close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اجدد كريمات تحارب شحوب الوجه في شهر رمضان 2020 وتمنحكِ بشرة مشرقة

شحوب الوجه اسباب شحوب الوجه العناية بالبشرة روتين العناية البشرة كريم كريماتخلال شهر رمضان وفترة الصوم الطويلة، قد تفقد بشرتكِ إشراقتها ونضارتها بسبب عدم التزوّد بالفيتامينات والمعادن اللازمة، إلى جانب عدم شرب المياه بكمّيات وافرة. نقص هذه العناصر من الجسم تؤثّر بشكلٍ سلبي على جمالكِ، فتصبح بشرتكِ جافة وفاقدة للنضارة. لذلك، لتعوّضي عن نقص المياه، الفيتامينات والمعادن من بشرتكِ خلال شهر رمضان، عليكِ أن تطبّقي الكريمات المغذّية التي تعيد الإشراقة إلى البشرة. من هنا، جمعنا لكِ في ما يلي اجدد كريمات تحارب شحوب الوجه في رمضان لتدخليها ضمن روتينكِ الجمالي، أثناء الحجر المنزلي وخلال هذا الشهر الفضيل، لإعادة النضارة إلى بشرتكِ.

اسباب شحوب الوجه

نقص المياه من الجسم

من الضروري شرب المياه بكميّة لا تقل عن الليترين خلال اليوم الواحد، فإن نقص المياه من الجسم يؤدّي إلى شحوب الوجه واصفراره.

عدم التخلّص من خلايا الجلد الميّت

إن كنتِ تتركين خلايا الجلد الميّت على بشرتكِ، فهذا يؤدّي إلى شحوب الوجه ونفص في النضارة! التقشير هو من أهمّ الخطوات الجماليّة التي عليكِ اللجوء إليها مرّتين في الأسبوع وذلك للتخلّص من الجلد الميّت، تجديد خلايا البشرة والمحافظة على إشراقة الوجه.

كلّ ما عليكِ معرفته عن تقشير الوجه: أنواعه، فوائده، أضراره والطريقة الصحيحة للقيام به

قلة النوم

عدم الحصول على قسط كاف من النوم يؤثّر بشكلٍ سلبي على البشرة ويؤدّي إلى ظهور شحوب الوجه واصفراره. فخلال ساعات النوم، البشرة تستفيد من هذا الوقت لتجديد الخلايا والراحة.

الشعور بالتوتر

الشعور بالتوتّر والقلق يؤثّر بشكلٍ سلبي على البشرة، فهذا الأمر يخسّر الجلد الفيتامينات التي تضاعف لمعانها وإشراقتها، لذا تصبح باهتة وغير نضرة. كما أن هذه الأحاسيس تؤدّي إلى ظهور حب الشباب، جفاف البشرة، التجاعيد، والهالات السوداء.

اكتشفي كيف يؤثّر التوتر على البشرة

المعاناة من فقر الدم

عندما تقل نسبة الدم عن مستواها الطبيعي في الجسم يتأثر الوجه، ويبدو شاحباً ومصفرّاً، لذلك عند المعاناة من شحوب الوجه لفترات طويلة، من الضروري استشارة الطبيب لمعرفة ما إذا كان مستوى الدمّ في الجسم ضمن معدّله الطبيعي.

اجدد كريمات تحارب شحوب الوجه في شهر رمضان وتمنحكِ بشرة مشرقة

CHANEL Sublimage La Crème Lumière

شحوب الوجه اسباب شحوب الوجه العناية بالبشرة روتين العناية البشرة شانيل chanel كريم كريماتكريم شانيل يعمل على معالجة شحوب الوجه بفضل قدرته على إعادة الإشراقة إلى البشرة من خلال ترطيبها وتجديد الخلايا. كذلك، هذا المنتج يساعد بشكلٍ أساسي في ازالة البقع الداكنة ومنح البشرة نعومة وإضاءة. كل هذه المنافع تعود إلى احتواءه على مستخلصات زهرة Vanilla Planifolia الغنيّة بمواد مضادة للأكسدة التي تغذّي البشرة.

LANCÔME Hydra Zen Anti-Stress Glow Liquid Moisturizer

شحوب الوجه اسباب شحوب الوجه العناية بالبشرة روتين العناية البشرة لانكوم كريم كريمات lancomeيتميّز كريم مرطب من لانكوم بتركيبته السائلة التي تحتوي على 11 حمض أميني، إلى جانب حمض الهيالورونيك، الألوفيرا وخلاصة الورد. هذه المكوّنات ترطّب البشرة وتعمل على إعادة نضارة الوجه من جديد.

CHARLOTTE TILBURY Magic Night Cream

شحوب الوجه اسباب شحوب الوجه العناية بالبشرة روتين العناية البشرة كريم كريمات كريم شارلوت تيلبوري الليلي يحارب شحوب الوجه ليمنحكِ بشرة مشرقة في اليوم التالي! بفضل احتوائه على الفيتامين E وغيره من المكوّنات، يلعب هذا المستحضر دور أساسي في إعادة النضارة إلى البشرة، ترطيبها وجعلها تبدو أكثر شباباً.

CAUDALIE Vinoperfect Brightening Moisturizer with Niacinamide

شحوب الوجه اسباب شحوب الوجه العناية بالبشرة روتين العناية البشرة كودالي كريم كريمات caudalieكريم كودالي يستهدف البشرة الشاحبة والتي تنقصها النضارة بشكلٍ أساسي! يحتوي هذا المنتج على حمض الهيالورونيك الذي يرطّب البشرة، إلى جانب النياسيناميد الذي يوحّد لون الوجه وViniferine الذي يحارب شحوب البشرة ويعيد الإشراقة إليها. في شهر رمضان، بشرتكِ بحاجة من دون شكّ إلى الترطيب اللازم وذلك لمعالجة مشكلة شحوب الوجه وعلامات التعب التي تحلّ عليه.

LAURA MERCIER The Perfect Cream Multitasking Moisturizer

شحوب الوجه اسباب شحوب الوجه العناية بالبشرة روتين العناية البشرة لورا مرسييه كريم كريماتكريم لورا مرسييه يعمل على ترطيب البشرة، ليساهم بالتالي في تعزيز الإشراقة ومحاربة شحوب الوجه في شهر رمضان، وذلك بفضل احتوائه على مكوّنات مغذّية مثل الشاي الأسود المخمر.

FARSÁLI Rose Gold Elixir 24K Moisturizing Gel Cream

شحوب الوجه اسباب شحوب الوجه العناية بالبشرة روتين العناية البشرة فرسالي كريم كريماتيتميّز كريم فرسالي بتركيبته الخفيفة التي تتغلغل داخل البشرة بكلّ خفة، لتتركها مشرقة ومضيئة! يحتوي هذا المنتج على زيت بذور وردة المسك، الذهب وحمض الهيالورونيك. كل هذه المكوّنات تلعب دور مهمّ في محاربة شحوب الوجه وإعادة الإشراقة إليه، خصوصاً أنّه في شهر رمضان قد تنقص البشرة من نضارتها بسبب ساعات الصيام الطويلة.

KORRES Wild Rose Night-Brightening Sleeping Facial

شحوب الوجه اسباب شحوب الوجه العناية بالبشرة روتين العناية البشرة كريم كريماتكريم كورس يعمل بمثابة علاج ليلي لمحاربة شحوب الوجه وإعادة الإشراقة إليه في اليوم التالي. يساعد هذا المستحضر بشكلٍ أساسي في ترطيب البشرة وتنعيمها إلى جانب إزالة علامات التعب ونقص النضارة بفضل ارتكازه على الفيتامين سي.

FRESH Rose Deep Hydration Moisturizer

شحوب الوجه اسباب شحوب الوجه العناية بالبشرة روتين العناية البشرة فريش كريم كريماتمنتج فريش يمزج بتركيبته ما بين الجل والكريم ليساعد في ترطيب البشرة من العمق ومحاربة جفاف وشحوب الوجه في الوقت نفسه. كل هذه الفوائد تعود بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك وغيرها من المكوّنات التي تغذّي البشرة من العمق وتعيد الإشراقة إليها.

WISHFUL Yo Glow Facial Enzyme Scrub

شحوب الوجه اسباب شحوب الوجه العناية بالبشرة روتين العناية البشرة كريم كريماتمنتج ويشفول هو بمثابة مقشّر للبشرة، يُطبّق على الوجه مرّة إلى مرّتين في الأسبوع. يساعد هذا المستحضر في معالجة شحوب الوجه وإعادة النضارة إليه بفضل قدرته على إزالة الجلد الميّت وتجديد خلايا البشرة. كلّ هذه الفوائد تعود إلى احتوائه على مكوّنات مغذّية مثل مستخلصات البابايا، الأناناس وعلى حمض BHA وAHA.

SULWHASOO Bloomstay Vitalizing Cream

شحوب الوجه اسباب شحوب الوجه العناية بالبشرة روتين العناية البشرة كريم كريماتكريم سلواسو يستهدف البشرة الشاحبة والتي تنقصها النضارة إلى جانب إعادة التوازن إليها وتجديد خلايا البشرة.

للمزيد من المواضيع عن افضل المستحضرات الجمالية، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن افضل المستحضرات الجمالية، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور