close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اعتمدي العبايات المقلّمة في رمضان 2020 لإطلالة شرقية وعصرية في آن

اعتمدي العبايات المقلّمة في رمضان 2020 لإطلالة شرقية وعصرية في آن

إذا كنتِ من المواكبات لصيحات الموضة عبر المواسم وبدأتِ بتحضير خزانتكِ الصيفية، خصوصاً أنّ شهر رمضان قد اقترب، فاحرصي على أن تكون العباية المقلّمة متوفّرة لديكِ. الجلابية تبقى من التصاميم الأنسب، لتطلّي بلوكات تجمع التميّز والأناقة معاً خلال مناسباتكِ الرمضانية، إن كان سحور رمضان أم فطور رمضان. في هذا الإطار، اخترنا لكِ موديلات عبايات ستؤكّد على أنوثتكِ وستمدّكِ بلوكات ناعمة وبعيدة عن المبالغة: عبايات تتّسم بالخطوط المقلّمة. هذه التصاميم ستمنحكِ لوك شرقي وعصري بامتياز، كما أنها لا تطلّب سوى اللجوء إلى الأكسسوارات الناعمة أو حتى من الممكن أن تستغني عن هذه الأخيرة لتفادي أي لوك مبالغ به.

العبايات المقلّمة هي تصاميم سهلة التنسيق، إذ يمكنكِ اعتمادها في لوكاتكِ خلال فطور رمضان مع الصديقات وفي السهرات الرمضانية الكاجوال شيك. في الوقت نفسه، يمكنكِ اعتماد هذه الصيحة في العمل، فهي قطع مريحة، تنبض بالهدوء وبعيدة عن المبالغة. إذا كنتِ من محبّات هذه الطبعة، فلا تتردّدي في إطلاق نبضكِ العصري واعتمادها ابتداءً من هذا الشهر وحتّى آخر الموسم الصيفي. من المعلوم أن هذه العبايات التي تتّسم بطبعة الخطوط، هي تصاميم مفعمة بالحركة والحيوية، كما وتبعد هذه العبايا عن الطابع التقليدي وتترك لمسة ملفتة في الإطلالة. لكن إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، فننصحكِ بأن تختاري العبايات ذات الخطوط العمودية والرفيعة وأن تبتعدي عن تلك الأفقية. كما ويمكنكِ اللجوء إلى تلك التي تتّسم بتفاصيل صغيرة مطبّعة بالخطوط تماماً مثل عباية Modanisa وRauaa. للوكات الكاجوال والنهارية، اختاري عباية Leenaz التي تتميّز بطابعها التقليدي وبقماشها اللينين الصيفي. كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى جلابية Adelfés التي تتّسم بالتقليمات الملوّنة والتي تتداخل فيها رسومات يدوية. أمّا لسهراتكِ الرمضانية، فلا تترددي في اللجوء إلى العبايات ذات التقليمات البرّاقة تماماً كموديل Deema Ajlani. كذلك، تصميم Elna Line يتّسم بالخطوط المطرّزة بالحبيبات البرّاقة. في حال أردتِ إطلالة مميّزة وملفتة، ما عليكِ سوى أن تلجئي إلى موديل Aseel Collection الذي يمزج بين التقليمات التقليدية والأكمام ذات الحبيبات البرّاقة الكبيرة.

من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء وتلجئين عادةً إلى الألوان والأقمشة المبتكرة في تصاميمكِ، فاختاري العبايات ذات التقليمات غير الإعتيادية مثل التصميم الذي قدّمته Butterfly & Co. كما ويمكنكِ أن تختاري العبايات التي تمزج بين التقليمات والتطريز تماماً مثل تصميم By Nouma. أمّا في حال كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي وتعتقدين أن هذه العبايات لا تناسبكِ، فأنتِ مخطئة. يمكنكِ أن تختاري مثلاً عباية She Sea التي تتميّز بالتقليمات الشفافة.

عباية عبايات جلابية قفطان رمضان 2020عباية مقلّمة من Adelfés

عباية عبايات جلابية قفطان رمضان 2020عباية مقلّمة من Deema Ajlaniعباية عبايات جلابية قفطان رمضان 2020عباية مقلّمة من Butterfly & Coعباية عبايات جلابية قفطان رمضان 2020عباية مقلّمة من Anan Line عباية عبايات جلابية قفطان رمضان 2020عباية مقلّمة من Elna Linaعباية عبايات جلابية قفطان رمضان 2020عباية مقلّمة من Hessa Falasi

عباية عبايات جلابية قفطان رمضان 2020عباية مقلّمة من By Nouma

عباية عبايات جلابية قفطان رمضان 2020عباية مقلّمة من Rauaa موجودة لدى موقع Nisnass

عباية عبايات جلابية قفطان رمضان 2020عباية مقلّمة من Leenaz

عباية عبايات جلابية قفطان رمضان 2020عباية مقلّمة من Aseel Collection

عباية عبايات جلابية قفطان رمضان 2020عباية مقلّمة من She Sea موجودة لدى موقع Nisnass

عباية عبايات جلابية قفطان رمضان 2020عباية مقلّمة من موقع Modanisa

متى رمضان؟

كم باقي على رمضان 2020؟ سؤال تطرحينه كثيراً في الفترة الأخيرة، لمعرفة متى يبدأ هذا الشهر الكريم، حتى تكوني على استعداد من أجل الصيام. في الواقع، إن العد التنازلي لرمضان قد بدأ؛ واول يوم رمضان سيكون في 23 أبريل 2020. خلال هذا الشهر الكريم، لا تنسي أن ترسلي لأحبّاءكِ ثيمات رمضان لتتمنّي لهم شهراً مباركاً، كما عليكِ أن تكوني مستعدة جسدياً ونفسياً، لاستقبال شهر رمضان المبارك.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور