إطلالة انغام في عيد الفطر في مصرصحيح أن عيد الفطر هذه السنة مختلف عن السنين السابقة، إذ إنّه من الضروري الإلتزام بالحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا. لكن على الرغم من ذلك، بعض النجوم والنجمات لم يفوّتوا فرصة تنظيم حفلات غنائية للاحتفال بعيد الفطر وتسلية المشاهدين في الوقت نفسه، وذلك من خلال بثّها اون لاين أو على شاشة التلفاز. من بين تلك النجمات، انغام التي أحيت حفل على مسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات في مصر، من دون حضور جمهور وتمّ بثها مباشرة على شاشة DMC، لايف من صفحة أنغام الرسمية وعلى تطبيق WatchiT. كيف كانت الأجواء، كيف أطلّت انغام وغيرها من التفاصيل، تجدينها في السطور أدناه.

أجواء حفل انغام في عيد الفطر

أحيت انغام في 26 مايو 2020 حفل غنائي لعيد الفطر، على مسرح الصوت والضوء، حيث حقّق حفلها نجاحاً كبيراً وكان حديث الجميع على السوشيل ميديا. العديد من المغرّدين على تويتر، أشادوا بحضور أنغام وإحساسها العالي في تأدية الأغاني، هذا إلى جانب الأجواء الرومانسية التي طغت على الحفل. هذا الأمر جعل اسمها يتصدّر لائحة التريند على هذه المنصة.
قدّمت أنغام 16 أغنية متنوعة وهي: بحبك وحشتيني، حالة خاصة جداً، ياريتك، بين البنين، أساميك الكتيرة، ولا دبلت، مطمنة، فنجان النسيان، اتجاه واحد، بتوصفني بتكسفني، بعتلي نظرة، عرفها بيا، هتمناله الخير، اكتبلك تعهد، حتة ناقصة، سيدي وصالك. 

بعد الإنتهاء من الحفل، عايدت انغام متابعينها على إنستقرام، حيث نشرت صورة لها وعلّقت: "ليله من العمر بمذاق الفخر والعزه وأمنيات بالسلام والخير عيدكم مبارك من مصر". استطاعت أنغام من خلال حفلها أن تكسر الروتين الذي يعيشه الجميع، في ظل انتشار فيروس كورونا والحجر المنزلي. كما ساهمت في بعث أجواء الأمل إلى الجمهور، ليدرك أن هذه الغيمة السوداء ستزول وأن الحياة ستعود إلى طبيعتها عمّا قريب.

إطلالة انغام في عيد الفطر في مصر

طلة انغام في حفلها في عيد الفطر

أطلّت أنغام بلوك شيك، خلال إحياء حفلها الغنائي على مسرح الصوت والضوء. ارتدت فستان طويل، ذي أكمام شفافة ومزيّن بالتطريزات الذهبية التي غطّته بالكامل. هذا الستايل ليس بجديد على أنغام، إذ غالباً ما تلجأ إلى الفساتين الفخمة سواء من ناحية القماش أو القصة.
 أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة الشعر المموّج بعض الشيء، كما لجأت إلى مكياج عيون قوي، ارتكز على الآيشادو، الرموش الطويلة وأحمر الشفاه باللون البوردو الفاتح.

إطلالة انغام في عيد الفطر في مصر

إطلالة انغام في عيد الفطر في مصر