عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
قد تكون هدايا عيد الفطر من بين الأمور التي تشغل بالكِ، فتجلسين لساعاتٍ وساعات تفكرين في الهدية الأفضل لمفاجأة أمّك، أخواتكِ وصديقاتكِ. لا داعي للقلق! ففي هذا المقال سنقدّم لكِ مجموعة هدايا تنضم حتماً إلى أجمل هدايا عيد الفطر التي ترغب كل امرأة بالحصول عليها. إن كانت قريباتكِ يسعينَ إلى الإهتمام بجمال بشرتهنّ، فلا تتردّدي في مفاجأتهنّ بهدية جمالية وتحديداً منتجات للعناية بالبشرة. إليكِ في ما يلي كريمات، سيروم، جل للإستحمام وغيرها، ستفرح قلب والدتكِ، صديقتكِ أو أختكِ، ابتاعيها الآن ومن على كنبتكِ. طبعاً، لا تنسي أن تدلّلي نفسكِ أيضاً وأن تشتري المستحضر الذي تريدينه بمناسبة عيد الفطر، أو باستطاعتكِ أن تلمّحي لأولادكِ أو زوجكِ عن هدايا العيد التي تتوقين للحصول عليها من بين هذه المستحضرات.

هدايا العيد للمقرّبات منكِ تحفّزهنّ على العناية بالبشرة، بمناسبة عيد الفطر

1- مجموعة كريمات العناية بالبشرة من لامير LA MER The Radiant Hydration Collection

مجموعة كريمات للبشرة من لاميرتتضمّن هذه المجموعة من لامير، لوشن علاجي، كريم مرطب، سيروم لشد منطقة العين وسيروم للتخلّص من الهالات السوداء. كما تأتي المجموعة في حقيبة بسحّاب بألوان زاهية.

تسوّقيها على موقع هارفي نيكلز بسعر 373 دولارShop Now

2- مجموعة كريمات العناية بالبشرة من كلينيك CLINIQUE Smart & Smooth Set

سيروم وكريم ليلي ونهاري من كلينيكمن بين افكار هدايا عيد الفطر، قدّمي مجموعة للعناية بالبشرة من كلينيك. تضمّ سيروم لتحسين مظهر الخطوط والتجاعيد، هذا إلى جانب كريم ليلي وكريم نهاري يعملان على ترطيب البشرة من العمق. 

تسوّقيها على موقع اناس بسعر 120 دولارShop Now

3- مقشر للوجه ورذاذ مرطب من ماك MAC Skincare Kit

مقشر للوجه ورذاذ مرطب من ماكتضمّ هذه المجموعة المحدودة الإصدار من ماك على مقشر للوجه ورذاذ مرطب للبشرة. كوني واثقة أنّها ستكون هدية مميّزة للنساء المقرّبات منكِ واللواتي يحببن الإعتناء ببشرتهنّ. 

تسوّقيهما على موقع اناس بسعر 55 دولارShop Now

4- مجموعة كريمات العناية بالبشرة من ديور DIOR Prestige Exceptional Micro-Nutritive and Revitalising Ritual

فاجئي والدتكِ أو أختكِ أو حتى صديقتكِ، بهدية عيد الفطر من ديور. مجموعة تضّم لوشن للبشرة، سيروم لمحاربة التجاعيد وكريم لليدين بهدف تنعيمهما والمحافظة على شبابهما. 

تسوّقيها على موقع هارفي نيكلز بسعر 291 دولارShop Now

5- مجموعة كريمات العناية بالبشرة من لوكسيتان ان بروفانس L’OCCITANE EN PROVENCE Eid Beauty Calendar

من أجمل هدايا عيد الفطر هو تقديم مجموعة كريمات للعناية بالبشرة من لوكسيتان ان بروفانس. تضمّ أكثر المستحضرات الأساسية التي قد تحتاجها المرأة، من كريم الوجه، إلى لوشن الجسم، مرطب الشفاه وصولاً إلى كريم اليدين وغيرها الكثير.

تسوّقيها بسعر 117 دولارShop Now

6- غسول الوجه، قناع وتونيك من بيكسي PIXI Let’s Gloww Gift Set

غسول الوجه، قناع وتونيكتحتوي هذه المجموعة على غسول الوجه الطيني الذي يتناسب مع جميع أنواع البشرة، إلى جانب تونيك لتقشير البشرة، تفتيحها وتنعيمها. هذا إلى جانب القناع الطيني الذي يعمل على تحفيز وإزالة أي زيوت وشوائب تضعف البشرة وتؤثر عليها.

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 38 دولار Shop Now

7- مجموعة كريمات العناية بالبشرة OLEHENRIKSEN 3 Mega Wonders

مجموعة كريمات للعناية بالبشرة من  أولي هنريكسنمن بين هدايا عيد الفطر، ما رأيكِ أن تقدّمي لأمكِ، صديقتكِ أو حتى أختكِ مجموعة من  أولي هنريكسن؟ تضمّ هذه المجموعة تونر الذي يقلّل البقع الداكنة بـ7 أيام فقط، سيروم فيتامين سي الذي سيمنح البشرة أكثر نضارةً وإشراقاً في غضون أسبوع. أيضاً تحتوي على كريم جل لتفتيح البشرة وترطيبها لمدة 24 ساعة. 

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 94 دولارShop Now 

8- مجموعة كريمات العناية بالجسم SOL DE JANEIRO Bum Bum Jet Set

مجموعة كريمات للعناية بالجسممن بين الهدايا التي باستطاعتكِ أن تقدّميها إلى صديقتكِ، أمّكِ أو أختكِ، في عيد الفطر هي مجموعة للعناية بالجسم من سول دي جانيرو. تضمّ كريم للجسم الغني بالكافيين وزيت جوز الهند، هذا إلى جانب جل استحمام وعطر للجسم. 

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 33 دولارShop Now

9- مجموعة كريمات العناية بالبشرة THE ORDINARY The Balance Set

عيد الفطر العناية بالبشرة فاجئي النساء المقرّبات منكِ وقدّمي لهنّ هذه المجموعة المميّزة التي تضمّ منظف للوجه، ماسك ساليسيليك اسيد، سيروم نياسيناميد وزنك، هذا إلى جانب كريم مرطب. 

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 40 دولارShop Nowضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

10- مجموعة كريمات العناية بالبشرة من TATCHA The Starter Ritual Set

عيد الفطر العناية بالبشرة تضمّ هذه المجموعة منظف للوجه بتركيبة الزيت، مقشر للوجه، اسانس، كريم مائي وكريم عيون. هذه المستحضرات تعمل على ترطيب البشرة، شدّها وزيادة نضارتها.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 79 دولارShop Now

11- مقشّر وماسك للوجه من لوريال باريس L'ORÉAL PARIS Smooth Sugar Grapeseed Oil and Clay Mask

تتضمّن هذه المجموعة من لوريال باريس مقشّر للوجه والشفاه، وماسك للوجه من الطين من أجل تنقية البشرة من العمق. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 13 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

12- جهاز فوريو FOREO UFO Smart Mask Treatment

عيد الفطر العناية بالبشرة فوريودلّلي والدتكِ أو صديقتكِ أو أختكِ من خلال جهاز UFO الأكثر مبيعاً لدى فوريو، فهي ستحصل على بشرة ولا أجمل خلال 90 ثانية بعد أن تدلّك وجهها به.

تسوّقيه بسعر 209 دولارShop Now

13- جاد رولر ANGELA CAGLIA La Vie en Rose Face Roller 

.عيد الفطر العناية بالبشرةمن بين افكار هدايا عيد الفطر، باستطاعتكِ أن تدلّلي النساء المقرّبات منكِ، من خلال إهدائهنّ جاد رولر مصنوعة من الكوارتكز الوردي الذي يساعد في تصريف السوائل وتحسين مرونة البشرة. 

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 56 دولارShop Now

14- مجموعة كريمات العناية بالبشرة TATA HARPER Green Beauty Heroes Kit

.عيد الفطر العناية بالبشرةمن الهدايا التي باستطاعتكِ تقديمها بمناسبة عيد الفطر، هي مجموعة من كريمات العناية بالبشرة. تضمّ قناع يعمل على تنظيف مسام البشرة، سيروم يساعد في زيادة إشراقة الوجه، هذا إلى جانب كريم مرطب يساهم في تنعيمه.

تسوّقيها على موقع اناس بسعر 85 دولارShop Now

15- مجموعة من الأقنعة NANNETTE DE GASPÉ Art of Masquologie

.عيد الفطر العناية بالبشرةقدّمي مثلاً لصديقتكِ مجموعة من 5 ماسكات، تعمل على شد البشرة، ترطيبها وزيادة إشراقتها. تجدين فيها ماسك للوجه، للشفايف، لليد، للرقبة وللعيون. 

تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 400 دولارShop Now

16- مجموعة كريمات العناية بالبشرة من اولاي OLAY Natural White Beauty Box

.عيد الفطر العناية بالبشرةمجموعة اولاي تحتوي على 3 منتجات تساهم في تبييض البشرة، تفتيحها وتوحيد لونها مثل غسول للوجه، كريم نهاري وكريم مسائي. لا تتردّدي في اللجوء إليها لتقديمها كهدية لوالدتكِ أو حتى لنفسكِ.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 19 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية