close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور تسريحات شعر شنيون، لتستوحي منها في عيد الفطر

صور تسريحات شعر شنيون، لتستوحي منها في عيد الفطرقد يكون الإحتفال بعيد الفطر 2020 مختلف عن السنين السابقة، وذلك في ظلّ انتشار فيروس كورونا وضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي للوقاية منه. من هنا، قد تكون الدعوات إلى سهرات عيد الفطر شبه غائبة، لكن هذا لن يمنعكِ من قضاء هذه المناسبة مع العائلة في المنزل والتألّق بإطلالة أنيقة. طبعاً هذا اللوك لن يكتمل سوى بتسريحة شعر جميلة! موديلات تسريحات الشعر تختلف وتتعدّد، لكن ما رأيكِ أن تعتمدي تسريحة شنيون تسلّط الضوء على ملامح وجهكِ؟ في هذا المقال سنقدّم لكِ صور وفيديوهات تسريحات شعر شينيون يمكنكِ اللجوء إليها في عيد الفطر.

صور تسريحات شعر ناعمة لتستوحي منها في عيد الفطر

صور تسريحات شعر شنيون، لتستوحي منها في عيد الفطر

تجدين في ما يلي، صور موديلات تسريحات شعر شنيون جمعناها لكِ من إطلالات النجمات والفاشينيستا، صفحات انستقرام وبنترست. كما سنعرض لكِ فيديوهات توتوريال تساعدكِ في تطبيق بعض تسريحات شعر بنات.

من بين تسريحات شنيون، يمكنكِ اختيار إمّا موديل مرتفع إمّا منخفض، يكفي أن تنتقي التسريحة التي تتماشى مع ستايلكِ، ذوقكِ وحتّى الملابس التي سترتدينها. ففي حال أردتِ اللجوء إلى ملابس ذات ياقة عالية، من المستحسن اختيار موديل من تسريحات رفع الشعر مثل شنيون مرتفعة.

إن أردتِ اللجوء إلى شنيون مرتفعة، يمكنكِ اختيار تسريحة الشعر المشدود للغاية مع كعكة بسيطة كالموديل الذي لجأت إليه Camila Coelho. كما يمكنكِ اعتماد كعكة فوضوية في عيد الفطر مثلما فعلت سيرين عبد النور، وذلك للتمتعّ بلوك ستايلش ومرح في الوقت عينه. لإضافة لمسة مرحة إلى تسريحة شنيون، يمكنكِ الخروج عن المعتاد واللجوء إلى موديل مشدود مع ترك الخصلات كيرلي، مثلما قامت به Bella Hadid. هذا الموديل لن يسلّط الضوء على ملامحكِ فقط، بل أيضاً يساعد في منحكِ لوك عصري ومرح. كذلك، يمكنكِ أن تستوحي لتسريحة عيد الفطر من لوك Jennifer Lopez التي اعتمدت شنيون مع الضفائر الملفوفة حولها.

من جهة أخرى، وإن كنتِ تفضّلين اعتماد تسريحة شنيون منخفضة، فيمكنكِ أن تستوحي لعيد الفطر من لوك بلقيس فتحي التي لجأت إلى كعكة منخفضة ومقترنة بعصبة رأس معدنية. هذا ويمكنكِ أن تستلهمي أيضاً من تسريحة شعر ناتالي فنج التي اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة مع ترك خصلات منسدلة. كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى شنيون منخفضة مقترنة بضفيرة تمتدّ على كامل رأسكِ سواء كانت مشدودة أم لا.

من ناحية أخرى، يمكنكِ إضافة اكسسوار شعر إلى شنيون، سواء كانت مرتفعة أم لا. هذا التفصيل سيضيف رونق خاصّ إلى إطلالتكِ ويمنحكِ لوك ستايلش ومواكب للموضة. يمكنكِ اختيار ما بين اكسسوارات الشعر التي تتميّز بحبيبات اللؤلؤ للمسة رومانسية وعصرية في الوقت نفسه، أو يمكنكِ اختيار اكسسوار مزيّن بالحبيبات اللامعة التي ستكمّل إطلالاتكِ المنمّقة بطريقة ملفتة. كما يمكنكِ اعتماد روبان ولفّه حول الشنيون، فهذا التفصيل سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من دون بذل مجهود إضافي. اختاريه بألوان ملفتة ونقشات مرحة كالأزهار، أم يمكنكِ أن تلجئي إلى روبان زهري إن كنتِ تريدين التمتّع بلوك رومانسي.

شاهدي أدناه صور تسريحات شعر شنيون لإكمال إطلالات عيد الفطر، كما يمكنكِ أن تشاهدي فيديوهات توتوريال تساعدكِ في الحصول على تسريحة شنيون بطريقة سهلة للغاية، وبمجرّد تواجدكِ في المنزل.

تسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرسيرين عبد النورتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعربلقيس فتحيتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرناتالي فنجتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرDua Lipaتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرJennifer Lopezتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرBella Hadidتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرCamila Coelhoتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرتسريحة شنيون من حساب instabraid@ على انستقرامتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرتسريحة شنيون من حساب lalasupdos@ على انستقرامتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرتسريحة شنيون من حساب shaunaelizabethhair@ على انستقرامتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرتسريحة شنيون من حساب smallgirlbibblog@ على انستقرامتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرتسريحة شنيون من حساب viola_pyak@ على انستقرامتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرتسريحة شنيون من حساب Accessoires Cheveux Chic على بنترست تسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرتسريحة شنيون من حساب Fab Mood على بنترستتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرتسريحة شنيون من حساب Love Hairstyles على بنترستتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرتسريحة شنيون من حساب Modern Salon على بنترستتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرتسريحة شنيون من حساب ArchZine FR على بنترستتسريحات شعر تسريحات شعر بنات تسريحات رفع تسريحة شنيون شنيون تسريحات رفع الشعر  تسريحات شعر جديده صور تسريحات صور تسريحات شعرتسريحة شنيون من حساب Doctissimo على بنترست