close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

متاجر تشبه زارا، تقدّم خدمات تسوق وتوصيل ملابس وأكسسوارات في السعودية، خلال رمضان 2020

متاجر تشبه زارا، تقدّم خدمات تسوق وتوصيل ملابس وأكسسوارات في السعودية، خلال رمضان 2020

من المعلوم أن زارا هو من بين أكثر المتاجر التي تلجأ إليها النساء وذلك نظراً للتصاميم الرائجة التي يقدمها والشبيهة بموديلات الماركات العالمية الفخمة، بالإضافة إلى الأسعار المقبولة التي تمكّن الجميع من الحصول على أبرز القطع الرائجة في كل زمان ومكان. من جهة أخرى، في ظل الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، قد تلجأ العديد من النساء إلى التسوّق أونلاين في هذه الفترة، وخصوصاً أن شهر رمضان اقترب. في هذا الإطار، من الممكن أن يحصل تأخير في التوصيل، لذلك سنقدّم لكِ 6 متاجر تشبه زارا إن في نوعية وجودة الملابس، عصريتها وأسعارها، كما أنّها تقدّم خدمة تسوق وتوصيل ملابس وأكسسوارات إلى المملكة العربية السعودية، خلال شهر رمضان 2020.

متجر ملابس يشبه زارا يقدّم خدمة توصيل في السعودية: Massimo Dutti

فيروس كورونا رمضان 2020 تسوّق أزياء نسائية

إذا كنتِ تبحثين عن تصاميم منمّقة وعصرية تناسب شهر رمضان، فما عليكِ سوى التسوّق من Massimo Dutti. تقدّم هذه العلامة التجارية مختلف أنواع الملابس والأكسسوارات النسائية، الرجالية وتلك الخاصة بالأطفال. خدمة التوصيل ما زالت مستمرة، بالرغم من فيروس كورونا وإغلاق جميع المتاجر. أمّا بالنسبة لعمليات التسليم، فقد تستغرق من يوم إلى 4 أيام، كما وتم تمديد مهلة الإرجاع إلى 30 يوماً.

لطلب أي منتج من Massimo Dutti، إضغطي هنا: https://www.massimodutti.com/sa/en أو عبر تطبيق Massimo Dutti

لتحميل تطبيق Massimo Dutti على Google Play اضغطي هنا: Massimo Dutti

لتحميل تطبيق Massimo Dutti على App Store اضغطي هنا: Massimo Dutti

متجر ملابس يشبه زارا يقدّم خدمة توصيل في السعودية: Mango

فيروس كورونا رمضان 2020 تسوّق أزياء نسائيةمن المؤكّد أنّك تعرفين علامة الأزياء الإسبانية Mango، إذ أنها من بين العلامات المفضّلة لدى العديد من النساء. تقدّم علامة الأزياء هذه تصاميم أساسية، عصرية وأنيقة في الوقت عينه، كما وتتّسم بالأسعار المعقولة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي وتريدين شراء ملابس على الموضة لتتألّقي في شهر رمضان، فمانغو هو المتجر الأنسب لكِ. إضافة إلى ذلك، مع انتشار فيروس كورونا، أعلنت العلامة التجارية أنها ستقوم بتمديد مهلة الإرجاع إلى 60 يوماً على جميع المشتريات التي تتم عبر الإنترنت. أمّا عمليات التسليم فقد تستغرق 15 يوم بسبب الظروف والقوانين المتّخذة للوقاية من فيروس كورونا.

لطلب أي منتج من Mango، إضغطي هنا: https://shop.mango.com/sa

متجر ملابس يشبه زارا يقدّم خدمة توصيل في السعودية: H&M

فيروس كورونا رمضان 2020 تسوّق أزياء نسائية

تقدّم علامة H&M مجموعة من الملابس النسائية، الرجالية وتلك الخاصة بالأطفال. كما ولديها فروع خاصة بالمكياج، العطور، العناية بالبشرة وديكور المنزل. تُعرف هذه الماركة بتصاميمها الستريت ستايل ذات الجودة العالية والمستدامة، بالإضافة إلى بعض التصاميم ذات الأسلوب المحافظ التي تناسب شهر رمضان. في ظل انتشار فيروس كورونا، ما زالت إتش أند أم تقدّم خدمة التوصيل المجاني لجميع الطلبيات حتى إشعار آخر، كما وتم إلغاء خدمة الدفع عند التسليم لضمان سلامة الموظفين والزبائن. في هذا الإطار، من الممكن الدفع أونلاين فقط.

لطلب أي منتج من H&M، إضغطي هنا: sa.hm.com/ar

متجر ملابس يشبه زارا يقدّم خدمة توصيل في السعودية: Riva Fashion

فيروس كورونا رمضان 2020 تسوّق أزياء نسائية

تقدّم علامة Riva Fashion مجموعة من التصاميم النسائية التي تتّسم بالأسلوب المحافظ، كما وتقدّم موديلات إيشارب، قفاطين وعبايات تناسب شهر رمضان، إلى جانب الملابس العصرية التي تتماشى مع جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن. إضافة إلى ذلك، ما زالت كل من خدمة التسوّق والتوصيل مستمرّة لدى موقع ريفا. لكن أصدرت العلامة بيان على انستغرام موضّحة أن خدمة الدفع عند الإستلام متوقّفة حالياً في السعودية لسلامة الزبائن وفريق العمل. أمّا الدفع أونلاين فقد أصبح متاح عند استخدامك للوقع أو تطبيق ريفا على الهاتف.

لطلب أي منتج من Riva Fashion، إضغطي هنا: https://www.rivafashion.com/ksa/en/rivawomen.html أو عبر تطبيق Riva Fashion

لتحميل تطبيق Riva Fashion على Google Play اضغطي هنا: Riva

لتحميل تطبيق Riva Fashion على App Store اضغطي هنا: Riva

متجر ملابس يشبه زارا يقدّم خدمة توصيل في السعودية: Pull&Bear

فيروس كورونا رمضان 2020 تسوّق أزياء نسائيةلتصاميم ذات أسلوب شبابي وعصري في الوقت عينه، ما عليكِ سوى التسوّق من Pull&Bear للتألّق في شهر رمضان. يقدّم هذا المتجر موديلات تناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن، أمّا في المجمل فهو يتماشى مع الفتيات في سن المراهقة. حمّلي تطبيق موبايل بول أند بير وتسوّقي أجدد التصاميم.

لطلب أي منتج من Pull&Bear، إضغطي هنا: https://www.pullandbear.com

لتحميل تطبيق Pull&Bear على Google Play اضغطي هنا: Pull&Bear

لتحميل تطبيق Pull&Bear على App Store اضغطي هنا: Pull&Bear

متجر ملابس يشبه زارا يقدّم خدمة توصيل في السعودية: FG4

متاجر تشبه زارا، تقدّم خدمات تسوق وتوصيل ملابس وأكسسوارات في السعودية، خلال رمضان 2020

يقدّم متجر FG4 مجموعة من التصاميم النسائية، بالإضافة إلى الموديلات البناتية والصبيانية. تتّسم التصاميم بالجودة العالية والتي تناسب المرأة الواثقة من نفسها، كما وتقدّم ملابس بمقاسات كبيرة. يمكنكِ تسوّق أجدد موديلات مجموعة ربيع 2020 لشهر رمضان من خلال موقع Noon، حيث خدمة التوصيل ما زالت مستمرة في المملكة العربية السعودية.

لطلب أي منتج من FG4، إضغطي هنا: https://www.noon.com/saudi-en/fg4

متى رمضان؟

كم باقي على رمضان 2020؟ سؤال تطرحينه كثيراً في الفترة الأخيرة، لمعرفة متى يبدأ هذا الشهر الكريم، حتى تكوني على استعداد من أجل الصيام. في الواقع، إن العد التنازلي لرمضان قد بدأ؛ واول يوم رمضان سيكون في 23 أبريل 2020. خلال هذا الشهر الكريم، لا تنسي أن ترسلي لأحبّاءكِ ثيمات رمضان لتتمنّي لهم شهراً مباركاً، كما عليكِ أن تكوني مستعدة جسدياً ونفسياً، لاستقبال شهر رمضان المبارك.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور