افضل ماسك للوجه لمحاربة جفاف البشرة في رمضان

خلال شهر رمضان، تمضين فترة طويلة من دون شرب الماء جرّاء الصوم، ممّا يؤدّي إلى نقص هذا العنصر الغذائي من جسمكِ، فتصبح بشرتكِ جافة، فاقدة للنضارة وأكثر عرضة لظهور التجاعيد. لذلك، من بين الخطوات التي تساعد في تعويض نقص المياه من بشرتكِ خلال شهر رمضان، هي تطبيق ماسك الوجه سواء كان على شكل كريم أو على شكل أقنعة ورقية، هذا إلى جانب استخدام كريمات الترطيب. من هنا، جمعنا لكِ أفضل مستحضرات ماسك للوجه التي تعمل على تزويد البشرة بالرطوبة اللازمة، والتي يجب إدخالها ضمن روتينكِ الجمالي، أثناء الحجر المنزلي وخلال شهر رمضان، لمنع جفاف البشرة، إعادة النضارة إليها ومحاربة التجاعيد.

أفضل ماسك للوجه لمحاربة جفاف البشرة في شهر رمضان

ماسك للوجه CHANEL Hydra Beauty Masque de Nuit au camélia

افضل ماسك للوجه لمحاربة جفاف البشرة في رمضانيعمل ماسك الوجه من ديور، على التخلص من جفاف البشرة وترطيبها بنسبة 40%. 

ماسك للوجه SHISEIDO Benefiance Pure Retinol Intensive Revitalizing Face Mask

افضل ماسك للوجه لمحاربة جفاف البشرة في رمضانيساعد ماسك الوجه من شيسيدو في ترطيب البشرة وتغذيتها من العمق. كما أنه يعمل على مكافحة التجاعيد. 

ماسك للوجه CHARLOTTE TILBURY Instant Magic Facial Dry Sheet Mask

افضل ماسك للوجه لمحاربة جفاف البشرة في رمضانيساعد ماسك الوجه من شارلوت تيلبوري، في ترطيب البشرة ومنع جفافها بـ15 دقيقة. كما أنه يقلّل من ظهور التجاعيد.

ماسك للوجه Guerlain Super Aqua Mask

افضل ماسك للوجه لمحاربة جفاف البشرة في رمضانيعمل ماسك الوجه من غيرلان على التخلّص من جفاف البشرة وتنشيط خلاياها. كما أنه يحمي الجلد من آثار العوامل الخارجية المضرّة للبشرة. استخدمي هذا القناع في شهر رمضان لتبقى بشرتكِ رطبة. 

ماسك للوجه VICHY Quenching Mineral Face Mask

افضل ماسك للوجه لمحاربة جفاف البشرة في رمضانيحتوي ماسك الوجه من فيشي على ماء حراري بنسبة 10% وعلى الفيتامين ب3، ما يساعد في منع جفاف البشرة. لا تتردّدي في استخدام هذا الماسك خلال شهر رمضان، لتتمتّعي ببشرة رطبة وناعمة.

ماسك للوجه LA MER The Hydrating Facial 

افضل ماسك للوجه لمحاربة جفاف البشرة في رمضانيعمل هذا القناع من لامير على ترطيب البشرة من العمق ومنحها إشراقة لا مثيل لها. 

ماسك للوجه KIEHL’S Ultra Facial Overnight Hydrating Mask

افضل ماسك للوجه لمحاربة جفاف البشرة في رمضانيساعد ماسك الوجه من كيلز في ترطيب البشرة طيلة الليل، كونه يحتوي على البروتينات. 

ماسك للوجه CLARINS SOS Hydra Face Mask

افضل ماسك للوجه لمحاربة جفاف البشرة في رمضانخلال شهر رمضان، بإمكانكِ اللجوء إلى ماسك الوجه من كلارنس، كونه يعمل على ترطيب البشرة بـ10 دقائق. 

ماسك للوجه TATCHA Luminous Deep Hydration Lifting

افضل ماسك للوجه لمحاربة جفاف البشرة في رمضانيعمل ماسك الوجه من تاتشا على ترطيب البشرة بنسبة 200% في 15 دقيقة، بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك، وذلك بحسب ما ورد في موقع العلامة التجارية. 

ماسك للوجه AESOP Blue Chamomile Facial Hydrating Masque

افضل ماسك للوجه لمحاربة جفاف البشرة في رمضانخلال شهر رمضان، بإمكانكِ استخدام ماسك الوجه من إيسوب، إذ يعمل على تجديد خلايا الجلد ومنع جفاف البشرة، ليزوّدها بالترطيب اللازم.  

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع  عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور