح سيعرض مستحضرات المكياج الخاصة به للبيع في Booth، ضمن حدث جمالكِ كن. استفيدي من هذه الفرصة! 
  • لأن بسام فتوح سيقدّم لكِ هدية ستعجبكِ حتماً... إنّها مفاجأة! 

 تفاصيل عن أقلام تحديد الشفاه والآيلاينر باللون النيون في جمالكِ كن

بسام فتوح جمالك كن أقلام نيون مكياجكما ذكرنا لكِ سابقاً، إن خبير التجميل بسام فتوح سيطلق بالتعاون مع جمالكِ، 3 أقلام نيون ألا وهي: الأزرق، الأصفر والفوشيا. هذه المستحضرات يمكن أن تستخدم كآيلاينر أو لتحديد الشفاه وتلوينها.
في حديث خاص مع جمالكِ، أشار بسام فتوح إلى أنه استوحى ألوان هذه الأقلام من فريق جمالكِ كن، الذي يتمتع بجمال باهر، بروح مرحة وبذكاء رائع.
 كما أوضح أن هذه المستحضرات يمكن لأي سيدة أن تستخدمها، فكلّ امرأة تتمتع بداخلها بروح متطرّفة ومرحة، ولا بد منها أن تطلق العنان لهذه الشخصية!

إن كنتِ من محبات بسام فتوح، لا تفوّتي هذه الفرصة للتعرف إليه عن كثب والإستفادة من خبرته، إلى جانب استكشاف أقلام النيون الجديدة التي سيطلقها حصرياً بالتعاون مع جمالكِ، في هذا الحدث الضخم! إن لم تشتري تذكرة بعد للمشاركة في JamaloukiCon، فعليكِ فعل ذلك! بإمكانكِ أن تشتري البطاقات أونلاين من خلال تنزيل تطبيق JamaloukiCon. كما بإمكانكِ الحصول عليها عند الباب، في حال لم تتمكني من شرائها أونلاين. لكننا ننصحكِ بانتقاء التذكرة أونلاين حتى لا تقعي ضحية الإنتظار الطويل للحصول على تذكرة عند الباب!