قد يكون رمضان 2020 مختلف عن السنين السابقة، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا وضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي للوقاية منه. في هذه الفترة، قد تكون الدعوات إلى افطار رمضان وسحور رمضان شبه غائبة، لكن ومن خلال اتّباع بعض الخطوات، بإمكانكِ قضاء افطار رمضان مع الأقارب والأصدقاء عن بعد. للقيام بهذه الخطوة، عليكِ حتماً اعتماد إطلالة ناجحة! طبعاً هذا اللوك لن يكتمل سوى بـتسريحة شعر جميلة ومكياج ناجح؛ من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي صور وفيديوهات صور وفيديوهات مكياج ناعم لشهر رمضان 2020، يمكنكِ تطبيقها بنفسكِ أثناء الحجر المنزلي.

صور وفيديوهات مكياج ناعم لشهر رمضان 2020

تجدين في ما يلي، صور موديلات مكياج ناعم وبسيط جمعناها لكِ من إطلالات النجمات. كما سنعرض لكِ فيديوهات توتوريال تساعدكِ في تطبيق مكياج ناعم بمناسبة رمضان.

إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى لوك جمالي ناعم في رمضان 2020، يمكنكِ اللجوء إلى المكياج النيود والترابي والإقتصار على ظلال عيون بهذا اللون، بودرة خدود بروزنيّة وأحمر شفاه حيادي. لا تتردّدي في الإستلهام من مكياج كل من نانسي عجرم، كارن وازن وShay Mitchell. لإضافة لمسة مميّزة على المكياج الترابي ومنح العيون حجم أكبر مما هي عليه، يمكنكِ إضافة خطّ ايلاينر ممدود، تماماً مثلما فعلت ناتالي فنج وVanessa Hudgens وغيرهنّ. 

من جهةٍ أخرى، ولإضافة لمسة عصرية وجذّابة إلى مكياج ناعم لشهر رمضان، يمكنكِ أن تختاري موديل بسيط للغاية يرتكز فقط على لون أحمر شفاه ملفت. استوحي من درة زروق التي لجأت إلى ظلال عيون ناعم، الماسكرا وأحمر شفاه باللون الأحمر الجذّاب. كما يمكنكِ أن تستلهمي من مكياج Sophie Turner التي اعتمدت مكياج بسيط ارتكز على لمسة ظلال العيون البرّاقة وأحمر شفاه برغندي.

من ناحية أخرى، طريقة تطبيق مكياج ناعم سهلة للغاية! يمكنكِ أن تتعلّمي الطريقة الصحيحة من خلال مشاهدة فيديو توتوريال جمالكِ أدناه الذي يكشف لكِ خطوة بخطوة، كيفية عمل مكياج صيفي سهل وناعم وتحديداً مكياج برتقالي-وردي بـ10 دقائق فقط!

إليكِ أدناه صور وفيديوهات مكياج ناعم لشهر رمضان 2020

ياسمين صبري

صور مكياج ناعم لشهر رمضان 2020هند صبريصور مكياج ناعم لشهر رمضان 2020نانسي عجرم صور مكياج ناعم لشهر رمضان 2020رؤى الصبانصور مكياج ناعم لشهر رمضان 2020درة زروق
نيللي كريم
صور مكياج ناعم لشهر رمضان 2020كارن وازنصور مكياج ناعم لشهر رمضان 2020ناتالي فنجصور مكياج ناعم لشهر رمضان 2020من اليمين إلى اليسار: Kylie Jenner وKendall Jennerصور مكياج ناعم لشهر رمضان 2020Hailey Baldwinصور مكياج ناعم لشهر رمضان 2020Candice Swanepoelصور مكياج ناعم لشهر رمضان 2020Margot Robbie
Charlize Theron
صور مكياج ناعم لشهر رمضان 2020Shay Mitchellصور مكياج ناعم لشهر رمضان 2020Sophie Turner

صور مكياج ناعم لشهر رمضان 2020Vanessa Hudgens



للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور