close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حضّري منزلكِ لشهر رمضان مع تشكيلة Pottery Barn المميّزة!

حضّري منزلكِ لشهر رمضان مع تشكيلة Pottery Barn المميّزة!

لشهر رمضان مكانة خاصة في قلوب الجميع، فهو شهر كريم تجتمع فيه العائلة والأصدقاء! في هذه الفترة، قد تكون كلّ الأضواء متّجهة نحو أطباق رمضان، إلّا أنّها لن تكتمل من دون تحضير السفرة من تشكيلة الأواني، مفارش للطاولة وغيرها من الأساسيات. كما أن تزيين المنزل يعتبر خطوة مهمّة لا يمكن الإستغناء عنها، إذ إنّها تعكس أجواء شهر رمضان وتمنح أركان البيت كافة لمسة مميّزة وجميلة. من هنا وإن أردتِ أن يكون منزلكِ وسفرة رمضان هذا العام استثنائية، فعليكِ رؤية وتسوق تشكيلة Pottery Barn .

اصنعي مساحة مبهرة للإستضافة في رمضان

العد العكسي قد بدأ، وأنتِ في رحلة بحث عن أفكار ديكورات رائعة لتزيين منزلكِ وسفرة رمضان؛ سواء كانت سفرة الافطار أو السحور. أنا واثقة بأنكِ تريدين بأن تكون مائدتكِ في هذا الشهر المبارك رائعة ومميّزة، لذلك أردنا أن نحقّق رغبتكِ من خلال مشاركتكِ بعض النصائح والأفكار لتصنعي مساحة مبهرة للإستضافة في رمضان! هي ستفيدكِ حتماً سواء كنتِ متزوّجة حديثاً، أم، عزباء أو حتى ولو انتقلتِ إلى منزل جديد.

لا تكتمل سفرة رمضان من دون مفرش الطاولة

قبل أن تفكّري بأي شيء، احرصي أوّلاً على شراء مفرش طاولة يتناسب مع أجواء رمضان، وليس هناك أجمل من تشيكلة جنة وكرم من Pottery Barn! إن كنتِ تحبّين اللون الأزرق، فاختاري إذاً مجموعة جنة المتميّزة بالزخرفات الجميلة. أمّا إن كنتِ تفضّلين أن يكون مفرش الطاولة باللون الحيادي وبلسمات ذهبية، فانتقي إذاً تشكيلة كرم المتّسمة بالزخرفات المستوحاة من النمط المغربي التقليدي.

حضّري منزلكِ لشهر رمضان مع تشكيلة Pottery Barn المميّزة!مفرش طاولة من تشكيلة جنة من بوتري بارن

حضّري منزلكِ لشهر رمضان مع تشكيلة Pottery Barn المميّزة!مفرش طاولة من تشكيلة كرم من بوتري بارن

الأواني الشرقية تضفي لمسة مميّزة إلى سفرة رمضان

الأواني الشرقية يجب أن تكون حاضرة في سفرة رمضان! تجدين في تشكيلة جنة تصاميم مؤلّفة من طبق الطعام، طبق تقديم السلطة وطبق تقديم المقبلات. هذه الأواني تعتبر عملية ومستوحاة من الثقافات حول العالم بدرجات اللون الأزرق وألوان مرصعة جميلة تخلق أجواء من الفرح وهي وملائمة لشهر رمضان. كذلك هي تضفي لمسة أنثوية جريئة إلى المائدة وخصوصاً عند الغسق.

هل تحبّين الأواني الشرقية المزخرفة باللون الذهبي؟ إذاً شاهدي مجموعة أواني كرم التي تحاكي الإرث التقليدي والتي ستبقى قيد الاستخدام على مرّ الأجيال. هذه التشكيلة مستوحاة من التصاميم المغربية التقليدية بتفاصيل متوارثة ستضفي الخصوصية والتميّز إلى الغرفة وتحديداً سفرة رمضان!

حضّري منزلكِ لشهر رمضان مع تشكيلة Pottery Barn المميّزة!

1- تسوّقي مجموعة أواني من تشكيلة كرم باللون الذهبي من:

2- تسوّقي مجموعة أواني التقديم من تشكيلة جنة باللون الازرق من:

فناجين القهوة، اختاريها بتصميم مميّز

هل فكّرتِ كيف ستكون فناجين القهوة في رمضان؟ كوني مبتكرة هذا العام، واشتري فناجين قهوة مزيّنة بحروف الهجاء العربية. باستطاعتكِ أن تقدّمي لضيوفكِ الفنجان المكتوب عليه أوّل حرف من أسمائهم، وهكذا سيشعرون بأنّهم Special!

حضّري منزلكِ لشهر رمضان مع تشكيلة Pottery Barn المميّزة!اكواب قهوة مزين بحروف الهجاء العربية من بوتري بارن

وأيضاً لا تنسي الأكواب

تجدين لدى موقع Pottery Barn تشكيلة من الأكواب المتميّزة إمّا بلمسات من الزركشة باللون الأبيض والأزرق وهي من مجموعة جنة، أو بتفاصيل ذهبية وهي من مجموعة كرم. كوني واثقة بأن هذه الأكواب بموديلاتها المختلفة، ستتماشى بشكل مثالي مع الأجواء الرمضانية وستميز مائدتكِ بالتأكيد.

حضّري منزلكِ لشهر رمضان مع تشكيلة Pottery Barn المميّزة!

1- تسوّقي كوب/كأس من تشكيلة كرم باللون الذهبي من:

2- تسوّقي فنجان/كوب من تشكيلة جنة باللون الازرق والابيض من:

الشمعدان سيزيّن منزلكِ ومائدتكِ في رمضان

قومي بإضاءة منزلكِ من خلال حوامل الشموع التي تضفي لمسة من الأناقة أينما وضعت، سواء زيّنت سفرة رمضان أو وضعت على حدة في منتصف طاولة صغيرة مزخرفة. تجدين شمعدان مصنوع من الألومنيوم المصبوب يدوياً، ومطلي باللون الذهبي، أو حوامل شموع من النحاس الأصفر المصبوب بسطح خشن أو حتى حامل شموع طويلة باللون الأسود.

حضّري منزلكِ لشهر رمضان مع تشكيلة Pottery Barn المميّزة!

1- تسوّقي حوامل شموع من النحاس الأصفر المصبوب بسطح خشن من:

2- تسوّقي حامل شموع طويلة من تشكيلة Booker - نحاسي من:

3- تسوّقي حوامل شموع كبيرة بتصميم ذهبي مصقول من:

4- تسوّقي شمعدان Booker من:

الفوانيس قصة حب لا تنتهي في رمضان!

اختاري الفوانيس من Pottery Barn بأشكالها المختلفة التي ستضيف إلى منزلكِ وسفرة رمضان أجواء شرقية لا مثيل لها. هذا العنصر يُعتبر من أحد الفنون الفلكلوريّة المرتبطة بشهر الصوم كما أنّه جزء لا يتجزّأ من الإحتفالات الرمضانيّة.

  • زيّني مثلاً غرفة المعيشة بواسطة 2 أو 3 فوانيس متوسّطة الحجم وضعيها على الطاولة في منتصف الغرفة. كما يمكنكِ وضع موديل كبير في زاوية الغرفة، ففي هذه الغرفة ستقضين معظم الأوقات برفقة العائلة للتسلية ومشاهدة التلفاز.

حضّري منزلكِ لشهر رمضان مع تشكيلة Pottery Barn المميّزة!

  • عند ترتيب سفرة رمضان، انشري بعض فوانيس رمضان حولكِ واختاري موديلات صغيرة، مصنوعة من المعدن أو مزيّنة بالزخرفات. تجدينها بمختلف الأحجام ومزيّنة بأشكال متعدّدة. كما أنّه يمكنكِ اللجوء إليها لإضاءة ساطعة أم ناعمة.

حضّري منزلكِ لشهر رمضان مع تشكيلة Pottery Barn المميّزة!فانوس باللون الذهبي المصقول مزين بفتحات من بوتري بارن

  • إذا كان منزلكِ يتميّز بالسلالم الخارجية، يمكنكِ أن تزيّنيها بفوانيس رمضان. ضعي عليها الموديلات بكافّة الأشكال والأحجام وأضيفي لمسة دافئة إلى منزلكِ!

حضّري منزلكِ لشهر رمضان مع تشكيلة Pottery Barn المميّزة!

طبعاً هذه ليست سوى عيّنة صغيرة عن تشكيلة رمضان من Pottery Barn، إذ ستجدين أيضاً أواني مزخرفة بالورود، دلو للثلج، طقم أدوات لتناول الطعام، طقم اكسسوارات للحمام باللون الذهبي، غطاء وسادة أسفل الظهر بتصميم مزركش أو باللون الأبيض والأزرق وغيرها الكثير. كذلك في حال أردتِ أن تكوني مميّزة عند استقبال الضيوف في رمضان، فضعي أمام منزلكِ سجادة مكتوب عليها "افتح يا سمسم". كوني واثقة أنّكِ ستجدين تشكيلة رائعة لتزيين منزلكِ ومائدتكِ في رمضان

لتتسوّقي المزيد من تشكيلة رمضان، زوري موقع بوتري بارن في السعودية أو في الامارات. كذلك تابعي صفحات هذا الموقع على انستقرام وفايسيوك.

مفاتيح