قمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020القميص، من القطع الأساسية في خزانة كل مرأة تحب الأناقة. نكّهي لوككِ في رمضان حتى أثناء الحجر المنزلي واعتمدي موديلات قمصان نسائية تتّسم بتصاميمها الفريدة من نوعها، تتشابك فيها التفاصيل وتمنحكِ أسلوباً عصرياً. لا تترددي في التألّق وارتدي القميص لوحده أو مع الجلابيات، خلال سهرات رمضان العائلية أو حتى أثناء مكالمات الفيديو مع صديقاتكِ. قمصان رمضان التي اخترناها لكِ، ستمنحكِ إطلالة راقية وعلى الموضة. لإطلالة محافظة، ما عليكِ سوى الابتعاد عن القمصان الضيّقة أو القصيرة خلال اختياركِ لهذا التصميم.

طرق تنسيق قمصان رمضان

قمصان رمضان سهلة الإعتماد، وطرق اعتمادها كثيرة، إذا أنها كفيلة في أن تمنحكِ لوكاً متجدداً ومختلفاً في كل مرّة. نسّقي القميص مع سروال بالتدرج نفسه لإطلالة موحّدة اللون. هذه الأخيرة صيحة أصبحت شبه موجودة دائماً في كل المواسم. من الممكن أن تنتعلي حذاء بلون مختلف لتنكيه اللوك وإبعاده عن الملل. في حال كنتِ لا تفضّلين قصات قمصان نسائية كلاسيكية، فلا تستغني عن هذا التصميم. على العكس، استبدليه بقمصان ذات قصة مبتكرة وأضيفي إليها حزام لتحديد الخصر وجعل الإطلالة أكثر جاذبية. إضافة إلى ذلك، للوك مرح وأنثوي، إلجئي إلى تنسيق قمصان رمضان مع تنورة طويلة أو ميدي. من جهة أخرى، قومي بتنسيق القميص تحت السروال. لإضافة لمسة مرحة اختاري سروال ذات قصّة مبتكرة: طريقة ليست بجديدة لكنها ستمنحكِ إطلالة عصرية. لا تكتفي باعتماد سراويل الجينز مع قمصان رمضان بل اختاري قصّات أخرى كالسراويل الواسعة من الأسفل أو سراويل الـCulottes أو تلك المتميّزة والمريحة. كذلك، من الممكن تنسيق تصاميم قمصان نسائية مع السالوبيت. هو من أكثر التنسيقات المريحة والشبابيّة في الوقت عينه! ليس من الضروري اعتماد القميص للإطلالات الرسميّة والشيك، إذ يمكنك تنسيقه أيضاً بطريقة مبتكرة للوك عمليّ ويوميّ مريح.

صور قمصان رمضان

في هذا الإطار، اخترنا لكِ موديلات قمصان نسائية تلبّي الأذواق كافة. إذا كنتِ محجّبة، فأنتِ حتماً تبحثين عن قمصان طويلة وذات قصة واسعة. اعتمدي تصميم Christopher John Rogers الأزرق والمزيّن بالحبيبات البرّاقة أو اختاري موديل Roksanda المينيمالي. نسّقي قمصان رمضان الطويلة مع سراويل ضيّقة أو واسعة وتمتّعي بلوك محافظ وعصري في آن. إذا كنتِ صاحبة أسلوب شبابي، إلجئي إلى القمصان ذات الأكمام القصيرة ونسّقيها فيي إطلالاتكِ الكاجوال أو الكاجوال شيك. من الممكن أن تختاري تصميم Carolina Herrera المطبّع بنقشة نقاط البولكا الكلاسيكية أو قميص Pull & Bear المزيّن بالطبعة الإستوائية الرائجة بقوة هذا الربيع. إضافة إلى ذلك، في حال كنتِ تبحثين عن قمصان بقصة جاكيت في الوقت عينه، فارتدي تصميم Asos المرفق بحزم والذي يتائشى مع صاحبات الجسم الممتلىء. كما ومن الممكن أن تعتمدي قميص Nanushka الجلدي. نعم! هذا الموسم، لم يعد قماش الجلد حكراً على التصاميم الشتوية، إذ قدّمته الدور في معظم إطلالاتها لربيع 2020. كذلك لا تترددي في اختيار قميص Topshop الذي يأتي على شكل كيمونو.

من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فأنتِ حتماً تفضّلين قمصان رمضان ذت قصّات غير اعتيادية وألوان قوية. في هذا الإطار، من الممكن أن تختاري قميص Valentino المرفق بكشاكش وعقدة عند الياقة أو قميص Stella McCartney بقصة الكورسيه المرفقة بكشاكش أيضاً.  إذا كانت قصّات الأكمام أكثر ما يلفتكِ في القميص، فاختاري تصميم BCBG Max Azaria المصنوع من قماش الجينز وذات الأكمام المنتفخة أو قميص Zimmerman. أمّا بالنسبة للقمصان المطبّعة، فاعتمدي تصميم Gucci أو تصميم Ganni. أخيراً إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، فالجئي إلى قمصان نسائية خالية من التطريزات تماماً كموديلَي Gabriela Hearst وSunflower. 

قمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Valentino موجود لدى موقع Ounassقمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Gucci موجود لدى موقع Matchesfashionقمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Ganni موجود لدى موقع Moda Operandiقمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Carolina Herreraقمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Zimmerman موجود لدى موقع Net-a-porter قمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Stella McCartney موجود لدى موقع Ounassقمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Gabriela Hearst موجود لدى موقع Net-a-porterقمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من The Row موجود لدى موقع Matchesfashionقمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Nanushka موجود لدى موقع Farfetchقمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Christopher John Rogers موجود لدى موقع Net-a-porterقمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Sunflower موجود لدى موقع Farfetchقمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من BCBG Max Azariaقمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Marks & Spencer قمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Zara قمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Bershkaقمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Pull & Bear قمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Topshopقمصان رمضان قمصان نسائية صور قمصان قميص قمصان رمضان 2020قميص من Asos

الطريقة الأنسب لغسل قمصان رمضان بحسب قماشها

قد تحتارين إن كان باستطاعتكِ ارتداء القمصان عدّة مرّات قبل غسلها، أو إن كانت لا تزال نظيفة بعد اعتمادها في أكثر من إطلالة. صحيح أنّ هناك أمور بديهيّة تحتّم عليكِ غسل بعض القطع بعد مرّةٍ من ارتدائها، لكنّ هناك تصاميم تجعلنا نقع في حيرةٍ من أمرنا، فمتى وكيف نغسلها هي ليست بالمسألة السهلة لكلّ فاشنيستا تحرص على الحفاظ على أزيائها المحبّبة إليها بحلّةٍ جيّدة ولأطول مدّةٍ ممكنة. في هذا الإطار، من الممكن أن تقومي بغسل القمصان بعد مرّة أو مرّتين من ارتدائها. كذلك، ننصحكِ أن تبقي أزرار القميص مغلقة، إذ هذه الطريقة تساعد على الحفاظ عليه. طبعاً، هذا قد يختلف تطبيقه من سيّدة إلى أخرى بحسب نوعيّة الجسم وتعرّق البشرة. الآن، ولإنهاء هذه المهمّة باحتراف، إليكِ كيفيّة التعامل مع الأقمشة المختلفة عند الغسل والكيّ: 

  • قميص الدنيم: إذا كان القميص مصنوع من الجينز، قومي بقلب القطعة من الداخل إلى الخارج قبل وضعها في الغسّالة الكهربائيّة. استخدمي حرارة معتدلة وابتعدي عن الماء الساخن جدّاً لأنّه يُفقد القطعة لونها الأساسيّ. لكيّ قميص الدنيم، استخدمي حرارة عالية. يمكنكِ أيضاً غسله أيضاً باليد.
  • قميص الحرير: إقرئي التعليمات الموجودة على القميص. بعضها لا يمكن غسلها وتتطلّب التنظيف الجاف. أما البعض الآخر، الذي يمكن تنظيفه منزليّاً، فاغسليه باليد بماء فاتر. عند الكيّ، ضعي منشفة أو قطعة قماش بين القميص وبين المكواة، اختاري حرارة منخفضة جدّاً ومن دون بخار.
  • قميص القطن: قومي بوضع القمصان القطنيّة داخل الغسّالة الكهربائيّة مستخدمةً الماء الدافىء. يمكن كيّها على حرارة عالية.
  • قميص الكتّان: إلجئي إلى التعليمات. بعض القمصان المصنوعة من الكتّان تتطلّب تنظيفاً جافاً وأخرى يمكن غسلها باليد بماء فاتر. عند الكيّ، قومي بقلب القطع من الداخل إلى الخارج، واحرصي على أن تكون لا تزال رطبة. استخدمي حرارة مكواة منخفضة جداً ومن دون بخار ولا تنسي أن تضعي قطعة قماش بين قميص الكتّان والمكواة.
  • قميص الجلد: إلجئي دائماً إلى التنظيف الجاف وحتى لو كانت التعليمات تسمح لكِ بغسله منزليّاً، فهو يتطلّب عناية كبيرة.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور