تيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020

ربما في الأشهر الماضية، بسبب الحجر المنزلي، رافق التيشيرت معظم إطلالاتكِ وذلك، كونه تصميم مريح وعصري في الوقت عينه. الآن، وقد حل رمضان، استعدّي لتسوّق موديلات تيشيرت نسائي جديدة، تلائم هذا الشهر ومن الممكن أن تنسّقيها مع جلابيات رمضان، حتى لو لم تتمكّني من الخروج على الإفطار أو السهرات الرمضانية. من هنا، جمعنا لكِ موديلات تيشيرت نسائي تلبّي جميع الأذواق، كما ويمكنكِ ارتداءها في حال أردتِ قضاء افطار رمضان عن بعد مع الأقارب والأصدقاء، أثناء الحجر المنزلي.

في حال أردتِ ارتداء تيشيرت نسائي تحت جلابيات رمضان، ننصحكِ باللجوء إلى ذلك ذات الأكمام القصيرة والإبتعاد عند ذلك ذات الأكمام المنتفخة أو المرفقة بأية تفاصيل، وذلك لتفادي اللوك غير المرتب. كذلك، إذا كانت عباءتكِ مطبّعة، فاختاري معها تيشيرت رمضان ملوّنة وسادة. لا تترددي في ارتداء تيشيرت رمضان مطبّعة وملوّنة مع جلابيات رمضان باللون الأسود أو ذات تدرّجات مختلفة. من جهة أخرى، في حال أردتِ اعتماد تيشيرت نسائي من دون العباية، فاحرصي على اختيار دائماً ذلك ذات الأكمام القصيرة أو الطويلة وابتعدي عن أي تيشيرت نسائي ضيّق أو من دون أكمام وذلك للحصول على إطلالة محافظة في رمضان.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فأنتِ تفضّلين التصاميم ذات الألوان الحيادية والقصات التقليدية، لذلك اختاري إمّا تيشيرت نسائي من Bershka أو من Zara. نسّقيهما مع سروال جينز وتمتّعي بإطلالة بسيطة وأنيقة في رمضان. كذلك، إذا كنتِ تريدين اللجوء إلى الطبعات، فننصحكِ باختيار تلك ذات النقشات الصغيرة والناعمة تماماً مثل تيشيرت كل من دار Max Mara ودار Gucci. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة شخصية مرحة وتحبّين الألوان في إطلالاتكِ، فاختاري تيشيرت BCBG Max Azria المرفق بعقدة أو اختاري تيشيرت رمضان مطبّع مثل تصميم كل من Mary Katranzou وPull & Bear وTopshop. إضافة إلى ذلك، اخترنا لكِ موديلات تيشيرت نسائي منمّقة، في حال أردتِ الحصول على إطلالة رمضانية شيك. اختاري توب In the Mood for Love المطرّز بالحبيبات البرّاقة، أو توب Germanier المرفق بشراشيب مرصّعة بالكريستال أو بلوزة Junya Watanabe التي تأتي وكأنها تيشيرت قطني مرفق ببليزر من دون أكمام. من جهة أخرى، إذا أردتِ اللجوء إلى تيشيرت رمضان ذات أكمام طويلة، فاختاري موديل Emilio Pucci الذي يتميّز بأكمامه الحريرية وتصميم Loewe المطبّع. كذلك، غامري في لوك رمضان واعتمدي تيشيرت نسائي بألوان صارخة تماماً كموديل Comme des Garçons.

تيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Emilio Pucci موجود لدى موقع Ounassتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Gucci موجود لدى موقع Net-a-porterتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Loewe موجود لدى موقع Matchesfashionتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Max Maraتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Comme des Garçonsتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Mary Katranzou موجود لدى موقع Matchesfashionتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من BCBG Max Azariaتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Germanier موجود لدى موقع Matchesfashionتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من In the Mood for Love موجود لدى موقع Ounassتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Junya Watanabe موجود لدى موقع Matchesfashionتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Noir Kei Ninomi موجود لدى موقع Matchesfashionتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Zaraتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Marks & Spencerتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Bershkaتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Pull & Bearتيشيرت نسائي تيشيرت رمضان أزياء رمضان رمضان 2020تيشيرت نسائي من Topshop

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور