عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
لا تدعي التحضيرات الكثيفة لاستقبال رمضان، وإعداد الأكلات وغيرها من التجهيزات، تجعلكِ تهملين جمال بشرتكِ. في هذه الفترة بالتحديد أي في رمضان، عليكِ أن تتّبعي روتين خاص بالبشرة، إذ إن نتيجة الصيام قد تواجهين مشاكل جمالية عدّة مثل فقدان ليونة البشرة، إشراقتها، جفاف البشرة وغيرها. من بين المستحضرات التي عليكِ استخدامها في هذا الشهر المبارك، هو سيروم للوجه. هذا الأخير يعمل إمّا على ترطيب البشرة ومنع جفافها أو تخليصها من البهتان وتوحيد لونها أو الحدّ من البقع الداكنة وعلامات التعب. إليكِ في ما يلي افضل 12 مستحضر سيروم للوجه لتحافظي على نضارته طيلة شهر رمضان.

12 افضل سيروم للوجه للمحافظة على نضارة البشرة في رمضان

1- سيروم استي لودر ESTÉE LAUDER Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex II

سيروم استي لودر رمضان البشرةيعمل هذا السيروم من استي لودر على ترطيب البشرة في رمضان لمدة 72 ساعة، كما أنه يعيد النضارة إليها، بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 26 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

2- سيروم شانيل CHANEL Hydra Beauty Micro Sérum 

سيروم شانيل رمضان البشرةهذا السيروم من شانيل هو واحد من المنتجات المناسبة في شهر رمضان، كونه يعمل على ترطيب البشرة من العمق لمدة 24 ساعة.

تسوّقيه بسعر 99 دولارShop Now

3- سيروم لامير LA MER The Regenerating Serum

يساعد هذا السيروم من لامير على تعزيز الكولاجين في البشرة، ممّا يخفّف من علامات الشيخوخة. الأمر لا يقف عند هذا الحد، فهذا المنتج يرطب الوجه من العمق بفضل احتوائه على الببتيدات، فباستطاعتكِ اللجوء إليه في رمضان.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 380 دولارShop Now

4- سيروم كودالي CAUDALIE SOS Thirst Quenching Serum A burst of Moisture

سيروم كودالييساعد سيروم للوجه من كودالي في المحافظة على مستوى الرطوبة في البشرة، ليمنع جفافها. كما أنه يساهم في جعل البشرة ناعمة ومنتعشة، فما رأيكِ أن تستخدميه في رمضان؟

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 48 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 39 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

5- سيروم كلارنس CLARINS Bright Plus Advanced Brightening Dark Spot-Targeting Serum

سيروم كلارنس رمضان البشرةيعمل سيروم للوجه من كلارنس على إضاءة الوجه الباهت، كما أنّه يستهدف البقع الداكنة، بفضل احتوائه على الفيتامين سي ومستخلصات الفاكهة Rose-myrtle. لذلك، باستطاعتكِ استخدامه في رمضان وإعادة النضارة إلى وجهكِ من جديد.  

تسوّقيه بسعر 80 دولارShop Now

6- سيروم فيشي VICHY Aqualia Thermal Hydrating Face Serum

سيروم فيشي رمضان البشرةمنتج فيشي يعمل على ترطيب البشرة لمدة 48 ساعة، ما يجعله السيروم المناسب في رمضان، كونه يحتوي على مكوّنات طبيعية وحمض الهيالورونيك. كما أنّه يعالج التجاعيد ويعيد النضارة إلى البشرة.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 36 دولارShop Now

7- سيروم SKINCEUTICALS C E Ferulic

سيروم لوريال باريس رمضان البشرةيحتوي هذا السيروم على الفيتامين سي، ما يعمل على إضاءة البشرة، وترطيبها لمدة 72 ساعة على الأقل، ليكون واحد من المستحضرات المناسبة في شهر رمضان. كما أن هذا المنتج يحمي البشرة من العوامل البيئية، بالإضافة إلى أنّ أنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تخفّف من حدة التجاعيد.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 147 دولارShop Now

8- سيروم لاروش بوزيه LA ROCHE-POSAY Hyalu B5 Serum Clear

سيروم لاروش بوزيه رمضان البشرةيعمل هذا السيروم من لاروش بوزيه على ترطيب البشرة من العمق وإعادة النضارة إليها في رمضان، كما أنه يخفّف من الخطوط الدقيقة والتجاعيد بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 46 دولارShop Now

9- سيروم لوريال باريس L’ORĒAL PARIS Derm Intensives 1.5% Pure Hyaluronic Acid Serum

سيروم لوريال باريس رمضان البشرةسيروم لوريال باريس يحتوي على نسبة 1.5% من حمض الهيالورونيك، الأمر الذي يزوّد البشرة برطوبة مثاليّة وخصوصاً في شهر رمضان. كذلك، يعمل هذا المنتج على التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة خلال أسبوعين فقط، بحسب ما ذكر موقع العلامة التجارية.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 40 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

10- سيروم ذا اورديناريTHE ORDINARY Hyaluronic Acid 2% + B5 Hydrator

يرتكز هذا السيروم من ذا اورديناري بشكل أساسي على حمض الهيالورونيك، الذي يعمل على ترطيب البشرة، ممّا يجعله واحد من المنتجات المناسبة في رمضان. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 14 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

11- سيروم SUNDAY RILEY C.E.O. Rapid Flash Brightening Serum

رمضان البشرة سيروميعمل هذا السيروم على محاربة بهتان البشرة في رمضان، وعلاج البقع الداكنة في حال وجدت، الأمر الذي يؤدي إلى توحيد لون الجلد. كما أن هذا المنتج يساهم في مكافحة علامات الشيخوخة وتعزيز مرونة البشرة.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 96 دولارShop Now

12- سيروم DRUNK ELEPHANT C Firma Day Serum

سيروم رمضان البشرةيحتوي هذا السيروم من على الفيتامينين سي وه، إلى جانب حمض الفيرليك والأنزيمات التي تساعد في حماية البشرة من العوامل الخارجية، ومنحها إشراقة لا مثيل لها خصوصاً في شهر رمضان. كما أن هذا المنتج يقلّل من البقع الداكنة والتجاعيد.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 93 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية