close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افكار هدايا العيد لمحبّات المكياج... تسوّقيها بمناسبة عيد الفطر 2021

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

منتجات مكياج هي دائماً من بين هدايا العيد التي تساعد في إسعاد قلب كلّ النساء تقريباً وتحديداً المهووسات بتطبيق الميك اب! لذلك، وسواء كنتِ تبحثين عن اجمل هدية في عيد الفطر لوالدتكِ، أختكِ، صديقتكِ أو إحدى المقرّبات منكِ، لا تتردّدي في انتقاء هدية مكياج، كما بإمكانكِ ومن دون شكّ أن تدلّلي نفسكِ بهذا الشكل من الهدايا. في هذا المقال، سنقدّم لكِ مستحضرات مكياج يمكنكِ اختيارها بمثابة هدية في عيد الفطر 2021، اكتشفيها وتسوّقيها بكبسة زرّ.

افكار هدايا للمقرّبات منكِ تحفّزهنّ على العناية بالبشرة

هدايا مكياج لتقديمها للمقرّبات منكِ في عيد الفطر 2021

1- مجموعة احمر شفاه كريستيان لوبوتان بيوتي CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Rouge Louboutin Lip Colour Collection

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضان كريستيان لوبوتان Christian louboutinهذه المجموعة تمّ إطلاقها خصيصاً لرمضان وتضمّ 3 احمر شفاه بتركيبات مختلفة: مطفية، شفافة ولامعة. كما أنّ كلّ المنتجات تتميّز بشكلها الجميل والأنيق.

تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 360 دولار
Shop Now

2- باليت بلاشر وهايلايتر شانيل CHANEL Fleurs De Printemps

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضان شانيل Chanelباليت شانيل تحتوي على هايلايتر وبلاشر في آن واحد، ما يساعد في تطبيق مكياج ناجح وبكلّ حرفية. تنضمّ حتماً إلى أجمل هدايا العيد لهذه السنة.

تسوّقيها بسعر 70 دولار
Shop Now

3- احمر شفاه جيرلان GUERLAIN Rouge G De Guerlain

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضان جيرلان guerlainروج جيرلان يتميّز بتركيبته اللامعة، لذا يساهم في تكميل كلّ مكياج بلمسة جذّابة. كذلك، يأتي احمر الشفاه هذا بعلبة مزيّنة بالحبيبات البرّاقة، ما يجعله من بين الهدايا المناسبة لعيد الفطر 2021.

تسوّقيه بسعر 22 دولار
Shop Now

4- باليت ايشادو توم فورد بيوتي TOM FORD BEAUTY Eye Color Quad Nude Dip

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضان توم فورد tom fordباليت ظلال عيون توم فورد تحتوي على 4 ألوان تتراوح بين الحيادية والترابية، ما يساهم في تطبيق كلّ أشكال المكياج سواء كان سموكي أو لا.

تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 114 دولار
Shop Now

5- مجموعة منتجات مكياج بنفت كوزمتيكس BENEFIT COSMETICS Benefit Bestseller Celebration

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضان بنفت مجموعة منتجات مكياج بنفت كوزمتيكس تضمّ ماسكارا، برايمر لتصغير مسامات الوجه ومنتج يعمل بمثابة بلاشر واحمر شفاه في آن. كلّ هذه المستحضرات تأتي بشنطة صغيرة، لذا يمكن تقديمها حتماً بمثابة هدية عيد الفطر.

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 76 دولار
Shop Now

6- مجموعة احمر شفاه فنتي بيوتي باي ريهانا FENTY BEAUTY BY RIHANNA Lil Gloss Bombs

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضان فنتي بيوتي fenty beautyمجموعة احمر شفاه فنتي بيوتي باي ريهانا تحتوي على منتجين روج بتركيبة لامعة، هذا إلى جانب حمالة مفاتيح تخوّلكِ حمل أحمر الشفاه أينما شئتِ.

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 34 دولار
Shop Now

7- مجموعة منتجات مكياج ماك كوزمتيكس MAC COSMETICS Glow Kit

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضانمجموعة ماك كوزمتيكس المحدودة الإصدار تحتوي على بودرة وجه، احمر شفاه وماسكرا بحجم صغير

تسوّقيها بسعر 49 دولار
Shop Now

8- مجموعة منتجات مكياج ميك اب فور ايفر MAKE UP FOR EVER Complexion Ready Kit

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضان ميك اب فور ايفر make up foreverمجموعة منتجات مكياج ميك اب فور ايفر تحتوي على برايمر يصغّر مسامات الوجه الواسعة، باليت فاونديشن ورذاذ مثبّت، ما يجعلها مناسبة لتقديمها كهدية في عيد الفطر.

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 119 دولار
Shop Now

9- مجموعة منتجات مكياج سيفورا SEPHORA But First Lipstick

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضان سيفورا sephoraمجموعة سيفورا تحتوي على منتجات من مختلف العلامات، وهي: احمر شفاه من Huda Beauty، روج من Nudestix، ليب ستاين من Sephora Collection، مقشر شفاه من Milk Makeup وماسك للشفاه من Sephora Collection.

تسوّقيها بسعر 45 دولار
Shop Now

10- مجموعة منتجات مكياج عيون ماكس فاكتور MAX FACTOR False Lash Effect Mascara Liner Eyes Kit

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضانمجموعة ماكس فاكتور تحتوي على ماسكرا يساهم في تطويل الرموش وجعلها كثيفة، هذا إلى جانب ايلاينر اسود.

تسوّقيها على موقع نمشي بسعر 25 دولار
Shop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

11- مجموعة منتجات مكياج عيون ميبلين MAYBELLINE NEW YORK Falsies Mascara Tattoo Liner

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضانتحتوي هذه المجموعة من ميبلين على ماسكرا وايلاينر بتركيبة تدوم طويلاً، فأُطلق عليه إسم ايلاينر تاتو جل.

تسوّقيها على موقع نمشي بسعر 21 دولار
Shop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

12- باليت نيكس NYX PROFESSIONAL MAKEUP Born to Glow Highlighting Palette

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضانباليت نيكس تضمّ 6 ألوان مختلفة من الهايلايتر، يمكن تطبيق كلّ تدرّج بمفرده أو مزجها سوياً لسحنة مضيئة وجميلة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 7 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

13- باليت ايشادو ANASTASIA BEVERLY HILLS Modern Renaissance Palette

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضانهذه الباليت تضمّ 14 لون ظلال عيون، تتراوح ما بين البرّاقة والمطفيّة، ما يساعد في تطبيق كلّ أشكال مكياج العيون سواء القويّ أم الناعم.

تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 71 دولار
Shop Now

14- مجموعة احمر شفاه برجوا BOURJOIS Velvet The Pencil Gift Set

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضانمجموعة احمر شفاه برجوا تضمّ 6 منتجات روج بألوان مختلفة جميعها بتركيبة مطفية، لذا هي حتماً من بين هدايا العيد المناسبة لتقديمها هذه السنة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 75 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 70 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

15- مجموعة منتجات مكياج عيون EYEKO Mini Eye Wardrobe

هدايا العيد افكار هدايا العيد هدايا العيد للكبار هدايا عيد ميلاد للبنات هدايا عيد الفطر 2021 رمضانهذه المجموعة تحتوي على ماسكارا، ايلاينر سائل وجل للحواجب، جميعها هي من بين المنتجات الأكثر مبيعاً لدى العلامة. كذلك، تأتي هذه المستحضرات بحجم صغير، ما يسهّل وضعها في كلّ الحقائب.

تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 44 دولار
Shop Now