عبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتشارف شهر رمضان على الإنتهاء وبدأ العد العكسي لليوم الذي ينتظره الجميع: عيد الفطر. هذا الأخير يتيح لنا فرصة للاحتفال بالإضافة إلى اعتماد أزياء جديدة. للتألّق وإبراز جمالكِ الشرقيّ الساحر، حتى وأنتِ في الحجر المنزلي، اختاري تصاميم عبايات فخمه. من هنا سهلنا عليكِ مهمة اختيار اللوكات وجمعنا لكِ موديلات عبايات من أجدد الإصدارات بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر لتكون إطلالتكِ أنيقة، فخمه وملفتة.

صور تصاميم عبايات فخمه

إن كنتِ تعتقدين أن تصاميم عبايات فخمة، ترتكز فقط على الأقمشة المطرّزة بالحبيبات البرّاقة، فأنتِ مخطئة. من الممكن لهذه الجلابيات أن تأتي بقماش الساتان، التفتا، أو حتى مطبّعة. كما ومن الممكن أن ترفق بتفاصيل ملفتة غير برّاقة. في هذا الإطار، من الممكن أن تختاري عباية Bambah الزهرية والتي تتزيّن بالريش أو تصميم Butterfly & Co الذي يتّسم بقماشه التفتا الذي يتّخذ شكل جلد التمساح. موديلات العبايات هذه، فخم، ما عليكِ سوى تكميل اللوك بأكسسوارات برّاقة. كذلك، اختاري تصاميم عبايات فخمه ترتكز قصّاتها عى الأكمام غير الإعتيادية. اختاري مثلاً تصميم Nous باللون الأزرق وذات أكمام على شكل جرس. كما ومن الممكن أن تختاري موديل Elna Line ذات الأكمام التي تتّخذ شكل كشاكش. كذلك، أكمام جلابية Monaliza Abayas ملفتة للغاية، إذ تتّخذ شكل كاب. موديلات عبايات فخمه هذه، ستمنحكِ لوك أنيق من دون أي مجهود. نسّقي معها مجوهرات ناعمة وبسيطة، كي تبقى الأكمام محط الأنظار وتتفادي اللوك المبالغ به.

من جهة أخرى، في حال كنتِ تربطين تصاميم عبايات فخمه بالتفاصيل المنمّقة بشكل عامّ وبالحبيبات البراقة بشكل خاص، فاختاري إمّا تلكِ المطرزة بالكامل أو تلك المزيّنة بالحبيبات البرّاقة على تفصيل صغير. بالتأكيد، التطريزات تبعد العبايا عن الطابع التقليدي وتترك لمسة رقيّ في الإطلالة. في هذا الإطار، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فاختاري عبايات فخمه مطرّزة بالكامل بالحبيبات البرّاقة تماماً مثل تصميم Aseel Collection. احرصي على الإبتعاد عن الأكسسوارات واللجوء إلى أحذية سادة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فأنتِ حتماً تفضّلين اللجوء إلى التطريزات البسيطة. من الممكن أن تختاري عباية Shatha Essa ذات الأكمام المرفقة بتفصيل مطرّز أو عباية Dananeer المنسدلة وبالأكمام نفسها. في حال اخترتِ هذا الشكل من عبايات فخمه، ننصحكِ أن تنكّهي اللوك من خلال إضافة مجوهرات برّاقة وملفتة. إضافة إلى ذلك، في حال كنتِ محجّبة، فمن الممكن أن تضيفي الحيوية إلى هذه العبايات من خلال اللجوء إلى حجاب مطرّز وملوّنة

إذا كنتِ من النساء اللواتي يهتممن بقماش العبايا، فاختاري تصاميم عبايات فخمه، بأقمشة شفافة ومطرّزة في الوقت عينه. في هذا الإطار، الجئي إلى تصميم كل من Homa Q وÉlan وPearl Haute Couture. كذلك، إذا كنتِ تحبين الأقمشة البرّاقة، لكن غير المطرّزة بالحبيبات، فاختاري تصاميم عبايات ميتاليك تماماً مثل موديل تصميم Dima Ayad.

عبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمه من Bambah موجودة لدى موقع BySymphony

عبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمه من Dima Ayadعبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمه من Pearl Haute Coutureعبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمة من Shatha Essaعبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمة من Élan موجودة لدى موقع Ounassعبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمة من Nousعبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمه من Homa Q موجودة لدى موقع Ounassعبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمه من Hessa Falasiعبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمه من Monaliza Abayas موجودة لدى موقع Ounassعبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمه من Butterfly & Coعبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمه من Dananeer موجودة لدى موقع BySymphonyعبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمه من Aseel Collectionعبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمه من Elna Lineعبايات فخمه عبايات موديلات عبايات موديلات عبايات جديده صور عبايات تصاميم عباياتعباية فخمه من Al Fairouzz

قطع ملابس من المفضل عدم اعتمادها تحت تصاميم عبايات فخمه

لإطلالة أنيقة وفخمه بامتياز، عليكِ الإهتمام بأدّق التفاصيل، حتى تلك غير المرئية، أي ما ترتدينه تحت الجلابية. ممّا لا شك فيه أنّه لا يمكنكِ ارتداء جميع أنواع الملابس تحت العباية. في هذا الإطار، سنقدّم لكِ 6 قطع ملابس عليكِ الإبتعاد عنها تحت عباءتكِ، لتفادي الإطلالة غير المرتّبة.

سترة البليزر

تصميم كلاسيكي وعصري في آن واحد، يعكس أسلوب كل سيدة تحب الأناقة. يمكنكِ إعتماده في مختلف إطلالتكِ النهارية والمسائية، لكن ننصحكِ بعدم ارتدائه تحت عباءتكِ لعدّة أسباب، منها: ستتعرّقين أكثر بسبب تعددّ الطبقات في القماش، ستمنحين جسمكِ شكل غير مرغوب به، كما وستصبح الحركة صعبة. لذلك، ننصحكِ باختيار إمّا عباية رسمية ومنمّقة بدلاً من البليزر أو اعتماد جلابية ذات قصّة شبيهة بسترة البليزر أي مرفقة بأزرار.

البلوزة المرفقة بالتفاصيل

ابتعدي قدر المستطاع عن البلايز المرفقة بالتفاصيل البراقة مثلاً تجنّباً لهذه الأخيرة من أن تعلق بالعباية وتمزّقها. كذلك، لا تختاري البلوزة ذات الأكمام الواسعة أو المنتفخة.

سروال الـPaper- bag Waist

سراويل الـPaper-bag Waist هي تلك الفضفاضة عند منطقة الخصر، تأتي مربوطة بإحكام على شكل كيس ورقيّ، فيمكننا رؤية الطيّات عند الخصر العالي. بالرغم من أن هذا السروال يحدّد خصركِ، إلّا أنّ الطيّات الموجودة والقصّة الواسعة عند منطقة الأرداف فيمكن أن تجعل جسمكِ يبدو ممتلىء. 

التصاميم الحريرية

إذا كانت عباءتكِ حريرية ومفتوحة، فننصحكِ بالإبتعاد عن التصاميم الحريرية ذات الأكمام الطويلة تحتها لتفادي انزلاق الجلابية. استبدليها إمّا بملابس حريرية من دون أكمام أو بتصاميم قطنية. أمّا في حال أردتِ ارتداء قطعة الملابس المصنوعة من الحرير، فنسّقيها مع عباية بقماش مختلف.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور