رمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبة

إذا كنتِ محجبة تبحثين عن إطلالة راقية، مريحة، محافظة وعصرية في الوقت عينه في رمضان، فما عليكِ سوى اختيار فساتين محجبات تتّسم بأكمامها الطويلة وقصاتها الواسعة. فساتين محجبات، تعتبر من التصاميم الأنسب لتطلّي بلوكات تجمع التميّز والأناقة معاً حتى لو لم تتمكّني من الخروج على الإفطار أو السهرات الرمضانية بسبب الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا. في هذا الإطار، اخترنا لكِ موديلات فساتين محجبات محتشمة من الممكن أن ترتديها في حال أردتِ قضاء افطار رمضان عن بعد مع الأقارب والأصدقاء. إضافة إلى ذلك، من الممكن أن تنقلي إطلالتكِ الرمضانية إلى مستوى آخر من خلال اعتماد الإيشارب المناسب لكل فستان.

لإطلالاتكِ الكاجوال، ننصحكِ باللجوء إلى فساتين محجبات تتّسم بقماشها الرقيق مثل اللينين أو البوبلين. هذان الأخيران كفيلان بمنحكِ إطلالة محتشمة ومريحة في الوقت عينه. في هذا الإطار إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح، فمن الممكن أن تختاري فستان Marks & Spencer المطبّع بنقشة استوائية أو تصميم No Pise La Grama المطبّع بنقشة الخطوط العمودية والمرفق بأكمام منتفخة. كذلك، لا تترددي في ارتداء فستان Zimmerman الأبيض والمزيّن برسومات الورود الملوّنة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، فالجئي إلى فساتين محجبات كاجوال سادة تماماً مثل موديلَي فستان Topshop وModanisa. من جهة أخرى، للوكات رمضان كاجوال شيك، اختاري فساتين محجبات تتميّز بقماشها المطرّز او الحريري. في حال أردتِ ارتداء الفستان في النهار، اعتمدي تصميم Anotah المطبّع وانتعلي معه مول بالكعب العالي العريض. كذلك، من الممكن أن تلجئي إلى فستان Roksanda باللون الزهري القوي وتنسّقيه مع سنيكرز باللون  البيض. أمّا لإطلالاتكِ الكاجوال شيك المسائية، فارتدي فستان Etro مثلاً ونسّقيه مع حجاب بتدرّج الأخضر الفاتح أو اختاري فستان Self Portrait. 

إضافة إلى ذلك، لإطلالات رمضان 2020 المسائية والرسمية، اختاري فساتين محجبات مطرّزة بالحبيبات البرّاقة تماماً مثل فستان Gucci. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي فاختاري فستان Zara الذي يتميّز بالطبعة المطرّزة بالخرز السادة. كذلك، إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يفضّلن التطريزات بالحبيبات البرّاقة، فمن الممكن أن تلجئي إلى فساتين محجبات ذات أقمشة معدنية تماماً مثل فستان كل من Mango وAsos. من جهة أخرى، إذا كانت جلابيات رمضان هي قطعة لا غنى لكِ عنها في إطلالاتكِ وتريدين اعتماد فساتين محجبات معها، فننصحكِ باللجوء إلى فساتين ضيّقة تحتها لتفادي أي إطلالة غير مرتّبة ومبالغ بها. في هذا الإطار، اختاري فستان Jil Sander ونسّقيه مع جلابية رمضان ملوّنة واعتمدي العباية السوداء مع فستان Balmain. 

رمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Gucci موجود لدى موقع Net-a-porterرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Balmain موجود لدى موقع Ounassرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Jil Sander موجود لدى موقع Matchesfashionرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Etro موجود لدى موقع Moda Operandiرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Zimmerman موجود لدى موقع Matchesfashionرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Roksanda موجود لدى موقع Net-a-porterرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Self-Portait موجود لدى موقع Ounassرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Eleganza La Mode موجود لدى موقع Ounassرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من No Pise La Grama موجود لدى موقع Ounassرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Marks & Spencerرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Mangoرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Topshopرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Zaraرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Anotah موجود لدى موقع Nisnassرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Asosرمضان 2020 أزياء رمضان ملابس نسائية فساتين محجبات المرأة المحجبةفستان من Modanisa

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور