close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عبايات ملونه: 11 موديلات لإطلالة مفعمة بالحيوية في رمضان 2020

جلابيات رمضان رمضان 2020 عبايات

هل تريدين الشعور بالإيجابية والتفاؤل في رمضان من حلال إطلالاتكِ، خصوصاً أثناء الحجر المنزلي؟ إذاَ ما عليكِ سوى اللجوء إلى العبايات الملوّنة. هذه الأخيرة كفيلة بإضفاء الإنتعاش والفرح على إطلالتكِ من دون أي مجهود. جلابيات رمضان التي تتّسم بالألوان الصاخبة والجريئة ستخلق لديكِ موجة عالية من الأحاسيس وتأسر قلبكِ ونظركِ.

اعتمدي هذه العبايات وابعدي عن إطلالتكِ الروتين. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاريها بتدرّجات هادئة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر فاعتمدي دراعات رمضان ملوّنة بتدرّجات قوية. جلابيات رمضان الملوّنة كفيلة بأن تعكس شخصيتكِ الفرحة وتضيف رونقاً لوجهكِ وتضيئه. دعي آمالكِ تسطع مع انعكاس الألوان التي تزّين عباياتكِ لتجسّدي من خلالها جانباً آخر من شخصيتكِ. في حال أردتِ اعتماد الألوان في جلابيات رمضان، لكنكِ لا تتجرئين في اعتماد التدرّجات القوية، فاخترنا لكِ عبايات ملوّنة وهادئة تناسبكِ بكل تأكيد. اعتمدي تصميم مثل عباية The Kape التي تتّسم باللون الأزرق الغامق الذي تداخل معه اللون البني على شكل طبعة. كذلك، من الممكن أن تختاري جلابية The Orphic التي تتميّز بلونها النيود والتي تزيّنت بطبعة ملوّنة على جهة واحدة فقط. إضافة إلى ذلك، عباية Abaya Buth تلائم ستايلكِ وستمنحكِ إطلالة أنيقة ومنعشة في رمضان 2020. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر وتحبين التدرّجات القوية في إطلالاتكِ، فما عليكِ سوى اختيار جلابيات رمضان التي تتّسم بألوانها الملفتة. في هذا الإطار، اختاري عباية Maryam Omaira التي تتميّز بأكمامها التي تتّخذ شكل جرس، بالإضافة إلى أنها كل جهة بلون: هذه العباية ستحاكي أسلوبكِ العصري والمغامر في الوقت عينه. اعتمدي أيضاً عباية Bambah الأنثوية والتي تتزيّن بالتطريزات بالكامل.

في حال أردتِ مشاركة إفطار عن بعد من خلال مكالمات الفيديو، فاختاري جلابية Al Fairouzz ذات الأكمام القصيرة. من الممكن أن ترتديها مغلقة من خلال وضع الحزام من فوق. كما ومن الممكن أن تنسّقيها بنفس الطريقة في الصورة، أي تزيّني التصاميم التي تحت العباية بالحزام. في حال انتهى الحجر الصحي، أو أردتِ التألق في المنزل فاخترنا لكِ جلابية فخمة من Reem Acra وعباية مطرّزة ومرفقة بالريش من Monalisa Abayas. أمّا في حال أردتِ اعتماد جلابيات رمضان ملوّنة ومريحة في الوقت عينه في البيت، فما عليكِ سوى اختيار تلك التي تتّسم بقماش اللينين الرقيق والعملي تماماً كتصميم كل من Deema Ajlani وBy Nouma.

عبايات ملونه: 11 موديلات لإطلالة مفعمة بالحيوية في رمضان 2020عباية ملوّنة من Reem Acra موجودة لدى موقع Net-a-porter

عبايات ملونه: 11 موديلات لإطلالة مفعمة بالحيوية في رمضان 2020عباية ملوّنة من Bambah موجودة لدى موقع BySymphony

عبايات ملونه: 11 موديلات لإطلالة مفعمة بالحيوية في رمضان 2020عباية ملوّنة من Maryam Omaira موجودة لدى موقع BySymphonyعبايات ملونه: 11 موديلات لإطلالة مفعمة بالحيوية في رمضان 2020عباية ملوّنة من Hessa Falasiعبايات ملونه: 11 موديلات لإطلالة مفعمة بالحيوية في رمضان 2020عباية ملوّنة من By Noumaعبايات ملونه: 11 موديلات لإطلالة مفعمة بالحيوية في رمضان 2020عباية ملوّنة من Al Fairouzzعبايات ملونه: 11 موديلات لإطلالة مفعمة بالحيوية في رمضان 2020عباية ملوّنة من Monalisa Abayas موجودة لدى موقع Ounassعبايات ملونه: 11 موديلات لإطلالة مفعمة بالحيوية في رمضان 2020عباية ملوّنة من Deema Ajlaniعبايات ملونه: 11 موديلات لإطلالة مفعمة بالحيوية في رمضان 2020عباية ملوّنة من The Orphic موجودة لدى موقع Ounassعبايات ملونه: 11 موديلات لإطلالة مفعمة بالحيوية في رمضان 2020عباية ملوّنة من Abaya Buthعبايات ملونه: 11 موديلات لإطلالة مفعمة بالحيوية في رمضان 2020عباية ملوّنة من The Kape موجودة لدى موقع Ounass