بلايز طويله بلايز موديلات بلايز

إن كنتِ محجبة أو صاحبة أسلوب محافظ، ستكون البلايز الطويله بمختلف موديلاتها القطعة التي تريدين اعتمادها في رمضان أو حتى في عيد الفطر حتى أثناء الحجر المنزلي. في هذ الإطار، إن كنتِ تريدين التسوّق وتجديد خزانة ملابسكِ، اخترنا لكِ بلايز من موضة ربيع وصيف 2020 بأشكالِ متعددة، و تحاكي مختلف الأذواق. من بلوزة تيشيرت بالكم القصير، إلى بلايز طويله وواسعة، إليكِ أبرز موديلات بلايز طويله.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري ومرح، فاختاري بلايز طويله على شكل تيشرت. الجئي إلى بلوزة Isabel Marant Etoile الكلاسيكية ونسّقيها مع سروال جينز أو تنورة للوك كاجوال. أمّا تصميم In the Mood for Love المطرّز بالحبيبات البرّاقة، يناسب تماماّ الإطلالا الرسمية. من الممكن  أن تعتمديه مع سروال  أو تنورة ميدي. احرصي على أن يكون هذان الأخيران من القماش السادة، لتفادي الإطلالة المبالغ بها. إضافة إلى ذلك، للوك مرح ومليء بالحركة، لا تترددي واختاري توب Loewe Paula’s Ibiza المرفق بقبعة والطبّعة بالخطوط الأفقية. تصميم ذات أسلوب شبابي، اعتمديه في إطلالاتكِ الكاجوال. للوك أنثوي، جذاب ومحافظ في الوقت عينه، الجئي إلى بلوزة Rosetta Getty الطويلة، المرفقة بعقدة والتي تتّسم بالشق العالي عند الجنب. كذلك، من الممكن أن تختاري توب طويل من تصميم By Malene Birger الذي يتميّز بقماشه الحريري والمطبّع.

من جهة أخرى، إذا كنتِ محجبة، فاخترنا لكِ بلايز طويله ذات أكمام طويلة أيضاً. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي وعصري في الوقت عينه، فالجئي إلى تصميم Totême الذي يتّسم بقماشه ذات الطيّات الرفيعة. موديل ملفت بالرغم من بساطته. كذلك، من الممكن أن تختاري تصميم COS الذي يتميّز بياقته المزمومة وقصّته الشبيهة بالتونيك. انقلي هذا الموديل إلى مستوى آخر ونكّهيه من خلال إضافة أكسسوارات ملفتة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر وجريء، فاختاري موديلات بلايز طويله ذات قصات غير اعتيادية تماماً مثل تصميم Nanushka غير المتوازي. اختاري أيضاً، بلوزة Kye التي تتّسم بلونها الأخضر وبحزام الكورسيه الذي يرافقها. هذا الموديل كفيل بأن يمنح إطلالتكِ جاذبية لا مثيل لها. كذلك، لا تترددي في اختيار توب Bottega Veneta الذي يتّسم بالتفرغات. كل ما عليكِ فعله هو تنسيق توب تحته باللون الذي تختارينه. مثلاً من الممكن أن تختاري توب باللون البرتقالي، الفوشيا، أو الأزرق الصارخ. مزيج اللون البني مع التدرّجات الصارخة سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة.

إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ صاحبة أسلوب أنيق، اخترنا لكِ موديلات بلايز طويله شبيهة بالقمصان. للإطلالات الرسمية، اختاري توب Matériel الحريري والذي يقترن بحزامين عند الخصر. احرصي على عدم وضع سلاسل معه لتفادي اللوك المبالغ به. أمّا للوكات الكاجوال أو الكاجوال شيك، فمن الممكن أن تختاري بلوزة Zara التي تتّسم بلونها البرتقالي الصارخ أو بلوزة Raey التي تتميّز بأكمامها الواسعة وياقتها الكبيرة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فاختاري بلايز طويله بقصة قميص مطبّعة تماماً مثل تصميم كل من Etro وGucci. هذان التصميمان سيمنحانكِ لوك محافظ ومنعش في الوقت عينه. أخيراً، تمتّعي بإطلالة مميّزة وشيك واختاري بلوزة Valentino المزيّنة بالريش والمرفقة بحزام من نفس اللون والقماش.

بلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من Valentino موجودة لدى موقع Net-a-porterبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من Gucci موجودة لدى موقع Mytheresaبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من Etro موجودة لدى موقع Mytheresaبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من Loewe Paula's Ibiza موجودة لدى موقع Matchesfashionبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من Isabel Marant Etoile موجودة لدى موقع Ounassبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من Bottega Veneta موجودة لدى موقع Moda Operandiبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من By Malene Birger موجودة لدى موقع Net-a-porterبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة من Kye موجودة لدى موقع Moda Operandiبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من Matériel موجودة لدى موقع Ounassبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من In the Mood for Love موجودة لدى موقع Ounassبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من Raey موجودة لدى موقع Matchesfashionبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من Eskandar موجودة لدى موقع Matchesfashionبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من Totême موجودة لدى موقع Matchesfashionبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من Rosetta Getty موجودة لدى موقع Net-a-porterبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من Nanushka موجودة لدى موقع Net-a-porterبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من COSبلايز طويله بلايز موديلات بلايزبلوزة طويله من Zara

بلايز طويله من المفضل عدم اعتمادها تحت العبايات في رمضان

لإطلالة أنيقة، عليكِ الإهتمام بأدّق التفاصيل، حتى تلك غير المرئية، أي ما ترتدينه تحت الجلابية. ممّا لا شك فيه أنّه لا يمكنكِ ارتداء جميع أنواع الملابس تحت العباية. في هذا الإطار، سنقدّم لكِ موديلات بلايز طويله عليكِ الإبتعاد عنها تحت عباءتكِ، لتفادي الإطلالة غير المرتّبة.

بلايز طويله مرفقة بتفاصيل

ابتعدي قدر المستطاع عن البلايز المرفقة بالتفاصيل البراقة مثلاً تجنّباً لهذه الأخيرة من أن تعلق بالعباية وتمزّقها. كذلك، لا تختاري البلوزة ذات الأكمام الواسعة أو المنتفخة.

بلايز طويله حريرية

إذا كانت عباءتكِ حريرية ومفتوحة، فننصحكِ بالإبتعاد عن التصاميم الحريرية ذات الأكمام الطويلة تحتها لتفادي انزلاق الجلابية. استبدليها إمّا بملابس حريرية من دون أكمام أو بتصاميم قطنية. أمّا في حال أردتِ ارتداء قطعة الملابس المصنوعة من الحرير، فنسّقيها مع عباية بقماش مختلف.

بلايز طويله مرفقة بقبعة

إن اخترتِ بلوزة طويله مرفقة لقبعة وتريدين اعتمادها تخت العباية، فننصحكِ باختيار تلك الرقيقة. إذا ارتديتِ الهودي السميكة تحت العباية، ستلاحظين بأن القبعة ستمنحكِ مظهر غير مرغوب فيه، وهو تقوّس الظهر. حتى وإن اعتمدتِ القميص الرياضي الرقيق، من الأفضل أن تضعي القبعة فوق العباية؛ لا تترددي في اعتماد هذا الأسلوب، إذ يمنحكِ لوك عصري بامتياز.

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور