شارف شهر رمضان على الإنتهاء وبدأ العد العكسي لليوم الذي ينتظره الجميع: عيد الفطر. هذا الأخير يتيح لنا فرصة للاحتفال بالإضافة إلى اعتماد أزياء جديدة. هذه السنة، ربما سيكون الاحتفال مختلف بعض الشيء بسبب انتشار فيروس كورونا في الكثير من البلاد العربيّة والعالميّة، وبالتالي إقفال البلاد للوقاية من هذا الوباء. لكن لا تدعي هذا الأمر يفسد لك بهجة العيد. اجتمعي مع عائلتك الصغيرة واعتمدي إطلالة مفعمة بالجمال وتألقي في عيد الفطر. ربما لم تقرّري إطلالتك بعد لذا، جمعنا لك أكثر من تنسيق ملابس العيد على طريقة الفاشونيستا. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

تنسيق ملابس العيد على طريقة الفاشونيستا

تنسيق ملابس العيد: إطلالات بنفحة شرقية 

تبقى الإطلالات الشرقية من أفضل الخيارات لعكس أجواء العيد من خلال الملابس بطريقة واضحة! سواء لجأتِ إلى موديل عباية ما، قفطان أو قمتِ بإضافة مجرّد اكسسوار يتميّز بنفحته الشرقية، ستستطيعين من دون شكّ التألّق بلوك شرقي خلال عيد الفطر. ديما الأسدي هي من الفاشونيستا اللواتي نشرن الكثير من الفيديوهات عن تنسيق ملابس العيد.

لجأت ديما الأسدي إلى فساتين العيد ونسّقتها على طريقتها الخاصة. في أوّل إطلالة اختارت فستان على شكل قفتان ونسّقت معه حزام وعقد باللون الذهبي. إضافة الأكسسوارات الذهبيّة تعطي لمسة شرقيّة أكثر وأكثر على الإطلالة. أمّا لإطلالتها الثانية في الفيديو، فاختارت أيضاً فستان على شكل قفتان تميّز بقصّة الأكمام، كما التطريزات التي زيّنته من الأمام وأعطته الطابع الشرقي. 

تنسيق ملابس العيد: اطلالات ملونة ذات اسلوب محافظ

إن كنتِ محجبة أو صاحبة أسلوب محافظ، فجمعنا لك تنسيقات يمكنك أن تستوحي منها لتتألقي بها في العيد هذه السنة. الفاشونيستا ريما زهران اختارت أكثر من لوك بأسلوب محافظ وأغلبها كان فساتين للعيد. في الفيديو، نسّقت عدّة أشكال وألوان من فساتين العيد، منها طويل ومنها متوسّط الطول.

تنسيق ملابس العيد: إطلالات كاجوال شيك

تمتّعي بإطلالة كاجوال شيك واستلهمي من لوكات الفاشونيستا هبه مجددي. في أوّل إطلالة لها في الفيديو اختارت تنورة ذات طيات متوسطة الطول باللون الأبيض، ونسّقتها مع قميص جينز وحزام يلتف حول الخصر. كما نسّقت إطلالة موحّدة باللون الأبيض حيث اختارت قميص وسروال بنفس التدرّج. ممّا لا شكّ به أن اللون الأبيض يعكس طابعاً كلاسيكياً، واعتماده من الرأس حتى أخمص القدمين وتنسيقه بطرق مبتكرة سيبعده عن الإطار التقليديّ وسيضيف لمسةً عصرية بامتياز.

تنسيق ملابس العيد: إطلالات ذات أسلوب مينيمالي 

إذا كنت صاحبة أسلوب مينيمالي وتفضلين الإطلالات البسيطة، الناعمة والتي لا تتطلب أي مجهود، فجمعنا لك عدد من إطلالات كل من دينا زهران وناتالي فنج. يمكنك اختيار إطلالات من تصاميم بسيطة وألوان موحّدة أو يمكنك دمج الألوان الهادئة والناعمة في الإطلالة الواحدة. 

شاهدي كل هذه الإطلالات وسواها من تنسيقات ملابس العيد في الفيديو أعلاه