عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

قد يتطلّب منكِ شهر رمضان مجهوداً أكبر من المعتاد للعناية بالبشرة والمحافظة على إشراقة وجهكِ وعيونكِ، فساعات الصوم الطويلة وليالي السهر قد ترهق جسمكِ وجمالكِ بشكل مضاعف! في هذا الشهر، علامات التعب قد تبدو واضحة على وجهكِ، وخصوصاً في محيط عينيكِ، لذا في هذه الفترة تحديداً أنت بحاجة إلى سيروم تحت العين ليرطّب هذه المنطقة، يعزّز فيها الدورة الدموية ويخفف من علامات التعب والانتفاخ. إليكِ في ما يلي افضل 12 سيروم تحت العين لتحافظي على جمال هذه المنطقة طيلة شهر رمضان.

افضل مستحضرات سيروم تحت العين للعناية بالعيون في رمضان

1- سيروم تحت العين اولاي OLAY Eye Lifting Serum

سيروم تحت العين سيروم اولاي تسوق رمضان تجاعيد هالات سوداء امازون انتفاخ نضارة البشرةمن أكثر المشاكل الجمالية التي قد تواجهينها في شهر رمضان هي انتفاخ العيون، لذا أنت بحاجة إلى مستحضر يعالج هذه المشكلة وسيروم تحت العين اولاي مثالي للقيام بهذه المهمة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مكوّنات مرطبة تحافظ على شباب هذه المنطقة. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 26 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 13 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

2- سيروم تحت العين لا مير LA MER The Lifting Eye Serum

سيروم تحت العين سيروم لا مير تسوق رمضان تجاعيد هالات سوداء امازون انتفاخ نضارة البشرةسيروم تحت العين من لا مير يعزز الإيلاستين الطبيعي في البشرة، ما يساهم في شدّها، محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة والمحافظة على مظهر الجلد الشاب. من هنا، في شهر رمضان وبعدها طبّقي هذا السيروم يومياً لعيون نضرة وشابة. 

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 281 دولار
Shop Now

3- سيروم تحت العين استي لودر ESTÉE LAUDER Advanced Night Repair Eye Serum Synchronized Complex II

سيروم تحت العين سيروم لانكوم تسوق رمضان تجاعيد هالات سوداء امازون انتفاخ نضارة البشرةسيروم تحت العين من استي لودر قادر على معالجة كلّ المشاكل الجمالية التي قد تواجه منطقة العينين بحسب موقع العلامة. أي بفضل مكوّناته المغذية سيساعد هذا المستحضر على: ترطيب العينين، محاربة التجاعيد، تخفيف الهالات السوداء، تقليل الانتفاخ ومحاربة الخطوط الرفيعة. 

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 73 دولار
Shop Now

4- سيروم تحت العين لانكوم LANCÔME Absolue Revitalizing Eye Serum

سيروم تحت العين سيروم لانكوم تسوق رمضان تجاعيد هالات سوداء امازون انتفاخ نضارة البشرةسيروم تحت العين من لانكوم سيأخذكِ في تجربة خاصة لا تشبه غيرها بفضل تركيبته التي ستشعرين بمدى خفّتها على البشرة من التطبيق الأول، كما بفضل المكوّنات الفاخرة الموجودة بداخله وخصوصاً الزيوت العلاجية التي ستغيّر مظهر محيط عينيكِ. 

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 320 دولار
Shop Now

5- سيروم تحت العين كلينيك CLINIQUE Moisture Surge Eye 96-Hour Hydro-Filler Concentrate
سيروم تحت العين سيروم كلينيك تسوق رمضان تجاعيد هالات سوداء امازون انتفاخ نضارة البشرةسيروم تحت العين من كلينيك يرتكز على الجل والمياه وبالتالي هو خفيف جداً تحت العين لكّنه في نفس الوقت يرطّب من الأعماق لمدّة 96 ساعة بحسب موقع العلامة. كما يساهم في شدّ هذه المنطقة لتحافظي على عيون شابة طيلة شهر رمضان وبعده. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 45 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

