close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطر 2020، لتستوحي منها

صور مكياج ناعم وخفيفصحيح أن رمضان 2020 وعيد الفطر، مختلفان عن السنين السابقة، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا وضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي للوقاية منه. لكن هذا لن يمنعنكِ من الإهتمام بجمالكِ خصوصاً في ما يتعلّق بتطبيق المكياج، إذ بإمكانكِ معايدة الأقارب والأصدقاء عن بعد، وبهذه الطريقة ستطلّين بلوك جذاب. كما أن تطبيق المكياج أثناء الحجر المنزلي وخصوصاً في عيد الفطر، سيساعدكِ في تحسين المزاج والشعور بالسعادة، إذ يطلق الدماغ المزيد من هرمون التستوستيرون عند وضع المكياج، ما يدفعنا إلى الشعور بالمزيد من الثقة بالذات إلى جانب الفرح والإرتياح. من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي صور مكياج ناعم لعيد الفطر، يمكنكِ تطبيقه بنفسكِ أثناء الحجر المنزلي.

إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى لوك جمالي ناعم في عيد الفطر، يمكنكِ اعتماد الألوان النيود والترابية والإقتصار على ظلال عيون بهذا اللون، بودرة خدود برونزية وأحمر شفاه حيادي. لا تتردّدي في الإستلهام من مكياج كل من نانسي عجرم، كارن وازن وShay Mitchell. لإضافة لمسة مميّزة على المكياج الترابي ومنح العيون حجم أكبر مما هي عليه، يمكنكِ إضافة خطّ آيلاينر ممدود، تماماً مثلما فعلت ناتالي فنج وغيرها.

إضافة إلى ذلك، بإمكانكِ اللجوء إلى مكياج ناعم، يرتكز على الألوان الزاهية، تماماً كما فعلت البلوغر روان بن حسين. كما بإمكانكِ أن تستوحي من مكياج نادين نجيم، الذي تميّز بالآيشادو الزهري الخفيف والروج الملمّع الحيادي. أمّا إن كنتِ من محبّات الآيشادو الخفيف البرّاق، فعليكِ أن تستوحي من مكياج دلال الدوب.

من جهةٍ أخرى، ولإضافة لمسة عصرية وجذّابة إلى مكياج ناعم لعيد الفطر، يمكنكِ أن تختاري موديل بسيط للغاية يرتكز فقط على لون أحمر شفاه ملفت. استوحي من درة زروق التي لجأت إلى ظلال عيون ناعم، الماسكارا والروج باللون الأحمر الجذّاب. كما يمكنكِ أن تستلهمي من مكياج Margot Robbie التي اعتمدت مكياج بسيط ارتكز على لمسة ظلال العيون وأحمر شفاه باللون الأحمر.

خطوات أساسية لتطبيق مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطر

اتبعي هذه الخطوات لتطبيق مكياج ناعم وخفيف في عيد الفطر واثناء الحجر المنزلي:

  • ابدئي خطوات وضع مكياج ناعم، بترطيب بشرتكِ في البداية، وتوزيع كريم مرطب على وجهكِ، رقبتكِ وشفاهكِ.
  • استخدمي الكونسيلر ووزّعيه بخفّة تحت عينيكِ وقليلاً على الخدود.
  • ضعي كريم الأساس، فهو من أهم خطوات وضع مكياج ناعم، إذ يعمل على توحيد لون البشرة واعطائها لوناً طبيعيّاً، لذلك قومي باستخدام لونٍ قريب من لون بشرتكِ الطبيعيّ.
  • انثري الآيشادو على الجفن العلوي للعين، واختاري اللون الوردي أو الترابي الحيادي، ووزّعيه على الجفن كاملاً. استخدمي لون برونزيّ ووزّعيه على منتصف الجفن العلوي، واختاري درجة أغمق قليلاً وضعيها بزاوية الجفن الخارجية العلوية.
  • استخدمي ماسكارا لإعطاء رموشكِ طولاً وكثافة طبيعيّة، فالماسكارا مهمّة جداً لتحديد شكل العين.
  • قومي برسم الكحل بطريقة ناعمة داخل الجفن السفلي ومدّيه على كامل الجفن. اللون الحياديّ يجعل عينيكِ أكثر وسعاً.
  • استخدمي بودرة خدود بتدرّجات اللون البرونزيّ أو الزهري، فهي تعطي لوناً وشكلاً طبيعاً لوجهكِ.
  • بالنسبة لأحمر الشفاه، بإمكانكِ طبعاً أن تستخدمي الروج الأحمر، شرط أن يكون مكياج العيون ناعماً للغاية. كما باستطاعتكِ طبعاً أن تلجئي إلى أحمر الشفاه الحيادي، سواء كان بني اللون أو زهري

صور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطر

صور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرنادين نجيمصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرنانسي عجرمصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرسيرين عبد النورصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرياسمين صبريصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرروان بن حسين
صور مكياج ناعم وخفيفرؤى الصبان

صور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطردرة زروقصور مكياج ناعم وخفيفنيللي كريم

صور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرناتالي فنجصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطردلال الدوبصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطركارن وازنصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرHande Ercelصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرDemet Ozdemirصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرمن اليمين إلى اليسار: Kylie Jenner وKendall Jenner
صور مكياج ناعم وخفيفGigi Hadid
صور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرCandice Swanepoelصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرCharlize Theronصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرHailey Baldwinصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطر 2020، لتستوحي منهاصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرMargot Robbieصور مكياج ناعم وخفيف لعيد الفطرShay Mitchell


للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور