إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة راقية، مريحة وعصرية في الوقت عينه في رمضان، فما عليكِ سوى اختيار فساتين ناعمه طويلة! إلى جانب جلابيات رمضان، تبقى الفساتين الطويلة، التصاميم الأنسب لتطلّي بلوكات تجمع التميّز والأناقة معاً خلال مناسباتكِ الرمضانية، إن كان سحور رمضان أم فطور رمضان. في هذا الإطار، اخترنا لكِ موديلات فساتين ناعمه طويله ستؤكّد على أنوثتكِ وستمدّكِ بلوكات بسيطة وبعيدة عن المبالغة. من الممكن أن تنقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر من خلال إكمالها بمجوهرات مرفقة بالأحجار الكريمة للوك شرقي بامتياز في رمضان.

إن كنتِ تعتقدين أن فساتين ناعمه طويله  تتّسم جميعها بالأسلوب المينيمالي الخالي من أية تطريزات، فأنتِ مخطئة؛ بل على العكس يوجد فساتين ناعمه طويله  مطبّعة، ذات قصات فير اعتيادية وتلك المينمالية. في هذا الإطار، إذا كنتِ من محبات التصاميم المطبّعة، اخترنا لكِ فساتين ناعمه طويله من Michael Kors وEmilia Wickstead. هذه الفساتين التي تنبض بالحركة والبعيدة عن المبالفة، ستحاكي أسلوبكِ العصري والمرح في رمضان. من جهة أخرى، إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن تصاميم فساتين ناعمه طويله ذات قصات ملفتة، فاخترنا لكِ موديل فستان من Gabriela Hearst المرفق بالشراشيب. ننصحكِ بتنسيق هذا الأخير مع صندال مسطّح وذي أسلوب مينيمالي لتفادي التنسيق غير المرتّب. كذلك، من الممكن أن تختاري فستان COS الذي يتميّز بأسلوب الطبقات، أي يأخذ شكل كاب وتنورة.

إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، فأنتِ حتماً تفضّلين فساتين ناعمه طويله خالية من أية تطريزات، لذلك اخترنا لكِ فستان من Totême Anville الذي يناسب المرأة المحجبة. من الممكن أن تعتمديه في إطلالاتكِ الكاجوال وتنتعلي السنيكرز، كما ومن الممكن أن تزيّنيه بحزام. كذلك، للوكات المسائية والشيك، من الممكن أن تختاري فستان Taller Marmo الحريري وتنتعلي معه صندال بالكعب العالي. من جهة أخرى، في حال تفضّلين التطريزات والحبيبات البرّاقة، فننصحكِ أن تختاريها ناعمة ولا تزيّن أي جزء من الفستان تماماً مثل تصميم Christopher Kane.
فستان ناعم طويل من Reem Acra موجود لدى موقع Net-a-porter
فستان ناعم طويل من Michael Korsفستان ناعم طويل من Christopher Kane موجود لدى موقع Net-a-porterفستان ناعم طويل من Gabriela Hearst موجود لدى موقع Matchesfashionفستان ناعم طويل من Baqa موجود لدى موقع Ounassفستان ناعم طويل من Emila Wickstead موجود لدى موقع Matchesfashionفستان ناعم طويل من Chador موجود لدى موقع Ounassفستان ناعم طويل من Taller Marmo موجود لدى موقع Farfetchفستان ناعم طويل من Madiyah Al Sharqi موجود لدى موقع Ounassفستان ناعم طويل من Totême Anville موجود لدى موقع Farfetchفستان ناعم طويل من Maggie Marilyn موجود لدى موقع Ounassفستان ناعم طويل من COSفستان ناعم طويل من Zaraفستان ناعم طويل من H&M