6- سيروم تحت العين نيتروجينا NEUTROGENA Hydro Boost City Shield Eye Serum

سيروم تحت العين سيروم نيتروجينا تسوق رمضان تجاعيد هالات سوداء امازون انتفاخ نضارة البشرةإن لم تستخدمي هذا السيروم من قبل فعليكِ ذلكِ الآن وخصوصاً في شهر رمضان. لماذا؟ لأنه يحتوي على المكوّنات المنقذة التي تزوّدك بعيون شابة ورطبة. يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يرطّب من الأعماق ويعزز الدورة الدموية بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي فوائدها لا تعدّ ولا تحصى. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 146 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

7- سيروم تحت العين ذا اورديناري THE ORDINARY Caffeine Solution 5% + EGCG

سيروم تحت العين سيروم ذا اورديناري تسوق رمضان تجاعيد هالات سوداء امازون انتفاخ نضارة البشرةمن أكثر المشاكل الجمالية التي قد تواجهينها في شهر رمضان هي الهالات السوداء والكافيين، ومن أكثر المكوّنات التي تعالج هذه المشاكل هو الكافيين. من هنا، لا تترددي بشراء سيروم تحت العين ذا اورديناري الذي يرتكز على الكافيين لتحافظي على عيون نضرة طيلة شهر رمضان. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 14 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 15 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

8- سيروم تحت العين DRUNK ELEPHANT Shaba Complex Firming Eye Serum

سيروم تحت العين تسوق رمضان تجاعيد هالات سوداء امازون انتفاخ نضارة البشرةسيروم تحت العين يحتوي على مضادات أكسدة وبالتالي بتغلغل داخل الجلد بسرعة ليخفف من الانتفاخ بعد فترة قصيرة جداً. بالإضافة إلى ذلك يرطّب هذا المستحضر محيط العينين ويحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة لتحافظي على شباب هذه المنطقة. 

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 69 دولار
Shop Now

9- سيروم تحت العين DERMALOGICA BioLumin-C Eye Serum

سيروم تحت العين تسوق رمضان تجاعيد هالات سوداء امازون انتفاخ نضارة البشرةهذا السيروم يحتوي على نسبة عالية من الفيتامين C الذي هو من أكثر الفيتامينات التي تنعش محيط العينين وتمنحها إشراقة لا مثيل لها، إذ يكمن دوره في إبطاء عملية إنتاج الميلانين في البشرة. كما يشكّل سلاحاً فعالاً ضدّ التجاعيد والخطوط الرفيعة كونه ينشّط عملية إنتاج الكولاجين ويحمي خلايا الجلد.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 78 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

10- سيروم تحت العين DR. DENNIS GROSS Skincare Ferulic + Retinol Triple Correction Eye Serum

سيروم تحت العين تسوق رمضان تجاعيد هالات سوداء امازون انتفاخ نضارة البشرةالريتينول هو من أكثر المكوّنات المفيدة والأساسية في كريمات العيون، وهذا السيروم يحتوي عليه بنسبة عالية وبالتالي سيكون منقذ عينيكِ في شهر رمضان. الريتينول الموجود بداخله سيرطّب أولاً محيط العينين من الأعماق، سيعزز الدورة الدموية وبالتالي يخفف من الانتفاخ كما التجاعيد والخطوط الرفيعة. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 73 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 79 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

11- سيروم تحت العين مراد MURAD Resurgence Retinol Youth Renewal Eye Serum

سيروم تحت العين تسوق رمضان تجاعيد هالات سوداء امازون انتفاخ نضارة البشرةما إن تري مكوّنات سيروم تحت العين من مراد ستسارعين لشرائه فوراً. يحتوي على الجليسرين الذي يرطّب الجلد من الأعماق، الريتينول الذي يرطّب ويعزز الدورة الدموية، الأحماض الأمينية التي تحافظ على شباب العينين وغيرها الكثير. من هنا، هذا السيروم يجب أن يرافقكِ في شهر رمضان وبعده. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 87 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

12- سيروم تحت العين PERRICONE MD High Potency Classics Firming Eye Lift

سيروم تحت العين تسوق رمضان تجاعيد هالات سوداء امازون انتفاخ نضارة البشرةسيروم تحت العين هذا يحتوي على نسبة عالية جداً من حمض الهيالورنيك الذي يخترق الطبقة العليا من الجلد ويزوّدها بالرطوبة التي تحتاجها.بالإضافة إلى ذلك، يساهم hyaluronic acid في المحافظة على مادة الكولاجين وتعزيزها في الخلايا.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 74 دولار
Shop Now